ديوانية عالم | 32 [Free Spam]

dream3

TW VIP - Ahmed

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

من بداية العالم قلنا للجميع بان قبيلة ريفوو بقيادة سيدهم علاء لن تتخلى عن اللعب الوسخ وقلنا انهم يستخدمون اساليب خبيثه في اللعب من قلب حسابات وتخريب وامور كثيره جداا لتفقد العالم متعته وتجعل العوالم محصوره على مجموعه معينه

يسحبون حساب برايم الذي جاء لي ويترجاء العفو وعفوت عنه لاني اؤمن بلغة التسامح والصدق والصراحه

بعكس مجموعة ريفوو وقروب صرقعه الذي اخذ الغدر والكذب والحيله منهج له ويفتخرون بذالك

شي غير اخلاقي الي حصل

ولاكن رغم تلك المحاولات الفاشله

ورغم سحب الحسابات وتخريب الحسابات ثقو ثقه تامه بأن العالم لن يكون بي اي شكل من الاشكال لي فارمز مهما حدث وحصل بيكون شي من الخيال فوزهم بالعالم

وهذا امر حتمي دائم نكرره

انا مع لاعبين جدد على اللعبه ومع ذالك قدرت ادمر قبيلة كلها محترفين ورغم ذالك سحبو حسابات وخربو وبرضو تدميرهم مستمر ان شاء الله

على العموم كنت اتمنى ضمان العوالم من عدم التخريب واللعب الوسخ لانه راح يبقى تحمله تلك الاسماء فيي عوالم اخرى

المتعه الحقيقه هي اللعب بنزاهه وتكون نقطة التجمع فاصل بين الطرفين

اعتقد الجميع سواء في عالم 32 او عوالم غيره عرف ان اسم ميز وقروبه هو مجموعه من الخونه ومجموعه تخصصه تخريب حسابات وقلب حسابات ومن باب اولاء مستقبلاء لن يثق احد في مواثيقهم او عهودهم لاننا في هذا العالم شفنا افعالهم ونتابعها

توقيع : مهندس عالم 32

اوعدك يا مهندس العالم انك لسة ما شوفت شئ , انا راجعلك من الاعتزال مخصوص , لقائنا قريب جدا .

DeletedUser36846

Guest

اعتقد الجميع سواء في عالم 32 او عوالم غيره عرف ان اسم ميز وقروبه هو مجموعه من الخونه ومجموعه تخصصه تخريب حسابات وقلب حسابات ومن باب اولاء مستقبلاء لن يثق احد في مواثيقهم او عهودهم لاننا في هذا العالم شفنا افعالهم ونتابعها

* حساب مارتن <<< شو تعتبر قلب الحساب ع الاعضاء وهو كان توب 1
مع انو قلبنا حساب برايم بنفس الامكانيات وبظروف مي اسواء من ظروف ريفو لما انقلبو عليها عدت حسابات وهي تواجه اوب وقتها
بس الفرق ان مثل م ذكر ميز ( نحن نقلب ونجلد مو نقلب لكي ننجلد )

* تتوقع الان انــ انتــأ تلعب بنقطة التجمع تبي اجيب لك الرسائل وسبب الحظر النهائي

*

DeletedUser39134

Guest
[SPOIL][/SPOIL]

وين ذا كله ي مهندس راح ههههههههههههه
:p:p:175:

الحين ساحب حساب عندي وتخرب حسابات ثانيه وتقول هذا وين راح

دامك عندك القدره على المواجه ليش ماواجهت بشكل مباشر بدون تخريب ولا ماتقدر

علىى العموم انا اؤمن بلغة التسامح وراضي عن نفسي ومادري كيف برايم انقلب او رضاء ان واحد مثل اشكال ميز يلطخ اسمه بالخيانه والغدر

Capta Gon .

نبيل
الحين ساحب حساب عندي وتخرب حسابات ثانيه وتقول هذا وين راح

دامك عندك القدره على المواجه ليش ماواجهت بشكل مباشر بدون تخريب ولا ماتقدر

علىى العموم انا اؤمن بلغة التسامح وراضي عن نفسي ومادري كيف برايم انقلب او رضاء ان واحد مثل اشكال ميز يلطخ اسمه بالخيانه والغدر

سحبت حساب مارتن وهو كان نفس امكانيات حساب برايم

بس المنوب يبقو منوب هههههههههه روح اللعب بعيد *.-

DeletedUser36865

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

من بداية العالم قلنا للجميع بان قبيلة ريفوو بقيادة سيدهم علاء لن تتخلى عن اللعب الوسخ وقلنا انهم يستخدمون اساليب خبيثه في اللعب من قلب حسابات وتخريب وامور كثيره جداا لتفقد العالم متعته وتجعل العوالم محصوره على مجموعه معينه

يسحبون حساب برايم الذي جاء لي ويطلب العفو وعفوت عنه لاني اؤمن بلغة التسامح والصدق والصراحه

بعكس مجموعة ريفوو وقروب صرقعه الذي اخذ الغدر والكذب والحيله منهج له ويفتخرون بذالك

شي غير اخلاقي الي حصل

ورغم سحب الحسابات وتخريب الحسابات ثقو ثقه تامه بأن العالم لن يكون بي اي شكل من الاشكال لي فارمز مهما حدث وحصل بيكون شي من الخيال فوزهم بالعالم

وهذا امر حتمي دائم نكرره

انا مع لاعبين جدد على اللعبه ومع ذالك قدرت ادمر قبيلة كلها محترفين ورغم ذالك سحبو حسابات وخربو وبرضو تدميرهم مستمر ان شاء الله

على العموم كنت اتمنى ضمان العوالم من عدم التخريب واللعب الوسخ لانه راح يبقى تحمله تلك الاسماء فيي عوالم اخرى

كيفك..؟؟ .. لا تسوي نفسك ملاك عالم 32 ترا الواتس عندي يشهد + لو تبغا افضحك بالسباب لي .. بعد ما تم نتفكم وانا ساكت .. اسكت ما ابغا اسمع صوتك .. باختصار :(090::(090::(090::(090: تم الجلد ..

dream3

TW VIP - Ahmed
1- خيانه الميثاق مع ريفو .

2- ضم اعداء قبيلة ريفو المتواجدين بقارتها وهي اسود القارة للضغط علي قبيلة ريفو .

3- سحب حساب دكتور مارتن .

4- تدخل قيادة فراولة لقلب حساب الجنرال وضمع مع كابيتال الحليف الاول .

5- تخريب حساب المصري .

6- تخريب حساب ادلك .

7- دخولكم حساب حسام ابو فارس والتلفظ بالفاظ جارحة علي الادارة لحظر الحساب .

8- اختراق حساب ستالينجراد وتسليم سلنقح صلاحيات .

9- رسائل من سيف الامير من اجل ان ينقلب اعضاء قبيله ريفو لكم .

اصبر علي بخليك تندم علي كل خطوة سويتها .

DeletedUser36846

Guest
نسيت حسابات كثير ومن ضمنها

* ابو جوزيف اللي انقلب واخذ وضعيت الميت هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser36865

Guest
نسيت حسابات كثير ومن ضمنها

* ابو جوزيف اللي انقلب واخذ وضعيت الميت هههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه :163::163: اقول يا المنوب ما نبغا نشوفك هنا .. قال مهندس عالم 32 ترى الهندسة تتبرى منك

موكا

نبيل
1- خيانه الميثاق مع ريفو .

2- ضم اعداء قبيلة ريفو المتواجدين بقارتها وهي اسود القارة للضغط علي قبيلة ريفو .

3- سحب حساب دكتور مارتن .

4- تدخل قيادة فراولة لقلب حساب الجنرال وضمع مع كابيتال الحليف الاول .

5- تخريب حساب المصري .

6- تخريب حساب ادلك .

7- دخولكم حساب حسام ابو فارس والتلفظ بالفاظ جارحة علي الادارة لحظر الحساب .

8- اختراق حساب ستالينجراد وتسليم سلنقح صلاحيات .

9- رسائل من سيف الامير من اجل ان ينقلب اعضاء قبيله ريفو لكم .

اصبر علي بخليك تندم علي كل خطوة سويتها .

احمد قلبي ,

فيس << حبيتين >>

DeletedUser38352

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

يسحبون حساب برايم الذي جاء لي ويطلب العفو وعفوت عنه لاني اؤمن بلغة التسامح والصدق والصراحه

شي غير اخلاقي الي حصل

وهذا امر حتمي دائم نكرره

الحين شكو صرقعةة ؟ ورب البيت لو تنزل صرقعةة مون وناتشر والغشيم الخ ماتصمد دقيقة

dream3

TW VIP - Ahmed

من متي وانتم تضربو اوب وينجح علي قبيلة فارمر ؟ ,

عموما ننتظر الأوب المنظم باحترافيه , اتمني تنفذوة بأسرع وقت :$ .

DeletedUser38352

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مابي منوب يدخلون اوبي < يستفزهم عشان الكل يشارك هههههه نظام يعاصر جد ابوي لول :)

DeletedUser

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ...

شي غير اخلاقي الي حصل

وهذا امر حتمي دائم نكرره

من فضلك اقرأ ردك مره ثانيه وانت في الحمام :)

DeletedUser36865

Guest
يا عيال ما احد يبغا يسوي معي مقابلة ولا كيف .. ؟؟ :87::87::87:

أعلى