يو سي و ميليشيات الرثمـــا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
اعتقد شي عادي جدا اصلا طبيعي !!

ممكن تكون اخر هجمة و ممكن يكون فيه دعم

يقضي عليه الجيش الهجومي لكن النبيل يموت

يرسل نبيلين يعني اذا مات واحد الثاني يبقى

للتخفيض او الاحتلال

ما اعتقد فيها شي !!

عذراً لا تضلل المشاهد فلو كان هناك مبتدئين ورأو ردك ستكون مصيبة ههههههههههههه
جميل ماهذا التكتيك الرهيب مارأيك بان نرسل 4 نبلاء بكل هجمه لكسر القنص ؟ :163:
أظنني ساكتفي بهذا الرد فهو الآقرب للصواب
1

DeletedUser

Guest
ههههههه

و الله يا شباب بغض النظر عن سياسات الفوز ولكن لو مو الرمثا لما كان لعالم 30 طعم :137: < ههه جالس يتفلسف وهو ماحرك ولا جندي اصلا خخخ

DeletedUser

Guest
عذراً لا تضلل المشاهد فلو كان هناك مبتدئين ورأو ردك ستكون مصيبة ههههههههههههه
جميل ماهذا التكتيك الرهيب مارأيك بان نرسل 4 نبلاء بكل هجمه لكسر القنص ؟ :163:
أظنني ساكتفي بهذا الرد فهو الآقرب للصواب
1

عزيزي لا تاخذ كل شي بالضحك

اعتبر نفسك رجل و تكلم مثل الرجل

من ناحية التضليل بالتعليم

فعلمت العشرات على هذه اللعبة

ما اجي بعد كل هالسنين و اخربها هنا

اذا انت كل هالوقت و ما ادركت هالشيء

فهذا خطأك كونك تلعب اللعبة فقط دون التعلم من الحروب

يعني مجرد ناهب ... او مزارع بحساب فلاني

اتمنى انك تتعلم اكثر و تفكر قبل الرد :)

DeletedUser

Guest

عزيزي لا تاخذ كل شي بالضحك

اعتبر نفسك رجل و تكلم مثل الرجل

من ناحية التضليل بالتعليم

فعلمت العشرات على هذه اللعبة

ما اجي بعد كل هالسنين و اخربها هنا

اذا انت كل هالوقت و ما ادركت هالشيء

فهذا خطأك كونك تلعب اللعبة فقط دون التعلم من الحروب

يعني مجرد ناهب ... او مزارع بحساب فلاني

اتمنى انك تتعلم اكثر و تفكر قبل الرد :)

علمت عشرات ؟ ممكن نعرفهم او نشوف مواضيعك يابطل
ومسأله انك تعلمني الرجولة فهذا كلآم كبير عليك كثير مو شوي :163:
ليش معصب ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا انا بروح ادرب بكل قرية 6 نبلاء عشان اهجم ب 2 مع بعض حتى اصير محترف زيك :163:

DeletedUser

Guest
ما ادري والله منو اللي معصب برده !

تريد الاسماء ؟ كيف اذكرلك ناس من 2008

ما اعتقد ذاكرتي ممكن تكون بهالقوة

المهم اجي معاك بالوقائع

كونك ما رديت على اخر اعتقادين لي اذا انت توافق على هالشيء

و مسألة اعلمك الرجولة صعبة علي ... طبيعي جدا لا يمكن ان يتحول الطفل لرجل بسهولة

بس انا قدها ما عليك !!

هسا بحياتك ما ارسلت نوك مع نبيل او اي جيش و تم القنص او كان في جيش بالقرية

ما صارت معك ان جيشك دمر الجيش الدفاعي و ما مات كل جيشك بس النبيل مات ؟

اعتقد فهمتني لانها ما يحتاج لها شي ... لما يكون في نبيلين فرصتك اقوى

انت ما انتبهت لكلامي اللي بأول رد و ما تمعنت فيه

ممكن يكون مرسل قطار و كان بيخلص بقرية ثانية لقى فيها نبيلين

طيب يرسل بنبيل و يتحمل الفرص ولا يرسل بنبيلين و يزيد فرصة النجاح ؟

اتمنى انك فهمتها !!

DeletedUser

Guest
آلنسخـةة فتحـت 2009 يـآ عزيـزي :) .

طيب الالمانية متى اذا ممكن !!

الحساب حسب ذاكرتي :

Sh8a8Y964

طيب انت علقت على هذي النقطة بس ؟

قوللنا رأيك بالخلاف اللي بيني و بين الاخ

على ما اذكر انك خوي مون يعني لازم تعرفها

:)

DeletedUser

Guest
استغفر الله العظيم

محمد 10 عصير ليمون بالنعناع للشباب معصبين حبتين

حبيبي إنت وياه, هل سمعتني قلت إنت غلطان
أو ضحكت مثل ههههههههههههه أو مثل خخخخخخخخخخخخ أو حتى :200: الجواب لا

أنا قلت وجهة نظري بخصوص القنص والتلغيم, تتفق معاي أو تعارضني أنت حر.... بس ماله داعي كل هذا الهجوم :87:

بسم الله بقول وجهة نظري إن شاء الله مايجون وراي للبيت وهم معصبين :(

بخصوص التلغيم والقنص, وفكرة إني اطير له جيش في هذا الوقت أفضل من إني أقنص مجرد سوأل :

هل الجيش الهجومي أسرع في التدريب أو الدفاعي :87:

شوف ياغالي في عالم 20 على .net كان معاي لاعب إسترالي و كان عنده 17 قريه هجوميه أيامها ولا قريه دفاعيه..... وكان يقنص ليل ونهار ... فسألته ليش ماتدري دفاع وتلغم فقال " القنص للمحترفين" طبعا باللغه الانجليزيه

وأنا إقتبست كلامه وترجمته وحطيته لكم, مش عاجبكم رأي يأخي انا أسف وأسحب كلامي وكأني ماقلت شيء

DeletedUser38686

Guest
اتلغيم عامل عمايل

قبيلة عرين الرمثا لا يستهان بهاء

بتوفيق لطرفين .

DeletedUser

Guest
خل التلغيم على جنب , والقنص للمحترفين على جنب

كم مره أعيدها أنا؟ التقارير الي بالموضوع ذا كله كان الولاء حق قريته 11 , تبغى القريه تطير , بس اهم شيء ما نلغم؟

لاحول بس

DeletedUser5743

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع بكبره بالمنتدى العام لهجوم واحد على قريه وحده ,,, يا اخي والله عنا مثل هل تقارير كوميات وما عملنا موضوع :81:

ما علينا بس بعلق على شغلة وحده انو كم هبيله علقو على على الهجوم بنبيلين بنفس الهجمه , هسا لو قريتو الموضوع وشفتو كل التقارير ما بتيجو تصيحو مثل الولد الي لقى مصاصه بالشارع وفرحان فيها واااااا مصاصه مصاصه مصاصه

يا إبني الهجوم الموجود فيه نبيلين هذا بعد ما وقف ولاء القريه على 11 ورجعت هجمت على القريه حطيت نبيلين على اساس اذا اندعمت القريه بجيش يقتل النبيل يبقى نبيل ثاني يحتل ولو ما اندعمت ترى النبيل الثاني ما بيصير عليه شيء يعني مش رح يتعب من مشوار الطريق يعني الشغله بدهاش فلسفه ولا انسان غبي يسوي نفسه ذكي , و بتوقع اني شفت نفس الهجوم من لاعبكم الزير الدوسري ولا جينا هياطنا ولا لقينا مصاصه ههههههه فهمنا مغزى الهجوم وبس ,, وسلامتكم

DeletedUser32430

Guest
معلومة بسيطة يالعصفور
ترى القنص لحماية القرية بشكل مؤقت لحين وصول التلغيم لها
بالتلغيم تكون القرية مؤمنه بالشكل الصحيح يعني لا تسوقها ع الشعب

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع بكبره بالمنتدى العام لهجوم واحد على قريه وحده ,,, يا اخي والله عنا مثل هل تقارير كوميات وما عملنا موضوع :81:

ما علينا بس بعلق على شغلة وحده انو كم هبيله علقو على على الهجوم بنبيلين بنفس الهجمه , هسا لو قريتو الموضوع وشفتو كل التقارير ما بتيجو تصيحو مثل الولد الي لقى مصاصه بالشارع وفرحان فيها واااااا مصاصه مصاصه مصاصه

يا إبني الهجوم الموجود فيه نبيلين هذا بعد ما وقف ولاء القريه على 11 ورجعت هجمت على القريه حطيت نبيلين على اساس اذا اندعمت القريه بجيش يقتل النبيل يبقى نبيل ثاني يحتل ولو ما اندعمت ترى النبيل الثاني ما بيصير عليه شيء يعني مش رح يتعب من مشوار الطريق يعني الشغله بدهاش فلسفه ولا انسان غبي يسوي نفسه ذكي , و بتوقع اني شفت نفس الهجوم من لاعبكم الزير الدوسري ولا جينا هياطنا ولا لقينا مصاصه ههههههه فهمنا مغزى الهجوم وبس ,, وسلامتكم

ااااااااااااااااه يالرمثاوي انجلدت :200:

بعلق عالهجوم بنبيلين هذا شئ عادي وقد فسره لكم الرمثاوي،بس كأنك تحرث بالبحر بيجيك واحد مطفي الضوء ويقولك نوب مرسل نبيلين

بالنسبة للاخ العصفور اللي يقول 17 قرية هجوم، يا حبيبي هذا اوب وقطارات متينة بيعض الارض وخلي وقتها هجومه ينفعه.

ببساطة اللعبة تعتمد عالهجوم والدفاع وطريقة التعامل

احيانا يكون لازم تقنص واحيانا لازم تلغم واحيانا لازم مطرقة وووو...

بالتوفيق للرمثاوين وبس.

DeletedUser

Guest
^+1
موضوع جميل جدا
ومنافسه رائعه من كلا الطرفين
بالنسبه للقنص اذا عندك القدره اقنص
واذا تقدر تلغم ياحبيبي لغم
خلونا نفترض فرضيه
لو عندك 1000 فاس وهاجمت قريه فيها 1000 سيف مثلا وافتراضا وتقديرا قلنا خسرت 1000 فاس هنا القريه الدفاع بتخسر تقريبا 716 سيف
وهاجمك واحد ب 1000 فاس ولغمت ب 2000 سيف بيموت الفاس وبتخسر 500 سيف فقط يعني تجنبت خسارة 216 سيف وبتستفيد منها بدعم قرى اخرى
^ طبعا الفرضيه الحسابيه الي فوق الحائط 0... تأثر على الهجوم عدة عوامل مثل الحائط ووقت الضربه وامور ثانيه
لكن كل مالغمت اكثر كل ماقلت خسايرك بالحرب وزادة نسبة اضعاف خصمك والحرب هنا للسيطره وطبيعي اني استخدم كل الي اقدر عليه عشان اقلل خسارة قبيلتي بكل الطرق الممكنه وخاصه ان اعين الجميع بإتجاه القاره الضحيه

DeletedUser14408

Guest
العصفور المفترس وجهات نظرك ع العين والرأس لكن اذا ماتبي أحد يعلق على وجهات نظرك بأي أسلوب كان لاتضعها في موضوع تابع لقبيلة ضدكم

أما بالنسبة لصاحب الموضوع انتا على أي اساس منزل موضوع ومفتخر بنفسك الرجال هاجم عليك تنزل صورة هجومه عليك وتفتخر فيه لانك رديته ؟
أبدأ مو فخر هذا بشخص هجم عليك لو أنك محتل قرية ومنزلها هنا ممكن أقول لك لكن تنزل تقارير هجومه عليك وبعض المشاحنات البسيطة حسافه عليك

كما أنه الرمثا أو الرثما أو كانت ماكانت لازالت صامدة بوجيهكم وهذا رغم انهم عندهم 59 قرية ونقاطها قليلة وانتم عندكم 71 قرية والنقاط حقاتها فوق
يعني أبدا الوضع ماهو من صالحكم بتنزيل مواضيع هكذا .. كما انه قبيلة الرمثا قبيلة معروف فصلها واصلها ومن قيادتها أما انتم لا قيادة حكيمه ولا غيرها
قيادة u.c ماخذه الموضوع بسلطة على اعضائها ولا حتى يعرفون شي اسمه قيادة مجرد مشي نفسك وأنهي العالم باندماج

نصيحة انا مايهمني الفوز كان لمين كان بينكم او بين قبيلة سنايبر يا صاحب الموضوع لكن اذا تبي تنزل موضوع نزل احتلال ماهو صد هجوم سنايبر
الى اذا كنت تبي تشتهر على حساب سنايبر لايف هذا شي ثاني لاني مستغرب موضوع ماله فايدة مجرد مشاحنات طفيفية وغير كذا انت تمثل الدفاع
انا اللي اعرفه شخص ينزل احتلالات .

وايضاً التلغيم ماله فايدة حالياً القنص هو الحل وثم ارد له بباك تايم + نبيل ان امكن وتنضيف قبله في حال كان وجود دعم او ماشابه ذالك

DeletedUser

Guest
يارجال ناس لقت كيبورد ومساحه للكتابه وقامت تتفلسف , امش من هنا انت وياه

خير الكلام ماقل ودل , هجموا ردينا الهجوم , ارده بقنص أو بتلغيم هذا شيء مايخصك , كل واحد مسوي خبره فوق روسنا

DeletedUser

Guest

الحائز على جائزة افضل سيكل نبلاء لعام 2015

DeletedUser

Guest
Sniper life أغس 23, 03:26
باك تايم فرق 75 جزء اعلق واصفق

+ سنايبر من افضل الاعبين وقايد الرمثا

المهم اعتذ له غلطت بحقه + خلونا نستمتع

هل من مزيد
:87:

يكبيييييييييييييير ي التلميذ النجيب