اقوى قاده بحرب القبائل +مصير عالم 32

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
بخصوص المظلل بالاحمر .. روح منتدي 22 وصور او اقتبس الكلام اللي يقول اني خنت او اشتريت حسابات علي قولتك .. واذا جبت شئ صحيح علي هالكلام واثبته .. بجيك باعتذار رسمي قدام الشباب واقولك كلامك صحيح .

للتوضيح بس الميثاق ب 22 ما احنا اللي اسقطناه .. ويد اسقطته لما احد لاعبيها هاجم حساب بندر يوكي بشكل مباشر وما اكتفي بالمهاجمة بس تعدي كلامياً ليؤكد قصده بالهجوم .. راجع العالم كويس ي صاحبي ،

عالم 31 ما يحتاج اتكلم واشرح لانك راح تغالط نفسك حتي لو عندك الحقيقية .. الاندماج ما غير من شئ بكل بساطة لان الوضع قبل الاندماج كان شمال ضد جنوب واستمر شمال ضد جنوب لان كلا القبيلتين المنافستين كانوا بقيادة مشتركة .

اضحت لك لتصلك الصورة كاملة .. وما يهمني الصورة اللي صوغتها لنفسك كلاً يمشي علي هواه .
https://forum.tribalwars.ae/showthread.php?81748-Revo-الفشل-،-الخيانات-اللعب-الوصخ-شحاذة-الحسابات-،

DeletedUser

Guest
بخصوص عالم25 والي قفلوه الدبابير , كنت متابع العالم انت؟ ولا بس كذا من راسك ؟

اتحداك تجيب لي تقارير او مواضيع فيها خسارة جيش , 4 قارات دمجوا مع بعض وقفلوا العالم , وانت تصنف عليه قياديين؟

DeletedUser30511

Guest

واو .. حشرتني كنت متوقع انك رايح لهالموضوع خخخخ بس ليه ما شفت ردود الموضوع وصاحبه يتشرشح عليه بدون قدرة علي اثبات ما فيه خخ ؟
طيب شيك علي هالموضوع اللي مدعم بالادلة : [ Revo ] بداية النهاية وظهور حقائق الخيانة !!
كالعادة ما نتكلم الا بالدلائل فحين يحاول البعض تزيف حقائق مؤرخة .. الله الشافي .

DeletedUser31571

Guest
اجلدهم يا علاء فعندما تتضح لهم نهايتهم يبدؤون الكلام عن الماضي لينسو الحاضر

DeletedUser

Guest
واو .. حشرتني كنت متوقع انك رايح لهالموضوع خخخخ بس ليه ما شفت ردود الموضوع وصاحبه يتشرشح عليه بدون قدرة علي اثبات ما فيه خخ ؟
طيب شيك علي هالموضوع اللي مدعم بالادلة : [ Revo ] بداية النهاية وظهور حقائق الخيانة !!
كالعادة ما نتكلم الا بالدلائل فحين يحاول البعض تزيف حقائق مؤرخة .. الله الشافي .
لا حشرتك ولا حشرتني طلبت مني،اجبلك الردود وصور وجبتلك ياهم والعالم كله ما يعنيني

DeletedUser

Guest
من وجهة نظري فقط, أي عالم مافيه على الاقل 10 قارات مليانه ما اعتبره عالم أصلا......

أخر 10-15 عالم قارات الكور ماتمتلئ والي ينزلون نفس البشر مع تغير الاسامي, والأدها من كذا ينزل قروب في قارتين والقروب الثاني في قارتين وهيا بعد 6 شهور ونهايتها الدمج/ التهكير/شراء حسابات/ اللعب الوصخ عامه

على العموم رأيك وإنت حر فيه طبعا, والأسماء الي إخترتها لهم سمعتهم وشيء طبيعي ماجات من سراب. لكن هنالك أسماء لمعت كثيرا في سماء حرب القبائل لكن للأٍسف الان هم ليسوا معانا بذكر منهم :

سفاستك / الفي دي / نايت مير / ونرار/ بوس غزه /سكار فيس/ الأقرع/ سوبر فهد / زخنون وكثييييرين غيرهم ويسامحوني لأني ماذكرت أساميهم

على العموم الفيديو كان جيد وبالتوفيق في مواضيع قادمه

DeletedUser21917

Guest
خلاص يا خالد ما عاد تشوف اكثر من 4 قارة الان

و الاسماء كثيرة ما عاد نشوفها

DeletedUser31898

Guest
ههههههه ميز هههههه
هذا لعبه كله ع الاندمجات والغير وشرااء الحسابات هذا لي يطلع بايده
يجي يترجى اصحابه النفوس الضعيفة ب2000نقطة
وهية نفضح بال32لانه واجه قبيلة كااش يو
والغريب صخروا جاسوس ههههههه سلامات

يعني قائدك مو حق اندماجات ؟؟؟

روح راجع سجل تاريخه باللعبه

فعلا ردك اظهرلي مدى احترافك بالنسخه

DeletedUser31898

Guest
بخصوص عالم25 والي قفلوه الدبابير , كنت متابع العالم انت؟ ولا بس كذا من راسك ؟

اتحداك تجيب لي تقارير او مواضيع فيها خسارة جيش , 4 قارات دمجوا مع بعض وقفلوا العالم , وانت تصنف عليه قياديين؟

طبعا الدبابير منوبه جدا لدرجه ماكانو ينهبو سبحان الله هم متخصصين بالدمج فقط وفجاه 4 قارات اندمجت

اخي روح راجع عالم 29 شوف اعضاء تانج كيف انهو العالم وحتلاقي جواب على سؤالك

مهما تعددت اساليب اللعب الوصخ والدمج زي ماتسموها كلها تعتبر من الذكاء القيادي ياحبيبي

تعرف سيرفر الماستر ؟؟؟؟

اذا مالعبت فيه ضيعت الكثييير

الزبده انو حتى بسيرفر الماستر اللعب الوصخ والدمج كان موجود

فلاتجلس تبررلي كل مره دمج مدري ايش

هذي ساحه حرب كل شي متاح فيها حاول تفتك بخصمك باي وسيله كانت

DeletedUser

Guest
طبعا الدبابير منوبه جدا لدرجه ماكانو ينهبو سبحان الله هم متخصصين بالدمج فقط وفجاه 4 قارات اندمجت

اخي روح راجع عالم 29 شوف اعضاء تانج كيف انهو العالم وحتلاقي جواب على سؤالك

مهما تعددت اساليب اللعب الوصخ والدمج زي ماتسموها كلها تعتبر من الذكاء القيادي ياحبيبي

تعرف سيرفر الماستر ؟؟؟؟

اذا مالعبت فيه ضيعت الكثييير

الزبده انو حتى بسيرفر الماستر اللعب الوصخ والدمج كان موجود

فلاتجلس تبررلي كل مره دمج مدري ايش

هذي ساحه حرب كل شي متاح فيها حاول تفتك بخصمك باي وسيله كانت

انا تكلمت عن 25 لانك حاطه مثال بموضوعك , مالي دخل ب29 , وانا ماقلت انهم منوب او ليش قفلوه كذا , انا قلت لك 25 انتهى بدون حرب والكل يعرف

يعني نقاشي عن 25

DeletedUser31898

Guest
انا تكلمت عن 25 لانك حاطه مثال بموضوعك , مالي دخل ب29 , وانا ماقلت انهم منوب او ليش قفلوه كذا , انا قلت لك 25 انتهى بدون حرب والكل يعرف

يعني نقاشي عن 25

وانا مااحب اناقش بعالم 25 ^^

عندك منتدى عالم 25 روح شوف ماعجبك الله معك

DeletedUser31898

Guest
من وجهة نظري فقط, أي عالم مافيه على الاقل 10 قارات مليانه ما اعتبره عالم أصلا......

أخر 10-15 عالم قارات الكور ماتمتلئ والي ينزلون نفس البشر مع تغير الاسامي, والأدها من كذا ينزل قروب في قارتين والقروب الثاني في قارتين وهيا بعد 6 شهور ونهايتها الدمج/ التهكير/شراء حسابات/ اللعب الوصخ عامه

على العموم رأيك وإنت حر فيه طبعا, والأسماء الي إخترتها لهم سمعتهم وشيء طبيعي ماجات من سراب. لكن هنالك أسماء لمعت كثيرا في سماء حرب القبائل لكن للأٍسف الان هم ليسوا معانا بذكر منهم :

سفاستك / الفي دي / نايت مير / ونرار/ بوس غزه /سكار فيس/ الأقرع/ سوبر فهد / زخنون وكثييييرين غيرهم ويسامحوني لأني ماذكرت أساميهم

على العموم الفيديو كان جيد وبالتوفيق في مواضيع قادمه

بالنسبة للاعبين اللي ذكرتهم

nightmare مهو ذاك اللاعب اللي يستحق تذكر اسمه كلاعب قوي جدا باللعبه
بوس غزه ماعليه كلام نهائي
الاقرع وسوبر فهد اكلو تذكرة من Miz
زخنون بن طحنون اثبت مدى خطورته جدا بعالم 30 لكن قياده المرتزقه اعطته التذكرة المناسبه

اغلبهم وقفو عالم واحد او عالمين واعتزلو لهذا السبب ماشفت اسمهم

بالنسبه للدمج واللعب الوصخ شوف اللاعبين مو كلهم زي بعض (اصابع يدك مهي زي بعض) مثلا لاعب يجيب التوب 1 وبالنهايه تذكرة يعني يحرق نقاط ويتعب واخرتها يضيع تعبه فتلاقيه يخون ارحمله من التذكرة

ولاتنسى انه دايما العبرة بالخواتيم فمثلا القبيلة المتبقيه لنهاية العالم باي طريقه فازت الكل حيعرفها ويضربلها الف حساب

وشكرا على مرورك الكريم

DeletedUser

Guest
الله يرحم ايام تدخل يكون ترتيبك في اللعبه 15000
الحين تدخل يادوب 2000 شخص ومنهم 1000 ما يلعبون

تركت اللعبه 3 سنوات ما اعرف الغباء اللي خلاني ارجع

DeletedUser38252

Guest
الله يرحم ايام تدخل يكون ترتيبك في اللعبه 15000
الحين تدخل يادوب 2000 شخص ومنهم 1000 ما يلعبون

تركت اللعبه 3 سنوات ما اعرف الغباء اللي خلاني ارجع

خلص اطلع اصلا محد يبيك:200:

DeletedUser5228

Guest
بالنسبة لموضوع ان زكريا ضعيف او مستواة ضعيف حاليا وماشفنا منه شي الفترات الي طافت غير كأس العالم , اجل زكريا ضعيف في هذه الساحات حاليا تتركة بين اربع قارات كأنك تتركة بين اربع حيطان , وين مايروح يضرب راسة , لكن لو في قارات ريم كان في قبائل اكثر , خبرتة الدبلوماسية هنا بتشتغل , تتكلم عن ناس نشأت في مدينة وناس نشأت في قرية اكيد العادات والامكانيات تختلف , بينما البعض الاخر نشأ في الكور و ترعرع و ما خلى احد ما شبكة وضبط علاقته معه بالتسليك عشان يدخل عالم ياخذه بسهولة , مثل الطرق اللي قالها العصفور الدمج,التهكير,شراء حسابات, اللعب الوصخ عامه .

هنا الان قائد نشأ فالكور وترعرع , عندة 4 قارات , 4 قادة , 4 قبائل , وعندة جواسيس فكل قبيلة وسهل زرعهم فالكور ومايخش الا ومعه جاسوسين فالقارات ال4 , موقع الجاسوس وقبيلتة ومهمته سهله جدا , حدد جهه بس والقبيلة الاقوى كون انت فيها يا جاسوسي . نجي لنقطة اخرى , العوالم الحين مافي مجموعه تقرر انها تخش هالعالم او راح تخش هالعالم واذا في مجموعه قررت راح تكون لحالها او راح تكون مجموعه اخرى قررت تدخل تحدي معهم اخرتها يندمجون , بينما كان فالسابق اكثر من قبيلة تعلن انها بتنزل فالعالم وصعب تتكهن بموقع القبيلة . ما بطول فهالنقطة لان فيها حكي كثير

لذلك انا اعلن هنا بأن زكريا ضعيف حاليا و مثل ماقلتوا عنه فاشل , اجل فاشل ما دخل عالم الا وكان ورا الستار للأسف , ولو حس انه سيأكلها يههههرب مثل هالعالم , والان هي فرصتة انه يرجع يقود ريفو ضد فراولة والعصفور وكي دي بحنكته وبالحكي اللي الناس تقوله عنه ويثبت جدارتة لنا ولا ينام احسنله مانبي ناس نهايط فيها وهي متخبية ورانا , و ماراح الوم احد طبعا لو خسرت ريفو بس السبب زكريا :160:

للعلم زكريا متوضف ومتزوج ومعه بنت الله يحفظهم وله اعذارة , وسبق وخبرنا بهالشي .

هذا الكلام ما كتبتة مدح او ذم , وانما اشفي غليلكم وغليلي وغليل زكريا , لاني حسيت اني لازم اوقف اشرح لكم الموضوع اللي المفروض عارفينة , زكريا زمن وانتهى زي اندرتيكر سلسلة الانتصارات بتنكسر بتنكسر فهو انسان يا جماعة , و الحين بنهي الرد , واتمنى اتمنى اتمنى منك ي زكريا ما ترد على ردي بالله ولا تبرر ولا تسوي شي بس تقبل الكلام واقتنع فيه حتى لو من راسي .

هنا الفقرة بخليها لحالها عشان العصفور يشوفها هههههههههه , ي العصفور انت مثل زكريا , كل انتصاراتك مكسورة وتسحب وقت ما تحس انه راح يجيك شي ما تحبه , لكني اشوف فيك القوة في هذا العالم واشوف لقبيلتك مستقبل مزهر , لذلك ان خسرت ريفو لا سمح الله , انا مستعد اقسم قسم الولاء لقبيلتك , واكون تحت رايتك .

DeletedUser

Guest
بالنسبة لموضوع ان زكريا ضعيف او مستواة ضعيف حاليا وماشفنا منه شي الفترات الي طافت غير كأس العالم , اجل زكريا ضعيف في هذه الساحات حاليا تتركة بين اربع قارات كأنك تتركة بين اربع حيطان , وين مايروح يضرب راسة , لكن لو في قارات ريم كان في قبائل اكثر , خبرتة الدبلوماسية هنا بتشتغل , تتكلم عن ناس نشأت في مدينة وناس نشأت في قرية اكيد العادات والامكانيات تختلف , بينما البعض الاخر نشأ في الكور و ترعرع و ما خلى احد ما شبكة وضبط علاقته معه بالتسليك عشان يدخل عالم ياخذه بسهولة , مثل الطرق اللي قالها العصفور الدمج,التهكير,شراء حسابات, اللعب الوصخ عامه .

هنا الان قائد نشأ فالكور وترعرع , عندة 4 قارات , 4 قادة , 4 قبائل , وعندة جواسيس فكل قبيلة وسهل زرعهم فالكور ومايخش الا ومعه جاسوسين فالقارات ال4 , موقع الجاسوس وقبيلتة ومهمته سهله جدا , حدد جهه بس والقبيلة الاقوى كون انت فيها يا جاسوسي . نجي لنقطة اخرى , العوالم الحين مافي مجموعه تقرر انها تخش هالعالم او راح تخش هالعالم واذا في مجموعه قررت راح تكون لحالها او راح تكون مجموعه اخرى قررت تدخل تحدي معهم اخرتها يندمجون , بينما كان فالسابق اكثر من قبيلة تعلن انها بتنزل فالعالم وصعب تتكهن بموقع القبيلة . ما بطول فهالنقطة لان فيها حكي كثير

لذلك انا اعلن هنا بأن زكريا ضعيف حاليا و مثل ماقلتوا عنه فاشل , اجل فاشل ما دخل عالم الا وكان ورا الستار للأسف , ولو حس انه سيأكلها يههههرب مثل هالعالم , والان هي فرصتة انه يرجع يقود ريفو ضد فراولة والعصفور وكي دي بحنكته وبالحكي اللي الناس تقوله عنه ويثبت جدارتة لنا ولا ينام احسنله مانبي ناس نهايط فيها وهي متخبية ورانا , و ماراح الوم احد طبعا لو خسرت ريفو بس السبب زكريا :160:

للعلم زكريا متوضف ومتزوج ومعه بنت الله يحفظهم وله اعذارة , وسبق وخبرنا بهالشي .

هذا الكلام ما كتبتة مدح او ذم , وانما اشفي غليلكم وغليلي وغليل زكريا , لاني حسيت اني لازم اوقف اشرح لكم الموضوع اللي المفروض عارفينة , زكريا زمن وانتهى زي اندرتيكر سلسلة الانتصارات بتنكسر بتنكسر فهو انسان يا جماعة , و الحين بنهي الرد , واتمنى اتمنى اتمنى منك ي زكريا ما ترد على ردي بالله ولا تبرر ولا تسوي شي بس تقبل الكلام واقتنع فيه حتى لو من راسي .

هنا الفقرة بخليها لحالها عشان العصفور يشوفها هههههههههه , ي العصفور انت مثل زكريا , كل انتصاراتك مكسورة وتسحب وقت ما تحس انه راح يجيك شي ما تحبه , لكني اشوف فيك القوة في هذا العالم واشوف لقبيلتك مستقبل مزهر , لذلك ان خسرت ريفو لا سمح الله , انا مستعد اقسم قسم الولاء لقبيلتك , واكون تحت رايتك .
هذا هو الكلام المزبوط ما في شي اسمه اسطورة خصوصا بهذه اللعبة
الامر يعتمد ع التواجد والتوفيق
وشباب من يفوز واحد منهم بالعالم بقيادته او التوب معه يعمل حال شيئ كبير
وباقي العوالم اذا ما توفق يتحجج بدراسة والسفر والمرض وضعف النت....؟
وهو بكون اشلا ما توفق او لحظ راح لواحد ثاني

DeletedUser

Guest
وانا مااحب اناقش بعالم 25 ^^

عندك منتدى عالم 25 روح شوف ماعجبك الله معك

ههههههههههاي يتعبكم النقاش الواضح والصريح وتقعدون تلفون الهرج , وهذا شيء يوضح من الواثق من كلامه ومين الي يبرر -،-

DeletedUser

Guest

الي حاط الموضوع شاطح موضوع ماله لزوم تبي تعرف من الأقوى بتشوف من الي بيصمد إلى نهايت العالم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

saleh-3

نبيل
الي حاط الموضوع شاطح موضوع ماله لزوم تبي تعرف من الأقوى بتشوف من الي بيصمد إلى نهايت العالم

يا رجال مدري من وين نزل الارقام ونزل الاحصائيات
شاااطح بقوه مع العلم في البعض نازل متأخر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى