انقلاب في قارة 45

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
كما توقع أكثر المراقبين للعالم حدث انقلاب من داخل قبيلة برقر بدعم من قبيلة زيكولا
وهذه رسالة ملك قبيلة برقر قبل اعتزاله
]السلامم عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب هذا اخر تعميم لي

بعد فشل اوبهم وبعد فشلهم الذريع وبعد ما حسوو ب الخطر الي شكلناه عليهم قامو يلعبو لعب وسسخ وبلشوو يسحبو حسابات مثل كل عالم

وللاسف اصحاب النفووس الضعيفه هم الي راحوو وخربو علينا كل شي مبروووك لكل الابطال الاشاووس على الحرب القوية الي صاارت ومبروووك لكل من صممد بوجه الجبناء

احب اقوول للجميع العالم اصبح للخيانه فقط ومافيه لعب رججال وككلي فخر اني لعبت مع رجال مثببكم وكلي فخر اني نتفت قبيله كامله وما قدروو ياخذوون من قرية واحده التاريخ يشهد لي بذلك وتاريخهم الاسود الملطخ ب الخيانات واللعب القذر سيرافقهم للابد

شكرا لكل من بقى معي لاخر قرية وشكرا لكل نفس ضعيفه وخووان باع نفسه لاجل لعبه

هذا اخر رساله لي ف اللعبه اتتمنى لكم الخير والموفقيه

تم الاعتزال نهائيا وجاري حذف الحسااب والي يريد يتمتع ب لعب نضيف خله يحذف حسابه لان العالمم ذا ما نتشرف نلعب فيه

هنا تنتهي مسيرتي الطويله في اللعبه

شككرا لكم واسف على الاطاله[/color]

ابو شاهين

وهذا يعني انتهى العالم بنسبة 90 %

DeletedUser

Guest
لو أنكم
حاربتم البرقر بنزاهة كان انكتبت اسمائكم من ذهب
وكان العالم ممتع
ولا؟

DeletedUser31571

Guest
عجبني الانقلاب خصوصا انهم كانو يخططون في الشمال لانقلاب في الجنوب
و الأذكياء منهم كانو يفتخرون بان معهم عملاء نايمين، الظاهر ان ليس فقط العملاء اللي نايمين
الشمال كله نايم

DeletedUser

Guest
عجبني الانقلاب خصوصا انهم كانو يخططون في الشمال لانقلاب في الجنوب
و الأذكياء منهم كانو يفتخرون بان معهم عملاء نايمين، الظاهر ان ليس فقط العملاء اللي نايمين
الشمال كله نايم
العالم انتهى بنهاية سيئة لو كان الاعب نزيه
كان شفنا عالم حريييقه

DeletedUser29973

Guest
فيه موضوع فتحه الشب اللطيف ميز ، يدعوكم لحرب نظيفة وحلوة وممتعه وجميلة ، ليه ماوافقت عليه ؟
هذا رابط الموضوع
https://forum.tribalwars.ae/index.php?threads/دعوة-الحكومة-الزيكولية-تدعوكم-لجلسة.94525/
والان جاي تقول لعب وصخ ومن هالحكي ؟ المشكلة انت اللي بدات فيه ولما انضربت وخسرت في الحرب قمت تبربر عالفاضي .
اكبر دليل خسارتك في الحرب هو حساب فاينال ، ضربتوه وقت الحظر ، هربتوا الجيش منه ، الحساب سقط الى قريتين ، والان الحساب رجع 5 قرى كلها على ظهركم .

DeletedUser

Guest
حتى لو الطرف الرابع لم يوافق على الشروط الا وهو الجائعين
ما كان له داعي اللعب الوصخ
وسحب الحسابات

• اعجاب
التفاعلات: Faa9l

DeletedUser

Guest
هارد لك يبو شاهين ...

ومثل ما قلت لك .. زيكولا ما تنتظرك تجيها هي اللي تجيك

بس الله يهديك تحب المرمطة

DeletedUser39669

Guest
خخخخخ .. ماجمل صرخات البكاء .. الان لعب وسخ ها ..؟

نسيتوا يوم حل قبيلة FUN وجاء الديوانيه يتمخطر ويتباهى :rolleyes:
نسيتوا تعميمه انه بيقلب الموازين ..؟ يلمح لانقلاب ..؟!:rolleyes:
نسيتوا انه كان يتوعد باللاعب الوسخ ..؟!:rolleyes:

احب صرخات وبكاء هذه العينة من المخلوقات ..:D

والمشكلة هذا الادمي مصاب بجنون العظمة رغم انه لا ينتمي للعظماء ولو بمقدار ذرة !!
حتى برسالته الاخيره يتباهى بصموده .. رغم ان قبيلته تهاوت من اخطاءه وصموده كان نتيجه دعمهم له !!
ويقول اننا فشلنا فشل ذريع خخخخ طب انت الي نجحت ي ابني ..؟ حدث العاقل بما يعقل الله يصلحك :D:D
صراحة هذا الادمي عجيب جدا .. والان تاكدت انه عنده مشكلة نفسية ودايما يردد ضعفاء النفوس و و .. بلا بلا بلا .. يقول المثل كلن يشوف الناس بعين طبعه .. اسال الله ان يشفيه :D:D

ع العموم الله يوفقة في حياته .. وان شاء الله يلعب باسم جديد ويفوز بعالم ثاني .. "كسر خاطري" :(

DeletedUser21380

Guest
هذي حرب وكل شى متاح فيها ومافي شى اسمه حرب نظيفه .. جواسيس انقلابات سحب حسابات كلها امور متعودين عليها وكلها معروفه بقاموس اللعبه
اعكسو الآيه لو البرجر قدرو ينفذو اللي صار فيهم بزيكولا هل كانو راح يفكرو باللعب النظيف ولا ينفذو فورا ؟

على العموم مبروك العالم لزيكولا ..
وحظ أوفر لباقي القبائل بحكم انهم اول من ينهون خصمهم والحصول على نصف العالم
+
قدرتهم على سحب كم حساب من القبائل الاخرى مستقبلا ..

بالتوفيق للكل

DeletedUser39717

Guest
هذي حرب وكل شى متاح فيها ومافي شى اسمه حرب نظيفه .. جواسيس انقلابات سحب حسابات كلها امور متعودين عليها وكلها معروفه بقاموس اللعبه
اعكسو الآيه لو البرجر قدرو ينفذو اللي صار فيهم بزيكولا هل كانو راح يفكرو باللعب النظيف ولا ينفذو فورا ؟

على العموم مبروك العالم لزيكولا ..
وحظ أوفر لباقي القبائل بحكم انهم اول من ينهون خصمهم والحصول على نصف العالم
+
قدرتهم على سحب كم حساب من القبائل الاخرى مستقبلا ..

بالتوفيق للكل

الله يبارك فيك
وسيناريو همبرقر مثل ماالكل عارف كان أمر جبري علينا لأنهم كانوا يسعون الى هالشي وعلمنا بهالشي وبيومين فقط نظمنا انقلاب من حسابات كبيرة بقبيلتهم وهذا دليل لضعف قيادة العدو وتوضيح لمدى نفوذنا ومدى صغر نفوذهم
اتمنى من قبيلة الجائعين انها ماتلعب بنفس السيناريو او تسعى لهالشي عشان مانعيد هالسيناريو الاجباري .
اتمنى التوفيق للجميع وحربنا مع همبرقر كانت حرب من طرف واحد ومملة الى ابعد الحدود نتمنى قبيلة الجائعين ان تمتعنا بحربنا معها
ودمتم بود وسرور .

DeletedUser30511

Guest

اهنيك علي جملتك ^ .. يدعون اللعب النظيف وانا متحالف مع فن تفادياً لهوج مجتمعين بجروب من اجله ومحاولة للبحث عن حسابات تنقلب عندنا .
والله يبارك فيك يا فواز ،

DeletedUser

Guest
الله يبارك فيك
وسيناريو همبرقر مثل ماالكل عارف كان أمر جبري علينا لأنهم كانوا يسعون الى هالشي وعلمنا بهالشي وبيومين فقط نظمنا انقلاب من حسابات كبيرة بقبيلتهم وهذا دليل لضعف قيادة العدو وتوضيح لمدى نفوذنا ومدى صغر نفوذهم
اتمنى من قبيلة الجائعين انها ماتلعب بنفس السيناريو او تسعى لهالشي عشان مانعيد هالسيناريو الاجباري .
اتمنى التوفيق للجميع وحربنا مع همبرقر كانت حرب من طرف واحد ومملة الى ابعد الحدود نتمنى قبيلة الجائعين ان تمتعنا بحربنا معها
ودمتم بود وسرور .

راح اخليك مع حرب مع البربر

DeletedUser21380

Guest
كفو ي عادل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser30511

Guest
راح اخليك مع حرب مع البربر

طيب ليه تنسحب يا بطل ؟
جدياً الوضع غريب نفس اللي صار بالتفصيل صار فينا بعالم 32
بس الفرق بين نفوس الموقفين مختلف ناس قررت تستلم وتحذف حساباتها وتهرب
وناس قررت تحارب 6 شهور علشان تثبت سيادتها علي الكل ^_^

DeletedUser

Guest
طيب ليه تنسحب يا بطل ؟
جدياً الوضع غريب نفس اللي صار بالتفصيل صار فينا بعالم 32
بس الفرق بين نفوس الموقفين مختلف ناس قررت تستلم وتحذف حساباتها وتهرب
وناس قررت تحارب 6 شهور علشان تثبت سيادتها علي الكل ^_^

المفروض لا تسأل يا علاء
انا لست هارب هذا يسموه الواقع انا مو مستعد العب عالم زي هيك و لاتقول لي ليه ماقبلتو عرضك لي وضعته في بداية العالم لانو يصب في مصلحتك
لانك تريد الفوز باستعمال كل الوسائل
مو عندي وقت اضيعيه على عالم زي هيك
3 قارات ضد قارة ما يوجد تكافئ
قارتين ضد قارتين مقبول حتى لو انتم اكثر في عدد النخبة
العالم كله شفنا ممكن اوب من عندنا و 2 من عندكم
المهم مبروك عليكم العالم وضعو مواضيع الاوب على البربر
سلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى