برنامج ع مسؤوليتي الحلقة الثالثة

DeletedUser

Guest
ما أدري عن شو يتكلم الموضوع
بس واصل واجلدهم انت كفو .

DeletedUser

Guest

أصور واستخدم جواسيس!!!! هههههههههههههههه، شكلك تستهبل معاي، لأن هذا الكلام لا يقوله عاقل، وغير أنّه لا يليق بشخصكم الكريم ان يطلب هذا الامر، فلا يحتاج إلا "مجرد تفكير" لتدرك تدخل احد قيادات فراولة. فركّز بارك في السؤال هذا: هل يمكن "للاعب عادي/لايملك الصلاحيات" ان يرسل دعوة ويضم لاعب من خارج القبيلة؟ إذ نعم فأنت يبدو لا تعرف صلاحيات القبيلة!
بغض النظر عمن ارسل الدعوة، لا يهم اصلاً من الذي ارسل الدعوة، المهم الذي ارسل الدعوة لديه صلاحيات تخوله بفعل ذلك، ولا اعتقد مُطلقا أن لاعب "عادي" لديه صلاحيات تخوّله بفعل تصرف مثل ذاك.
إلا لو كنت تظن أن جميع لاعبين فراولة هم لديهم صلاحيات تخوّلهم في ارسال الدعوة هههههههه حينئذٍ لكل حادث حديث
إذا الموضوع هيكون نقاش عقلي فقط مبني ع فرضيات فقط دون أدله ف ع ذالك لن يتنهي النقاش بيننا أبد حول هذه النقطه ^__^

ذكرت لك النقطة الأولى إعلاه تُبيّن وتوضّح الدليل الذي تطلبه، وبالإضافة إلى ذلك أتذكر يوجد أحد اللاعبين اعتزل بسبب تأكده من قيادة قبيلته -انهم خربوا- . وأيضا، في الديوانية ثمة ردود كثيرة جدا للاعبين فراولة فرحا بما يفعلونه هم شخصيا من تخريب، يمكنك مراجعة هذه الردود في الديوانية لتشاهدها بنفسك. رغم كل هذه الادلة، القيادة لم تفعل شيء.

هنا جاء سامي وقال ان ف وحد ضمه للقبيله وانا طردته لما عرفت الوضع وانت قلت ان كلامه كذب
انا لا أعرفك ولا أعرف سامي شخصيا حتي أصدق واحد منكم وأكذب الأخر لذا إتهامك لقيادة فراوله يحتاج إلي دليل ^__^

يا شيخ، من الممكن لو كان كابيتل ترفض حل الهوق ان تعرض "خيار الهدنة" من طرفهم هم، ومن الممكن أيضا ان نلغي الدمج حيئنذ لإن تخريب فراولة لن يتم .. ( انظر الاحتمالات كثيرة ممكن لما سنفعله ).
وإذ كان العصفور "لن يرفض الهدنة" لماذا لم يعرضها هو كحل، ذكرت إعلاه أن فكرة الهدنة لم تكن على البال قبيلة ريفو، فلو كانت هي على بالكم، لماذا لم تعرضوها؟؟! أنت ترمي الللوم على قيادة قبيلتنا ونسيت انفسكم لم تحاولوا او تفكر تعرض الحلول إلا بعد ما حدث وتم بفترة طويلة جدًا..
يالحبيب كابيتل ماهي ملزمه انها تعرض عليكم لا هوق ولا هدنه
لأن الغرض من هذا صالحكم إنتم فلماذا قد تقترح قبيله عدوه لكم إقتراح لصالحكم قد يفيدكم مستقبلا

سحبت حساب دكتور مارتن (أضغط هنا لمشاهدة الحساب واحصائياته)، والحساب تم تصفيته من قبل ابطال القبيلة.
أما بخصوص صدور من عندنا محاولات .. الخ، هذا إدّعاء مفتقر إلى دليل ، ما الدليل على أن هذه المحاولات هي لنا؟! الكلام رجما بالعيب لا يجدي.

لا تعليق ليه ع هذه لنقطه الأن هاجيبلك دليل قاطع قريبا ان شاء الله

من كلامك هذا، تؤكد لي أنك شخص مُرقّع لفراولة لا أكثر. في البداية تدعي انك ضد الدمج، والآن تحاول تقول انك "ضد الدمج الذي يغير مجرى العالم وموازينه". لكن على العموم، وبكلا الحالتين، اندماجات فراولة كانت مؤثرة على العالم، بحيث هي سيطرة على قارتها بسرعة جدًا، واصبحت مستعدة لدخول حرب قارية بخلاف القبائل الاخرى، وبالفعل دخلت لحرب قارية وبعض القبائل لم تسيطر على قارتها لذا السبب، الآن كيف تقول أن اندماجات فراولة لم تغير شيء؟! وهي تقريبا اول من سيطر ع القارة بفروع واندماجات كثيرة جدا جدا؟
والنقطة الثانية، لماذا لم ترد على سحب فراولة للحسابات من قبيلة اسود القارة؟؟ وكان هذا السحب القاصمة في الدخول حرب ضدها!!

شف للعلم فقط انا لست ضد الدمج وسحب الحسابات ... إلخ انا أؤيد إستخدامها ف أوقات معينه فقط وبشروط معين
اما بخصوص ترقيعي لفراوله للعلم انا قبيلة فراوله لا تعني لي شيئ إطلقا بل هي و قبيلة فارمر متساويين كلاهما أعداء بالنسبة لي
إلي ان الظروف تختلف ف الوقت الحالي الأن هم حلفائي لاكن المنتصر منكم سيكون أحد أعداء قبيلتي ف المستقبل

صدقني، انا لست ضد اندماج فراولة وكابيتل، بل هذه خطوة جيدة، نظرا لضعف فراولة وخمولها، ولو اندمجتم لن اقول اني ضد اندماجكم، انما ضد تناقضاتكم. والفرق بين المعنى الاول والثاني كثير جدا جدا. أتلاحظ الآن الفرق بين المتحامل والمنصف؟؟!!
ملاحظ الفرق وواضح جدا لكن انت عندما تقول إنك ضد تناقضنا فلن يكون كلامك له أي طائل
لأن الحجه أصبحت موجود وجاهزه للأستخدام منذ فترة طويه

أخي عزيزي العزيز، أنت مُلزم لدراسة التاريخ القبائل، لأن مصادرك إعلاه لم تكن من شخص مُطلّع، حتى تطلب مني ما الحساب الذي انسحب(دليل انك لا تعرف شيء)!!
وبالإضافة، اندماجات فراولة + سحبها للحسابات أثرت علينا، وإلا برايك، ما سبب الحرب؟ أليس خرق بند من بنود الميثاق والذي كان(عدم سحب حسابات/التدخل في قارة ريفو)؟؟ !! لماذا تحاول تظهّر فراولة ملائكة، مغفورة بما تفعل، وافعالها ذو وزن خفيف؟؟

كما قلت سابقا فراوله لا تعني لي شيئ انا أتحدث دفاعا عنها فقط لأن أعضائها غير متواجدين لا أدري ما السبب
تاركين قبيلهم تهاجم وتدمر إعلاميا بهذه الشناعه <<< أعتقد خايفين منك ههههههه
الواضح لي، أنك شخص غير مُطلّع جيدًا في العالم وبموازينه، انا انصحك ان تراجع التاريخ مع الأخ مروان كوزمين الذي يلعب معكم، هو كان موجود معنا ضمن القيادة بفترة من الفترات، وأظن أنّه مُلم جيدًا بالوضع، خصوصًا وأن حسابه تعرّض للتخريب معي، علّه يشرح لك.

بتواصل معه ان شاء الله
اما موضوع مطلع أو لا فاأنا أظن إن مطلع ع أغلب الأوضاع الي حدثت ^__^

بالنسبة لي ، الدمج لم يظهرنا بموقف سيء، أكثر من أنه ردة فعل طبيعية تجاه قبيلة تُخرّب، وقبيلة اخرى متناقضة تغض الطرف عنها وتتحامل علينا.

هي أراء لكن الرأي الظاهر لي والذي اراه ان الأغلب يتخذ موقف انه أساء إلي سمعتكم

تحياتي لك.

انا استمتعت بالنقاش معك صراحة
وأعجبني أسلوبك ف الرد
بالتوفيق

:137:

DeletedUser

Guest
ياصالح لآتشرهه ولا تعاتب الأخ لآنه مجرد عضو فقط والأخ مسكين ولائه لقبيلتة ومصدق أكاذيب سامي وقيادتة
لكن برضو أعضاء فراولة هُم من يتحمل الوضع الحالي في قبيلتهم بسبب سكوتهم عن افعال قيادتهم
باكتمال الغد إن شاءلله وسيصبح الفرق بيننا ١٠٠ قرية بالاحصائيات ، قرانا تتزايد بقارتكم بشكل يومي
جنوب قارتكم أصبح تحت سيطرتنا بالكامل ، قراكم بقارتنا تقل وبدأت دفاعاتها وتلغيمها يتلاشى ..
إن لم يتداركو أعضاء فراولة أخطاء قيادتهم غداً سيجدون أنفسهم بالعالم المُعمر للاسف .

صحيح انا مجرود عضوا لاكن يبدوا ان عندك إختلاط ف المعلومات انا لاعب ف قبيلة كابيتول مش فراوله
ومتقديمن عليكم حسب إحصائيات الحرب ب 37 قريه طبعا هذه إحصائيات الأسبوع الماضي فقط ^__^
وقريبا قارتكم 45 بتسقط تحت أيدينا

ما أدري عن شو يتكلم الموضوع
بس واصل واجلدهم انت كفو .

ههههه أقرأ الموضوع وبتعرف

وبعدين انت وش جابك هنا :163:

وراي وراي

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
[SPOIL]
إذا الموضوع هيكون نقاش عقلي فقط مبني ع فرضيات فقط دون أدله ف ع ذالك لن يتنهي النقاش بيننا أبد حول هذه النقطه ^__^

هنا جاء سامي وقال ان ف وحد ضمه للقبيله وانا طردته لما عرفت الوضع وانت قلت ان كلامه كذب
انا لا أعرفك ولا أعرف سامي شخصيا حتي أصدق واحد منكم وأكذب الأخر لذا إتهامك لقيادة فراوله يحتاج إلي دليل ^__^

لأن الغرض من هذا صالحكم إنتم فلماذا قد تقترح قبيله عدوه لكم إقتراح لصالحكم قد يفيدكم مستقبلا

شف للعلم فقط انا لست ضد الدمج وسحب الحسابات ... إلخ انا أؤيد إستخدامها ف أوقات معينه فقط وبشروط معين
اما بخصوص ترقيعي لفراوله للعلم انا قبيلة فراوله لا تعني لي شيئ إطلقا بل هي و قبيلة فارمر متساويين كلاهما أعداء بالنسبة لي
إلي ان الظروف تختلف ف الوقت الحالي الأن هم حلفائي لاكن المنتصر منكم سيكون أحد أعداء قبيلتي ف المستقبل

ملاحظ الفرق وواضح جدا لكن انت عندما تقول إنك ضد تناقضنا فلن يكون كلامك له أي طائل

كما قلت سابقا فراوله لا تعني لي شيئ انا أتحدث دفاعا عنها فقط لأن أعضائها غير متواجدين لا أدري ما السبب

بتواصل معه ان شاء الله
اما موضوع مطلع أو لا فاأنا أظن إن مطلع ع أغلب الأوضاع الي حدثت ^__^

تحياتي لك.

وأعجبني أسلوبك ف الرد
بالتوفيق

[/SPOIL]

واضح جدًا أنك تُمارس السفسطة هنا، لأن اصلاً تعي جيدًا بأن لا يمكن لأي لاعب ان ينضم للقبيلة اخرى إلا بدعوة تصل إليه، وهذه الدعوة لا يمكن إرسالها إلا من خلال شخص لديه صلاحيات، بالتالي يكون لاعب قيادي(هذا الأمر واضح جدا جدا ويعرفه حتى لاعب مبتدأ[نوب]) فعلى ماذا تحتاج إلى "صورة تؤكد هذا" والسيناريو الأحداث وهو وبحد ذاته يؤكد أن احد قيادات فراولة تدخل؟؟؟ .. بناءً على مفهومك انت، لا يمكنك ان تفسر "كيف دخل لاعب مارتن إلى قبيلة فراولة" هل ثمة اشباح نقلته إلى هناك؟
انت تضع نفسك وللأسف بموقف مضحك للغاية، بطلبك هذا، لأنك أنت هنا، ترفض "العقل وحجيته" وكأننا مجموعة من الحمقى لا تريد منا استخدامه!!
أحب أذكرك بالمثل المعروف جدًا جدًا إذ نسيته: طالب الحق يكفيه دليل واحد، وطالب الهوى لا يكفيه ألف دليل. فلو كان ترفض كلام العقل إعلاه، فما عساي أن أقول؟، إذا أنت لا تعترف "بالعقل" يمكنك ان لا تستمر بالنقاش، فهو من حقك ان تترك نقاش العقلاء.

ايمكنك أنت، أو لسامي الأمير شخصيًا، أن تُفسّروا كيف دخل مارتن للقبيلة؟! هل ثمة كائنات سحرية نقلته إلى هناك يا ترى؟( بدأنا نؤمن بالخرافة من اجل ان يتضح الكذاب اكثر وتفكر من خلال " عقلك " )!
ثم والنقطة الرئيسية جدًا ، وقد ذكرتها لك مرّة، أن تم طرد مارتن بعدما (انحظر) من الإدارة، وليس مثلما يقول سامي
أضغط هنا (
الملف الشخصي لمارتن ) تم خروج مارتن آنذاك من ريفو بتاريخ [29th February 2016 - 23:00:06 ] وانطرد من فراولة بتاريخ [ 01st March 2016 - 16:00:07 ]، علمًا أنه هو مر مع فراولة ايضا بقبيلة الخونة قبل لا يحدث انقلابات داخلية بسبب الصلاحيات.
الآن فكّر معي، لماذا لاعب ينضم مع فراولة لأكثر من مرّة؟ هل اللاعب العادي يُمكنه أن يضم لاعب آخر أكثر من مرّة؟ ما سبب تأخر طرد اللاعب؟ تقريبًا يوم كامل !! ( لاتقل لي حينئذ ان سامي الامير كان خاملا ) !!
اللاعب لم ينطرد إلا بسبب عجز فراولة عن الدفاع عنه، وبسبب حظره من قبل الإدارة. لا أنت ولا سامي الأمير يُمكنهم أن ينكروا هذه الأمور!! + أنا قلت لك في أكثر من رد لي راجع ردود الديوانية لترى مباركات فراولة وقبيلتها بسبب ما يحدث !!

بارك الله فيك، الاقتراح ليس لصالحنا، بل لصالح ( العالم ) فلو كان انت تزعم أنّك ضد الدمج، كان يجب على كابيتل ان تقضي على المُسبب الحقيقي الذي دفع ريفو للدمج. ركّز جيدًا، فلو صارت هدنة مثلاً، لم يكن سيحدث دمج بالتالي هذه المشاكل التي تراها. لأن اصلاً ( فكرة الدمج ) تضرّ قبيلتكم كان يجب على الأقل ان تحاول تمنع هذا الدمج من خلال تقديم " حلول " ايجابية لصالح العالم بكبره... : ) --

منتظرينك، ارجو ان لا ترد ردك الجديد إلا ولديك الأدلة على هذا الإدّعاء.

في بادء الأمر، وللمرّة الثانية، لماذا لم تجب على "سحب فراولة للحسابات؟(من اسود القارة، ومننا) + دمجها لأكثر من مرّة للسيطرة على القارة"؟ هل نسيت ان ترد على ردي هذا للمرة الثانية ام ماذا؟
أنا ليس لي دخلا بما تؤمن به انت، لأنك مجرد لاعب امام قيادتك التي لديها مبادئ أخرى تخالفك انت.

ركّز جيدًا، تناقضكم وتحاملكم موجود من قبل دمج ريفو وكي دي، فلا يهمني شيء غير إثبات هذا الأمر عليكم وإظهاره بشكل واضح مع سلسلة الأحداث المستقبلية. وثانيًا، بيّنت لك أني لست ضد الدمج بين كابيتل وفراولة، فحتى ولو حدث الدمج "بدون اي حجة" لا يهمني البتّة. ممكن سوف أقف مع هذا الدمج، وسأشعر بالشفقة من القبيلة الناشئة من هذا الدمج بالتالي لن امانع بميثاق لترتيب اوراقها إذ جاءت تطلبني إيّاه.

وبيّنت لك أكثر من مرّة ان فراولة قامت بالتالي:
- الدمج
- سحب حسابات
وأنت متحامل وتتجاهل هذه النقطة، رغم تصرفاتها آثرت على العالم، وعلى ريفو شخصيًا.

تدافع عنها بطريقة سيئة وبذيئة للغاية، لدرجة تنكر الحقائق والعقل(كما ذكرت في النقطة الاولى) وهذا لا يليق بحضرتكم. أفراد القبيلة انفسهم لا يدافعون عن انفسهم تجاه كلامي، أليس هذا دليلا على أن كلامي صائب برايك؟
هههههههه، لا يوجد خوف. فقط لا يريدون الدفاع عن "الباطل"

طالما كنت على حق، لا يهمني لو وقف العالم كله ضدي.

وأعجبني أسلوبك ف الرد
بالتوفيق

اتشرف بذلك.

DeletedUser

Guest

واضح جدًا أنك تُمارس السفسطة هنا، لأن اصلاً تعي جيدًا بأن لا يمكن لأي لاعب ان ينضم للقبيلة اخرى إلا بدعوة تصل إليه، وهذه الدعوة لا يمكن إرسالها إلا من خلال شخص لديه صلاحيات، بالتالي يكون لاعب قيادي(هذا الأمر واضح جدا جدا ويعرفه حتى لاعب مبتدأ[نوب]) فعلى ماذا تحتاج إلى "صورة تؤكد هذا" والسيناريو الأحداث وهو وبحد ذاته يؤكد أن احد قيادات فراولة تدخل؟؟؟ .. بناءً على مفهومك انت، لا يمكنك ان تفسر "كيف دخل لاعب مارتن إلى قبيلة فراولة" هل ثمة اشباح نقلته إلى هناك؟
انت تضع نفسك وللأسف بموقف مضحك للغاية، بطلبك هذا، لأنك أنت هنا، ترفض "العقل وحجيته" وكأننا مجموعة من الحمقى لا تريد منا استخدامه!!
أحب أذكرك بالمثل المعروف جدًا جدًا إذ نسيته: طالب الحق يكفيه دليل واحد، وطالب الهوى لا يكفيه ألف دليل. فلو كان ترفض كلام العقل إعلاه، فما عساي أن أقول؟، إذا أنت لا تعترف "بالعقل" يمكنك ان لا تستمر بالنقاش، فهو من حقك ان تترك نقاش العقلاء.
هههههههه سفسطه يرجل شكلك تعبت ع الكلمه
المهم خلينا ف موضوعنا إلي هوا نقاش العقلاء موضوع إن ف أشباح نقلت مارتن وهذا الكلام
شف أنا هحط نفسي فهذا الموقف كيف أضم مارتن للقبيله وبعد نفسي عن الشبهه ف نفس الوقت
انا هعطي الصلاحيات لعضو عادي ف القبيله وهو يرسله دعوه بعدها أسحب منه الصلاخيه ولما يحصل كلام
اطرده وقلك انضم من غير ما أعرف لما عرفت طردته ووممكن أجيبلك 100 عذر إنت ساعتها إيش ردك
وبالنسبه لكيف أعطيت الصلاحيه لعضو عادي بقلك صديقي وكنت واثق فيه ولما عرفت بالوضع عاقبته وسحب الصلاحيات
وممكن أطلعلك أي سبب غير ده إني أعطيته الصلاحيه
:122:

ايمكنك أنت، أو لسامي الأمير شخصيًا، أن تُفسّروا كيف دخل مارتن للقبيلة؟! هل ثمة كائنات سحرية نقلته إلى هناك يا ترى؟( بدأنا نؤمن بالخرافة من اجل ان يتضح الكذاب اكثر وتفكر من خلال " عقلك " )!
ثم والنقطة الرئيسية جدًا ، وقد ذكرتها لك مرّة، أن تم طرد مارتن بعدما (انحظر) من الإدارة، وليس مثلما يقول سامي
أضغط هنا (
الملف الشخصي لمارتن ) تم خروج مارتن آنذاك من ريفو بتاريخ [29th february 2016 - 23:00:06 ] وانطرد من فراولة بتاريخ [ 01st march 2016 - 16:00:07 ]، علمًا أنه هو مر مع فراولة ايضا بقبيلة الخونة قبل لا يحدث انقلابات داخلية بسبب الصلاحيات.
الآن فكّر معي، لماذا لاعب ينضم مع فراولة لأكثر من مرّة؟ هل اللاعب العادي يُمكنه أن يضم لاعب آخر أكثر من مرّة؟ ما سبب تأخر طرد اللاعب؟ تقريبًا يوم كامل !! ( لاتقل لي حينئذ ان سامي الامير كان خاملا ) !!
اللاعب لم ينطرد إلا بسبب عجز فراولة عن الدفاع عنه، وبسبب حظره من قبل الإدارة. لا أنت ولا سامي الأمير يُمكنهم أن ينكروا هذه الأمور!! + أنا قلت لك في أكثر من رد لي راجع ردود الديوانية لترى مباركات فراولة وقبيلتها بسبب ما يحدث !!

يالحبيب انا زي ماقلتلك من قبل انا متابع بصمت للمنتدي منذ دخولي للعالم وعارف كل الأأحداث إلي صارت ف المنتدي ^__^
انا مش عارف إيش المشكله انك تحط الدليل إن قيادي من فراوله هو إلي ضم مارتن عشان تسكتني إلي الأبد بدل الحوارد ده كله !!؟؟
بالنسبه لأن مارتن مر ع فراوله بقبيلة خونه ممكن أسردلك قصه زي إلي فوق الأن لو حابب سهله بالنسبه لي وحطلك فيه الكلام إلي قلت من حظر وعدم المقدره عن الدفاع عنه :122: ^__^

بارك الله فيك، الاقتراح ليس لصالحنا، بل لصالح ( العالم ) فلو كان انت تزعم أنّك ضد الدمج، كان يجب على كابيتل ان تقضي على المُسبب الحقيقي الذي دفع ريفو للدمج. ركّز جيدًا، فلو صارت هدنة مثلاً، لم يكن سيحدث دمج بالتالي هذه المشاكل التي تراها. لأن اصلاً ( فكرة الدمج ) تضرّ قبيلتكم كان يجب على الأقل ان تحاول تمنع هذا الدمج من خلال تقديم " حلول " ايجابية لصالح العالم بكبره... : ) --

ويبارك فيك يالحبيب لو ملاحظ إن إلي الأن من ساعت دمجكم الفائز الأكبر ف الحرب هوا كابيتل
كل فتره تتوغل داخل قاره 45 وانتم منشغلين بحربكم ضد فراوله
الأن ع الأقل نصف النوكات الهجوميه الموجوده ف العالم تحت رايتنا
وحتي النوكات إلي بنخسرها بنستعيدها سريعا
وطبعا النوكات الدفاعيه مش هكذب لو قلتلك إن أغلب النوكات الدفاعيه إلي ف العالم تحت رايتنا كمان
فأنا لما أتركم تندمجوا وتضربوا بعض انتم وفراوله
وأطهر ريفوا وكي دي بمظهر الأفعي إلي تخرب متعة العالم وشوه سمعتها
من الناحيه الإعلاميه وتبدأ بينكم أنتم وفراوله حرب من الناحيه لإعلاميه والعسكريه
وأترك قبيلة كابيتول تنوعل داخل قارة 45 بكل أريحيه وتطور قراها وتدرب جيوشها
برأيك لمين بتكون الغلبه ف العالم مش محتاج تخمن

في بادء الأمر، وللمرّة الثانية، لماذا لم تجب على "سحب فراولة للحسابات؟(من اسود القارة، ومننا) + دمجها لأكثر من مرّة للسيطرة على القارة"؟ هل نسيت ان ترد على ردي هذا للمرة الثانية ام ماذا؟
أنا ليس لي دخلا بما تؤمن به انت، لأنك مجرد لاعب امام قيادتك التي لديها مبادئ أخرى تخالفك انت.

أكيد مانتبهت علي هذه الجزئيه
موضوع ان قبيلة فراوله إعتمدت ع الدمج الموضوع إلي حطيته ف ردك السابق ع إنه الدليل
كاتب الموضوع بيقول نصا

عالم 32 يفترض ان يكون من اقوي وامتع عوالم النسخة .. كون العالم اندرج تحت مسمي "كأس حرب الفبائل" فكان من المفترض ان يلقي العالم من الحب جانباً من المتعة .. ولكن فوجنا بجوارنا لتجمع نوبي اتخذ اسم قبيلة المقهي بطلة العالم 9 اسماً مزيفاً لهم .. ثم بعد 9999 دمج بالقارة انتجت لنا القارة قبيلة فروالة او ما تدعي بـ "لبوة العالم" > انثي الاسد يعني .

ماقال إن ف قبيله إسمها فراوله إتخذت طريق الدمج للسيطره ع قارتها إلي فهمته إن بعد كل هذه لإندماجات نشأة قبيلة فراوله بقيادتها ^__^
طبعا هذا الكلام لو هنقضي نقاشنا مجرد كلام وسفسطه زي مابتقول
لكن أعترف كلامك ف هذي النقطه حقيقيه

ركّز جيدًا، تناقضكم وتحاملكم موجود من قبل دمج ريفو وكي دي، فلا يهمني شيء غير إثبات هذا الأمر عليكم وإظهاره بشكل واضح مع سلسلة الأحداث المستقبلية. وثانيًا، بيّنت لك أني لست ضد الدمج بين كابيتل وفراولة، فحتى ولو حدث الدمج "بدون اي حجة" لا يهمني البتّة. ممكن سوف أقف مع هذا الدمج، وسأشعر بالشفقة من القبيلة الناشئة من هذا الدمج بالتالي لن امانع بميثاق لترتيب اوراقها إذ جاءت تطلبني إيّاه.
وبيّنت لك أكثر من مرّة ان فراولة قامت بالتالي:
- الدمج
- سحب حسابات
وأنت متحامل وتتجاهل هذه النقطة، رغم تصرفاتها آثرت على العالم، وعلى ريفو شخصيًا.

يالحبيب أين التحامل اذكر ف البدايه كانت الإتهامات موجه لكابيتول فراوله كما كانت موجه لكم تماما
لو تذكر إتهمت كابتول بأنها فرع لفراوله و هجمت أكثر من مره بسبب ذالك فأين التحامل ف الموضوع
إذا قصدك بعد الدمج ف هذا أمر أخر ووضحتلك إن مافي أي تحامل ضد ريفوا بعد الدمج ف ردي السابق

تدافع عنها بطريقة سيئة وبذيئة للغاية، لدرجة تنكر الحقائق والعقل(كما ذكرت في النقطة الاولى) وهذا لا يليق بحضرتكم. أفراد القبيلة انفسهم لا يدافعون عن انفسهم تجاه كلامي، أليس هذا دليلا على أن كلامي صائب برايك؟
هههههههه، لا يوجد خوف. فقط لا يريدون الدفاع عن "الباطل"

مش فاهم إيش الفكره ف هجومك الدائم ف ردودك
أغلب ردك ف إتهامت وهجوم شرس
إذا كنت تعتقد إن مثل هذي الطريقه بتعصب إلي بيتناقش معك
او بتخرجه عن شعوره فأنت وقعت مع الشخص الخطأ :122:

طالما كنت على حق، لا يهمني لو وقف العالم كله ضدي.

اتشرف بذلك.

حبيب

وف الأخير ياريت تحط أدلتك ع إتهاماتك عشان تسكتني وتسكت كل الأفواه إلي تتحدث عن قبيلتك
وتبرء ساحتها وتكون أدله قاطعه غير قابله للنقاش بدال ماندخل ف نقاش عقلي فلسفي لا نهاية له
بالتوفيق

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
في بادئ الأمر، قلت لك في ردّي السّابق، أن تحضر لي "الأدلة" التي تؤكد ان فارمر تقوم بمحاولة خرق حساباتكم، هذا لم اجده في ردك الجديد، رغم أن اعطيتك مهلة "طويلة" نوعًا ما، لإحضار الأدلة ! ما السبب هذا؟..

[SPOIL][SPOIL]

المهم خلينا ف موضوعنا إلي هوا نقاش العقلاء موضوع إن ف أشباح نقلت مارتن وهذا الكلام
شف أنا هحط نفسي فهذا الموقف كيف أضم مارتن للقبيله وبعد نفسي عن الشبهه ف نفس الوقت
انا هعطي الصلاحيات لعضو عادي ف القبيله وهو يرسله دعوه بعدها أسحب منه الصلاخيه ولما يحصل كلام
اطرده وقلك انضم من غير ما أعرف لما عرفت طردته ووممكن أجيبلك 100 عذر إنت ساعتها إيش ردك
وبالنسبه لكيف أعطيت الصلاحيه لعضو عادي بقلك صديقي وكنت واثق فيه ولما عرفت بالوضع عاقبته وسحب الصلاحيات

يالحبيب انا زي ماقلتلك من قبل انا متابع بصمت للمنتدي منذ دخولي للعالم وعارف كل الأأحداث إلي صارت ف المنتدي ^__^
انا مش عارف إيش المشكله انك تحط الدليل إن قيادي من فراوله هو إلي ضم مارتن عشان تسكتني إلي الأبد بدل الحوارد ده كله !!؟؟
بالنسبه لأن مارتن مر ع فراوله بقبيلة خونه ممكن أسردلك قصه زي إلي فوق الأن لو حابب سهله بالنسبه لي وحطلك فيه الكلام إلي قلت من حظر وعدم المقدره عن الدفاع عنه :122: ^__^

ويبارك فيك يالحبيب لو ملاحظ إن إلي الأن من ساعت دمجكم الفائز الأكبر ف الحرب هوا كابيتل
وطبعا النوكات الدفاعيه مش هكذب لو قلتلك إن أغلب النوكات الدفاعيه إلي ف العالم تحت رايتنا كمان

أكيد مانتبهت علي هذه الجزئيه
موضوع ان قبيلة فراوله إعتمدت ع الدمج الموضوع إلي حطيته ف ردك السابق ع إنه الدليل
كاتب الموضوع بيقول نصا

ماقال إن ف قبيله إسمها فراوله إتخذت طريق الدمج للسيطره ع قارتها إلي فهمته إن بعد كل هذه لإندماجات نشأة قبيلة فراوله بقيادتها ^__^
يالحبيب أين التحامل اذكر ف البدايه كانت الإتهامات موجه لكابيتول فراوله كما كانت موجه لكم تماما
لو تذكر إتهمت كابتول بأنها فرع لفراوله و هجمت أكثر من مره بسبب ذالك فأين التحامل ف الموضوع
إذا قصدك بعد الدمج ف هذا أمر أخر ووضحتلك إن مافي أي تحامل ضد ريفوا بعد الدمج ف ردي السابق
او بتخرجه عن شعوره فأنت وقعت مع الشخص الخطأ :122:

حبيب
وف الأخير ياريت تحط أدلتك ع إتهاماتك عشان تسكتني وتسكت كل الأفواه إلي تتحدث عن قبيلتك
وتبرء ساحتها وتكون أدله قاطعه غير قابله للنقاش بدال ماندخل ف نقاش عقلي فلسفي لا نهاية له
بالتوفيق

[/SPOIL][/SPOIL]

أولاً: بما ان النقطتين تتكلم عن نفس الفكرة، ففضّلت دمجها بنقطة واحدة. ولئلا يزيد يطول النقاش اكثر.
لا، ليس الامر متعب ان اكتب مثل تلك الكلمات، نوعا ما، من مجال اهتمامي.
تفضّل هذه المحادثات بين القيادة آنذاك في ترتيب سحب الحسابات والانقلاب:

[SPOIL][SPOIL]
[/SPOIL][/SPOIL]

والقروب إعلاه كان يضم وبشكل مُثبت اللاعبين التاليين : سلنقح - راكان الحربي - سامير الامير:30: - قارب الموت. ولكن للأسف الصورة التي لدي حاليًا غير متأكد هل هي تابعة للقروب المنقلب أم لا ، لكن على غالب ظني، أنها هي فتضّل
[SPOIL]
[/SPOIL]

وهذا دليل ( انت ممكن تقتنع به أكثر )، ولكن يجب ان تعلم اولاً أن قبيلة فراولة الأولى انحلت، ثم انشئت قبيلة جديدة بقيادة الفاسدون الثلاثة(قبل تغيير اسمه والآن هو الفاسدون الاربعة)، بالتالي فقدت الصورة التي تُثبت انضمام حساب مارتن المنقلب داخل قبيلة فراولة المنحلّة.

أما ثانيًا، القبيلة الجديدة التي انشئتها فراولة بعد تعديل الكادر القيادي فيها، هذه الصورة(والصورة طبعًا مثل ما تلاحظ جديدة توّ جبتها من جواسيسي لجل خاطرك عشان تسكت :p ):

[SPOIL]
[/SPOIL]

ثم، أرجو منك (الضغط هنا) للدخول إلى الديوانية، وراجع الردود من ص358، الرد رقم 3576 إلى حتى الصفحات الأمامية ممكن عشر صفحات او اكثر، والمناقشات آنذاك، لترى التالي:
- اعضااء فراولة يهللون فرحا بسحب حسابات من ريفو أو فارمر.
- اعتراف اعضاء فراولة انفسهم بقيام هذا الفعل.
- وجود بعض المُخربين ممن يكتبون عن التخريب ، وهؤلاء المخربين موجيدين في طاقم القيادة.
- تدخل الإدارة آنذاك في حظر المخربين.

وأخيرًا: الدليل هذا، موجود عند الأخ مروان كوزمين، قل له افتح التذكرة التي تم فتحها بحساب(حسام ابو فارس) لتشاهد كيف اللاعب المُخرّب يشتم الإدارة. أظن كان ودي اجيب لك هذا الدليل لكن مروان غيّر البأس للأسف. لكن بما انه هو معك في القبيلة ممكن يفيدك اكثر لو تطلبه، وتتأكد من كلامي هذا.
أرجو الآن أن تتضح الصورة أكثر إليك.

أنا كنت اتحدث من ناحية " مصلحة " العالم، و"متعة" العالم الذي أنت وقبيلتك تدّعون الحفاظ عليها. فركز على هذه الفكرة، فالغاء الدمج يترتب وجود 4 قبائل كل قبيلتين بحرب، بالتالي العالم سيكون في وضع افضل مما هو الآن(بناءً على مفاهيمك) إلا أنكم لم تسعون إلى هذا.
أما مسألة تقدمكم في الحرب .. الخ من كلام، هذا شيء طبيعي كون الحرب صولات وجولات، حتى فراولة كانت متقدمة علينا بفترة من الفترات وانظر إلى حالها الآن ( يا للأسف ). الفصل الأخير لم يتم بعد ^_^. فلا تفرح كثير عزيزي العزيز.

كاتب الموضوع بيقول نصا

هذه نقطتين دمجتهم بنقطة واحدة، لأن نفس الفكرة تقريبًا.
التحامل كان من خلال تغاضى النظر عن تصرفات فراولة من ( تخريب - دمج - سحب حسابات ) والتركيز فقط على قبيلة ( فرامر - ريفو ) .. رغم أنكم تدّعون انكم اصحاب مبادئ. رغم أن " نفس التصرفات" تفعلها فرامر، وانتم تثرثرون تبكون الآن .. مُدعيين الحفاظ على اللعب الشريف!! والتحامل موجود من قبل الدمج اصلاً.

او بتخرجه عن شعوره فأنت وقعت مع الشخص الخطأ

أنا لم اتهجّم على شخصك الكريم، وإذ كنت تظني بأني اتهجّم ، من فضلك قم بالتبليغ لكي تعاقبني الإدارة. محشوم الله يخليك عن محاولة تجريحي لك.
أنا فقط ابين لك ان اعضاء فراولة انفسهم ( لا يدافعون عن انفسهم، لانه دليل انهم بموقف باطل ).

بالتوفيق

تم وضع الأدلة، الآن اتمنى منك أن تضع الأدلة على ان فارمر حاولت اختراق كابيتل وحساباتها .. أم الامر مجرد فوبيا وادعاءات لا اكثر ولا اقل.

تحياتي لك.

DeletedUser

Guest
في بادئ الأمر، قلت لك في ردّي السّابق، أن تحضر لي "الأدلة" التي تؤكد ان فارمر تقوم بمحاولة خرق حساباتكم، هذا لم اجده في ردك الجديد، رغم أن اعطيتك مهلة "طويلة" نوعًا ما، لإحضار الأدلة ! ما السبب هذا؟..

أولاً: بما ان النقطتين تتكلم عن نفس الفكرة، ففضّلت دمجها بنقطة واحدة. ولئلا يزيد يطول النقاش اكثر.
لا، ليس الامر متعب ان اكتب مثل تلك الكلمات، نوعا ما، من مجال اهتمامي.
تفضّل هذه المحادثات بين القيادة آنذاك في ترتيب سحب الحسابات والانقلاب:

وهذا دليل ( انت ممكن تقتنع به أكثر )، ولكن يجب ان تعلم اولاً أن قبيلة فراولة الأولى انحلت، ثم انشئت قبيلة جديدة بقيادة الفاسدون الثلاثة(قبل تغيير اسمه والآن هو الفاسدون الاربعة)، بالتالي فقدت الصورة التي تُثبت انضمام حساب مارتن المنقلب داخل قبيلة فراولة المنحلّة.

أما ثانيًا، القبيلة الجديدة التي انشئتها فراولة بعد تعديل الكادر القيادي فيها، هذه الصورة(والصورة طبعًا مثل ما تلاحظ جديدة توّ جبتها من جواسيسي لجل خاطرك عشان تسكت :p ):

ثم، أرجو منك (الضغط هنا) للدخول إلى الديوانية، وراجع الردود من ص358، الرد رقم 3576 إلى حتى الصفحات الأمامية ممكن عشر صفحات او اكثر، والمناقشات آنذاك، لترى التالي:
- اعضااء فراولة يهللون فرحا بسحب حسابات من ريفو أو فارمر.
- اعتراف اعضاء فراولة انفسهم بقيام هذا الفعل.
- وجود بعض المُخربين ممن يكتبون عن التخريب ، وهؤلاء المخربين موجيدين في طاقم القيادة.
- تدخل الإدارة آنذاك في حظر المخربين.

وأخيرًا: الدليل هذا، موجود عند الأخ مروان كوزمين، قل له افتح التذكرة التي تم فتحها بحساب(حسام ابو فارس) لتشاهد كيف اللاعب المُخرّب يشتم الإدارة. أظن كان ودي اجيب لك هذا الدليل لكن مروان غيّر البأس للأسف. لكن بما انه هو معك في القبيلة ممكن يفيدك اكثر لو تطلبه، وتتأكد من كلامي هذا.
أرجو الآن أن تتضح الصورة أكثر إليك.

هههههههه أخيرا إقتنعت ونزلت الأدله
انا الأن اسكت للأبد بخصوص الوضع الخاص بفراوله ^__^
أنا كنت اتحدث من ناحية " مصلحة " العالم، و"متعة" العالم الذي أنت وقبيلتك تدّعون الحفاظ عليها. فركز على هذه الفكرة، فالغاء الدمج يترتب وجود 4 قبائل كل قبيلتين بحرب، بالتالي العالم سيكون في وضع افضل مما هو الآن(بناءً على مفاهيمك) إلا أنكم لم تسعون إلى هذا.
أما مسألة تقدمكم في الحرب .. الخ من كلام، هذا شيء طبيعي كون الحرب صولات وجولات، حتى فراولة كانت متقدمة علينا بفترة من الفترات وانظر إلى حالها الآن ( يا للأسف ). الفصل الأخير لم يتم بعد ^_^. فلا تفرح كثير عزيزي العزيز.

لو لعبنا بناء ع مافهيمي كانت موزين الحرب تغيرت من زمان
وقريبا سندخل ف بداية الفصل الخير وسيظهر كل شيئ ^__^

تم وضع الأدلة، الآن اتمنى منك أن تضع الأدلة على ان فارمر حاولت اختراق كابيتل وحساباتها .. أم الامر مجرد فوبيا وادعاءات لا اكثر ولا اقل.

صدقني الأدله موجوده بس ف إعتراضات إني أنزلها ف هذا التوقيت للأسف وإلا كانت نزلتها لك ^__^
بس اول ماتسنح الفرصه بنزلها لك ع طول بإذن الله

طبعا التأخير ف الرد بسبب ظروف معينه
خليتني أنقطع فتره
أرجو انك تتقبل العذر
تحياتي :137:

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH

هههههههه أخيرا إقتنعت ونزلت الأدله
انا الأن اسكت للأبد بخصوص الوضع الخاص بفراوله ^__^

لو لعبنا بناء ع مافهيمي كانت موزين الحرب تغيرت من زمان
وقريبا سندخل ف بداية الفصل الخير وسيظهر كل شيئ ^__^

صدقني الأدله موجوده بس ف إعتراضات إني أنزلها ف هذا التوقيت للأسف وإلا كانت نزلتها لك ^__^
بس اول ماتسنح الفرصه بنزلها لك ع طول بإذن الله

طبعا التأخير ف الرد بسبب ظروف معينه
خليتني أنقطع فتره
أرجو انك تتقبل العذر
تحياتي :137:

اعذرني في البداية على التأخر في الرد، عضويتي كانت محظورة .. هههههههههه
وجدتك شخص ينكر الافتراضات العقلية، قلت الأفضل انزل وأريح دماغي.

على العموم، أشوف ماله فائدة استمر بالنقاش خصوصا في النقطة الثانية، فأنا منتظر الأدلّة عن مزاعمكم غير كذا سيبقى بالنسبة لي مجرد "ادعاءات بدون ادلة / اكاذيب لا أكثر ولا أقل"

تشرفت بالنقاش معك، وبالتوفيق لك.

أعلى