[مطالبة] زيكولا تدعم منافسيها !

DeletedUser30511

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ،
والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين ،

أما بعد ..

لن نتكلم كثيرأً ولن نطيل الحديث بهذا الموضوع .. ولكن بهذا العالم نحن نري ان هنالك قبيلة فاقت مستويات الخصوم من حولها .. مما جعل العالم يقٌتل لتفاوت المستويات .
وحرب كلاً من برجر وزيكولا خير مثال علي ذلك .. رأينا يمكن لأول مرة حرب قارية من طرف واحد بدون ما تجينا ضربة واحدة .. وجهنا 4 ضربات ميدانية
كانت كافية لنمتلك 1\3 القارة 45 تقريباً عن طريقها .. احتلال 34 قرية باوبات زيكولا والخصم قراه تقارب " 100 " قرية ..

سلمنا تذاكر لكل من :

nice angel
besho
salamingaro
omar0102
The government
شـ ا مـخ ( قائد القبيلة الثاني )
zien27
mayas
D0NT.TRY
kickurmo5er
واقف بس
Saad
lordwael
عطر خاص
BLOOD MOON
Mr.HAnzO
HsTrh

طيب خلونا نعدهم .. 17 لاعب استلم تذكرة من قبيلة برجر بحرب استمرت 10 ايام تقريبا ..
طيب كم تذكرة سلمتها هامبرجر لزيكولا ؟ ( صفـــــــــــــــــــــــــــر ) لم يتم احتلال اي قرية تابعة لزيكولا !

هالحسابات اللي ذكرتها اللي استلمت تذاكر منا .. غير الحسابات اللي طار لها بعض القري وبتستلم تذاكر هاليومين .
ومن ضمن اللي اكلوا تذاكر هو مخطط القبيلة واحد قادتها ( شامخ ) فما تبقي لهم ؟ ..

إذا خصومنا بهالضعف ايه مطلوب منا ؟ نضربهم اوب وننتقل عندهم نصد لهم ؟ ولا كل ما نسلم حساب تذكرة نعوضهم بغيره ؟
اسطوانة اللعب الوسخ للان يستخدموها لتهوين خسارتهم .. خلوني اشرحلكم ايه اللي كان صاير في الخفاء بشكل نقاط بسيطة .

1# دعوة " ابو شاهين " قائد برجر لعمل هوج علي زيكولا

2# ذهب " ابو شاهين " لقيادة فن قالهم ميز اللي فكك قبيلتكم بمساعدة رهيب مجننهم .. اضافة علي ذلك ادعي ان معه ايبيهات تثبت ان ميز المتسبب .
تعليقاً علي هالشئ " منطقياً ميز الشمال تحالف ضده .. وصارت 54 حليف استراتيجي وان لم يكن هنالك نص حلف بيننا ليه ميز يفككهم ؟ "
طيب خلينا من فكرة ميز اللي فككهم نفترض ميز فككهم " كيف انت معك اي بي يثبت ان ميز فكك قارة 54 " هالنقطة تقف عندنا ويجيك ذهول رهيب
من غباء الادعاء .. يعني يا اخي معك اي بي من داخل حساب ملك فن علي قولتك وتقوله ميز اللي فككهم اجل كيف معك اي بي من حسابه ؟

3# عند طلب الهوج من فن علي زيكولا عن طريق قبيلة برجر التي دعت له .. ادعي وقتها " ابو شاهين " ان معه 10 حسابات ..

اي ادعي ان معه 10 حسابات لا تستغربوا وقال تحديداً معه 5 حسابات .. و5 مع سوبر كلاش .. وحدد علي وجه الدقة ان معه الحساب توب 3
علي العالم " Oliver Sykes " وطبعاً هو مجرد ادعاء ما معه نص حساب اصلا لكن هي الفكرة كلها " انك قاعد تسعي لهالحركة "

سعيك كله بالعالم حول انقلاب لان عارف انك ما راح تاكل عيش ميدانياً معنا .. ويوم قلبنا عليك السحر صرت تبكي بكل مكان وتقول لعب وسخ

ي اخي استحي علي حالك واكبر ناسي عالم 32 واللي صار فيه ؟ ناسي تزويرك لمحادثات لي " والقسم بالله انها حقيقية " ؟
وهنا رايح تكذب باني خربت 54 علشان تجيك فرصة بالعالم ؟ وتكذب وتكذب ومعي اوراق و و و وانت ما عندك ما عند جدتي
وراح تظل عاجز في كل مرة نتقابل صدقني بشوتك بأقل مجهود يذكر .. تدري ليش ي شه شه ؟ لأن خوفك مني بيخسرك قبل لا اوصلك :D

أي صحيح .. كل ما ذُكر بالاعلي يوجد محادثات تثبت صحته .. لم يتم اعتمادها بالموضوع حفاظاً علي ما تبقي من كرامة للخصم اللي تمردغ
لكن اذا كلامي فيه اي نقطة غلط وجاء اعتراض عليها من اصحاب الشأن بهالحالة راح يتم ادراج المحادثات كاملة بالموضوع .

انتهينا من هالنقطة تماماً واضحتها بشكل تام حتي تُوضح الصورة للجميع عما صار .. والان ننتقل لموضوعنا الاساسي والغرض من قتحنا هالموضوع .

=================================================

خلينا ناخذ نظرة علي العالم الان ..
عندنا 3 اطراف .
زيكولا ( المتربعة علي القمة بجدارة)
الجائعين ( تقع بالمركز الثاني )
فن ( تقع بالمركز الثالث )
من ثم اكاديميتهم .. علماً ان كل من الجائعين وفن في حرب الان !

طيب خلونا نفكر كيف الوضع بعد ايام ؟ اسابيع ؟ شهر ؟
الوضع كالاتي قبيلة من الاثنين بتفوز بالحرب من ثم تقابل زيكولا جريحة بفرصة لن تصل إلي 1% ..
طيب ايه الحل ؟ نعطي القبيلة الخارجة من الحرب ميثاق شهر مثلا ؟
ماهو حل لان اذا بتعطيها ميثاق شهر فهالشئ مش معناه ان زيكولا راح توقف توسوعاتها
بالعكس ميثاق شهر = ارتفاع فجوة القوة بين زيكولا والقبيلة المنتصرة بالغرب بالتالي انخفاض نسبة الـ 1% لهم !

لكن بعد اجتماع مع المجلس الزيكولي للقبيلة .. رأينا ميول لدعم الخصوم الباقية في العالم لإعادة انعاشه مجدداً ..
لقد قمنا بعقد تحالف مع قبيلة " فن " قبل يومين او ثلاث علي ما اتذكر .. لكن استسلام 45 وسقوطها بهالطريقة جعل الامور تسوء بالعالم علي حليفهم الشمالي .

لذلك قررأنا الاتي " مناشدة كلا من القبيلتين في الجهة الغربية بالقارتين "44" , "54" للنظر ملياً بوضع العالم والاتحاد فيما بينهم وتشكيل قبيلة جديدة .
وعلي ذلك سنتخلي عن تحالفنا مع " فن " بإرادة الطرفين اذا قامت قيادة فن بموافقة هذه المناشدة .. وسنقوم بدعم اندماج القبيلتين بميثاق يترواح بين اسبوعين إلي شهر .

نعم .. نحن ندعم المنافسين الان وندعوهم للاتحاد ضدنا لعل وعسي تتقارب الامكانيات ويعود ميزان القوة بالعالم بالحرب الخاتمة ..
وفي النهاية .. انتظر الرد من كلا القبيلتين خلال 48 ساعة .. لتحديد موقف العالم.

بالتوفيق للجميع .

التعديل الأخير:

DeletedUser2317

Guest
مبادره جميله وعرض رائك من شخص كويس عاوزين امتاع شويه ما في اي منافسه حقيقيه من اي مكان من بدايه لعبنا سوا :) + اذا ما اعطينا لاصحبنا واخواتنا الي حاربنا معهم جنب لجنب في عوالم سابقه الفرصه للمتعه هنعطي لمين هم يستحقوا وفي الاول او في الاخر البقاء للاكثر احترافيه

مع تمنياتي للجميع بالنجاح

DeletedUser

Guest
موضوع جميل
وعشان ابو شاهين معروف تستسل لعب تبعه يعني بإختصار مكشوف

اما عشان دعم خصمنا فهذا شي ممتع
معك انا وجميع من معي بالحساب معك ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

DeletedUser9181

Guest
موضوع جميل جداً
اتمنى من فن والجائعين
التفكير بالموضوع جيداً
والابتعاد عن الامور الشخصية

فرصة جميله جداً لزيادة متعة العالم

DeletedUser25932

Guest
السلام عليكم ورحمة الله

أولا: موضوع حساب فن وتخريبه تم بداية من خلال رهيب مجننهم وهذا أنا متاكد منه وأعرف كيف تم واعرف كل شيئ عن الموضوع.
ثانياً: بالنسبة لفن هي حرب بيننا وبينهم واعتقد أنها وصلت حد لا يسمح بالاندماج معهم نهائياً.
ثالثاً: بغض النظر كيف تم ذلك ولكن زيكولا واقيعا ومنطقيا ستنال الفوز بهذا العالم.
رابعاً: اذا ارادت زيكولا ان يكون العالم منطقيا وتستمر المنافسة اتركونا مع فن لنرى من الافضل نحن او هم.
خامساً: صديقنا علاء هي لعبه، وانا لا احب اللعب بطرق غير اخلاقية لذا لاتعطي الاخرين (فن) فرصة ليستغلوكم لامور شخصية بعيده عن اجواء اللعبة

تقبلوا جميعا احترامي وتقديري واعتذر ان كان هناك اساءة لاحد منكم.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله

أولا: موضوع حساب فن وتخريبه تم بداية من خلال رهيب مجننهم وهذا أنا متاكد منه وأعرف كيف تم واعرف كل شيئ عن الموضوع.
ثانياً: بالنسبة لفن هي حرب بيننا وبينهم واعتقد أنها وصلت حد لا يسمح بالاندماج معهم نهائياً.
ثالثاً: بغض النظر كيف تم ذلك ولكن زيكولا واقيعا ومنطقيا ستنال الفوز بهذا العالم.
رابعاً: اذا ارادت زيكولا ان يكون العالم منطقيا وتستمر المنافسة اتركونا مع فن لنرى من الافضل نحن او هم.
خامساً: صديقنا علاء هي لعبه، وانا لا احب اللعب بطرق غير اخلاقية لذا لاتعطي الاخرين (فن) فرصة ليستغلوكم لامور شخصية بعيده عن اجواء اللعبة

اقول خلي بالعالم شوية متعة مادامه منتهي ومنتهي

DeletedUser39717

Guest

لثاني مرة :
ميز يحاول أن يزيد من متعة العالم الى أعلى مستواياته وأن تتكافئ امكانيات القبيلتين المنافسة للعالم

أخطأتوا بأول قرار في أول موضوع ورأينا ماحصل ، فلاتخطؤون للمرة الثانية .
القرار يصب في مصلحة العدو وليس من مصلحتنا لأنكم امامنا أهداف مكشوفة وفي غاية السهولة < حقيقة وليست كذب .

أتمنى نشوف من القبيلتين الغربية قرار عاجل لتحديد مسار العالم .

السلام عليكم ورحمة الله

طيب طيب

تقول انا الي مخرب ها طيب بقولك كم شغله

انا كان عندي الباس واعطيتك ايه لكن قسم بمن رفع سبع سماوات مو انا الي مخرب

+

ثانيا وقسم بربي انه نهايتك بيدي و لو تكلم من تبي راح اطيرك من العالم يبدي الثنتين

لو يجي مروان بنفسه يقول اتكره م راح ارتكك وانتضر الايام بينا شف كيف راح ينقلب عليك

كل شي يالله حبيبي مثل م كتبت رهيب مجننهم هو الي خرب وانا راح اكتب رهيب مجننهم الي راح يزعزع الجائعين

سلام عليكم

DeletedUser39717

Guest
طيب طيب

+

ثانيا وقسم بربي انه نهايتك بيدي و لو تكلم من تبي راح اطيرك من العالم يبدي الثنتين

لو يجي مروان بنفسه يقول اتكره م راح ارتكك وانتضر الايام بينا شف كيف راح ينقلب عليك

كل شي يالله حبيبي مثل م كتبت رهيب مجننهم هو الي خرب وانا راح اكتب رهيب مجننهم الي راح يزعزع الجائعين

سلام عليكم

مدعي الشرف يفضح ماجرى من العملية
شي جميل شي جميل !
أقدر أعرف موجود بأي طرف من العالم ؟

1# دعوة " ابو شاهين " قائد برجر لعمل هوج علي زيكولا

2# ذهب " ابو شاهين " لقيادة فن قالهم ميز اللي فكك قبيلتكم بمساعدة رهيب مجننهم .. اضافة علي ذلك ادعي ان معه ايبيهات تثبت ان ميز المتسبب .
تعليقاً علي هالشئ " منطقياً ميز الشمال تحالف ضده .. وصارت 54 حليف استراتيجي وان لم يكن هنالك نص حلف بيننا ليه ميز يفككهم ؟ "
طيب خلينا من فكرة ميز اللي فككهم نفترض ميز فككهم " كيف انت معك اي بي يثبت ان ميز فكك قارة 54 " هالنقطة تقف عندنا ويجيك ذهول رهيب
من غباء الادعاء .. يعني يا اخي معك اي بي من داخل حساب ملك فن علي قولتك وتقوله ميز اللي فككهم اجل كيف معك اي بي من حسابه ؟

حبيبي انت شكلك خرفت

انا لا ساعدت احد ولا اعرف من هو ابو شاهين

طيب متى قلت انا ميز هو الي فكك انت فيك شي ي قلبي

المهم لو انا الي خربت بقول انا لا خني خايف منك و على عشره منة

يقلبي لكن تجي تتهم و ومدري شنو لو والله اني م راح اسكت وكلامي معك بسكايب

DeletedUser30511

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههه رهيب اقرأ اللي كتبت مرتين لتفهمه .
قلت ان ابو شاهين قال لقيادة فن "كذا" وانك خربت فن لصالحي " وهالشئ غير صحيح "

بالتالي ماهو اتهام لك لكن ذكر لما قيل علي لسان ابو شاهين واللي هو خالي الصحة
من فكرة تعاملي معك اما فكرة مين فكك فهذه واضح ان فيها موضوع طويل يخصك
ويخص حسام فنتمني منكم تكشفون لنا موضوع انك سلمت الباس لحسام ومين فكك فن اذا
يوم الجائعين ضربوها اوب
:D

DeletedUser39722

Guest
ميز يحاول أن يزيد من متعة العالم الى أعلى مستواياته وأن تتكافئ امكانيات القبيلتين المنافسة للعالم

DeletedUser25932

Guest
طيب طيب

+

سلام عليكم

ترجم اتكره م راح ارتكك

وبعدين مع احترامي وتقديري للاخ مروان هو شخصية مستقلة بنفسه هذا شأنه
لا تقحمه في مشاكلك الشخصية

وبالنسبة لي اتمنى ان تراجع حسابتك وتعرف من المخطئ -- وانا لا احب الغدر والكذب والخيانات

اما تهديدك

ما يفرق معي ولا يقدم شي

انا انظر للامر انه مجرد لعبه

ولا اعطيه اكبر من حجمه

ترجم اتكره م راح ارتكك

وبعدين مع احترامي وتقديري للاخ مروان هو شخصية مستقلة بنفسه هذا شأنه
لا تقحمه في مشاكلك الشخصية

وبالنسبة لي اتمنى ان تراجع حسابتك وتعرف من المخطئ -- وانا لا احب الغدر والكذب والخيانات

اما تهديدك

ما يفرق معي ولا يقدم شي

انا انظر للامر انه مجرد لعبه

ولا اعطيه اكبر من حجمه

طيب تحلف بالله اني انا الي خربت فن ولا لا عشان

انتهي منك و بروح اشوف ابو شاهين والله م ادري وش هو بس بنشوفه

أعلى