[We R The Brave [Revo - 3 Worlds in ae

DeletedUser

Guest
الف مبروك حصولكم على العالم بكل استحقاق وجداره ونبي نشوف ريفوو بأحد العوالم القادمه ونشوف السوبر هاترك

DeletedUser22155

Guest
مبروك لكم العالم..

ونبارك لكم على العالم36 بنفس هالرد لعلي لا اكون موجود وقت نهايته.

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
مُبارك للفائزين جميعًا، وهارد لاك للخسران، حظ أوفر في عوالم قادمة، ونعتذر لكابيتول خربنا عليهم السفرة لدبي. :oops:

كل الشكر والتقدير من خدم القبيلة، سواء واصل معنا للنهاية أم انتكس في وسط الطريق وانقلب علينا. والشكر والتقدير مضاعف لأولئك الذين واصلوا معنا للنهاية، وخدموا القبيلة سواء بتقديم استشارات أم دخول وتعبئة فراغ، كنتم خير الرجال، واوفياء قولا وفعلا، وفي السراء والضراء.

أنا قلت لزيكو ما بطلع من العالم إلا وأجيب له رأس فراولة التي احتلت كم قرية من الحساب، بس للأسف جبت له العالم بكبره. هههههههههه

على العموم لئلا يظنون ظن السوء فيّ، أنا المزارع صالح ( وفي لفظة أخرى طالح ) كاره المحترفين. أقول بكامل قواي العقلية والذهنية والجسدية والنفسية، بإني أؤكد بأشد عبارات التؤكيد، على إني مزارع ولست محترفا. :cool:

لكن تمنيت لو ذكرت فيه تفاصيل اكثر وكل ما حدث خلف الكواليس حتى يتعرف الكل عن العالم ونستمتع بقراءة الموضوع ونراجع اخطاء فعلناها نحن.

ذكر هذا يحتاج إلى ( توثيق وأدلّة )، يطول سرده وذكره. والكسل ضارب ميز رغم كل شيء عنده، حتى الوقت ضيّعه. . : )

والسلام عليكم.

DeletedUser13919

Guest

أنا قلت لزيكو ما بطلع من العالم إلا وأجيب له رأس فراولة التي احتلت كم قرية من الحساب، بس للأسف جبت له العالم بكبره. هههههههههه

على العموم لئلا يظنون ظن السوء فيّ، أنا المزارع صالح ( وفي لفظة أخرى طالح ) كاره المحترفين. أقول بكامل قواي العقلية والذهنية والجسدية والنفسية، بإني أؤكد بأشد عبارات التؤكيد، على إني مزارع ولست محترفا. :cool:

قول و فعل يا كبيييييير
و سجل عندك التلميذ غلب الاستاذ خلاص
ههههههه

DeletedUser36919

Guest
مبروك العالم يا ابطال ..

تستاهلو كل خير قاتلتم فقفلتم العالم..

بالتوفيق يا ابطال عالم 32

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
الف الف الف الف مبروك لكل اعضاء وقيادة ريفو

وشكر خاص
لميز وطالح

والحمد لله ع دخولي العالم
وشكرا للجميع

انبسطت معكم بكل دقيقه لعبتها معكم

شكرا لكم من القلب للقلب

من افضل عوالم النسخه

عالم32 فلترقد بسلامم

في محشش يبي يروح يمين راح يسار

DeletedUser

Guest
مبرووؤؤووؤك العالم ي شباب

وشكرا ل صالح رجل المهاآاآم الصعبة

رفع ريفو على قدميها واعاد لها مجدها

ومشكور ي ميز ع موضوعك التعبان :(

لو تحط تفاصيل العالم أحسن :(

DeletedUser38421

Guest
شكرا لجميع الشباب يلي تعبت من شان القبيلة

وشكرا لحبيبنا طالح على استلامه القيادة .

ويعطيك العافية ياميز عالموضوع الشاق

بالتوفيق .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser38458

Guest

*

وهاهي سفينتنا تمخر عباب هذا البحر المتلاطم بأمواجه العاتية وكلها ثبات ورباطة جأش على تحدي الصعاب وتجاوز العقبات لتصل لبر الأمان ولترسوا في ميناء الإخاء بعد أن غامرت وصبرت وصابرت وكان لزاماًَ عليها أن تأتي بالجديد من الجواهر التي جمعها غواصوها المهرة لتعرضها في سوق المحبة والنقاء فكم قد حوت سفينتنا من الجواهر واليوم هي في عرسها البهيج وليلها العليل .

لست آدري من آين أبدآ ؟ وهل تطآوعني الكلمآت ؟
فآن الكلمآت تتصاغر و العبآرات تتضآءل !

الحمدلله على هذآ الفوز العظيم و الآنجازآت الجبآره لقروب ReVo
آشكر كل فرد سآهم في هذه الآنجازآت و آشكر طآقم
The Shield كلهم .

سي يو <3

أعلى