آخر احدااث 25 (( وشغل اللعب تحت الطاولة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser36955

Guest
السلام وعليكم ..

قبلل ما ادخل بالموضوع بدي اياكم تعزوني عن التنسيق لناا ناادر ما اكتب موضوع بالمنتدى يكمن كل سنة موضوعين .. بس يا ريت تركزو بمضمون الموضوع ..

طبعاا اظن انكم شفتوو الي صاار بعالم 25 اذا انتبهتواا (( ما اعتقد حدا انتبه العالم ميت اصلن من البدايه اسوء العوالم الي لعبت فيها ))
الاخ الأروس نقدر نقوولل رجعت حليما لعادتهاا القديمة (( والله حرام يتشبه بحليما)) ما علينا يمكن بعضكم يعرف شو صاارر فية بعالم 20 لمااا اكل تذكرة من الهنوود .. في بداية عالم 25 كان القارة 55 (( قارتناا)) ماشية تمام التماام تحت يد (( عاشق فلسطين )) واشهد انه تعب معناا بس شو تقول الحقدد اشتغل من حبيبنا الأروس وعمل انقلاب وللأسف رااح معظم الاعضاء معه هلأ رجع بدي يكرر الي عملوو في بداية العالم بس على مين يا قلبي على ((حمادة)) ما اظن تمشي لعبتك .. بالنسبة للأخ HASAN SAMOH ما اعرف عنة الكثر الا انه لاعب نشيط ومحترف ومعااه الحب (( MeDaRA )) اظن يكفي وفعلتة عليها ((؟؟؟)) ..

مرة ثانية اعذروني والله ما عندي خبرة بالمواضيع ..+ اتنمى الفكرة وصلت ..

DeletedUser

Guest
السلام وعليكم ..

قبلل ما ادخل بالموضوع بدي اياكم تعزوني عن التنسيق لناا ناادر ما اكتب موضوع بالمنتدى يكمن كل سنة موضوعين .. بس يا ريت تركزو بمضمون الموضوع ..

طبعاا اظن انكم شفتوو الي صاار بعالم 25 اذا انتبهتواا (( ما اعتقد حدا انتبه العالم ميت اصلن من البدايه اسوء العوالم الي لعبت فيها ))
الاخ الأروس نقدر نقوولل رجعت حليما لعادتهاا القديمة (( والله حرام يتشبه بحليما)) ما علينا يمكن بعضكم يعرف شو صاارر فية بعالم 20 لمااا اكل تذكرة من الهنوود .. في بداية عالم 25 كان القارة 55 (( قارتناا)) ماشية تمام التماام تحت يد (( عاشق فلسطين )) واشهد انه تعب معناا بس شو تقول الحقدد اشتغل من حبيبنا الأروس وعمل انقلاب وللأسف رااح معظم الاعضاء معه هلأ رجع بدي يكرر الي عملوو في بداية العالم بس على مين يا قلبي على ((حمادة)) ما اظن تمشي لعبتك .. بالنسبة للأخ HASAN SAMOH ما اعرف عنة الكثر الا انه لاعب نشيط ومحترف ومعااه الحب (( MeDaRA )) اظن يكفي وفعلتة عليها ((؟؟؟)) ..

مرة ثانية اعذروني والله ما عندي خبرة بالمواضيع ..+ اتنمى الفكرة وصلت ..
بداية العالم ميته بس المتعه بدات الان
والله اقولها القبيلة اللي قامت على قبائل وتحالفات واندماجات ما رح تكون الاقوى وان كانت ما راح تبقى الاقوى الى النهاية
صدقني لو جنون للحين موجوده ب لاعبينها راح يكون الوضع اكثر حماس

DeletedUser35501

Guest
اما الظاهر كل الصراقعه تعلموا مني كيف الإنقلاب :163:

بالتوفيق للجميع

DeletedUser34057

Guest
معقول العالم بيسير حماس بعد الاندماج ؟

قتلتوني بالاندماج

خخ خلاص قلبناه ، وانقلب عليهم كل شيء قبل كان يضكحو على كريزي 3 قارات على قاره

الحين هم ب 44 و 3 قارات عليهم :p

MooNxShaDoOW

TW - Moon

أقفـل عـآلم وأنـآم ثـم أقوم وأتفـآجاأ بـأنقلاب

وش معجلك يـآبـن شمـر :"|

DeletedUser

Guest
بتوفيق للجميع
مدري ليش عينهم علي ^_^

وبنسبه لعالم 20 ما اذكر اني لعبت فيه مشان اكل تذكره

بيرجع الحماس اشوي للعالم وتصحيح بعض الامور

وبالاخير هي لعبه

تحياتي للجميع

DeletedUser

Guest
انا من لاعبين كريزي لاكن من قبل لاتنحل القبيله تركت العالم الميت والحين راجع بأحد حسابات الي راحت مع لطوف وبجلد حماده جلد :(090:

DeletedUser

Guest
هههههه اخر زمن

انا من لاعبين كريزي لاكن من قبل لاتنحل القبيله تركت العالم الميت والحين راجع بأحد حسابات الي راحت مع لطوف وبجلد حماده جلد :(090:

اذا لطوف ما عطاك حسابه ادبرلك انا حساب ونشوف مين يجلد من

ههه:(090:

DeletedUser36718

Guest
ههههههه يخي الدبابير ما عندهم حظ
شكلهم ما مكتوب لهم ينهون عالم :81:

DeletedUser23524

Guest
اشوف شويه تطاول في غيابي

مو مشكله بنهي شغلي في 24 و انزل لكم نشوف مستواكم

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههه علمته الرمايه فحين اشتد ساعدهو رماني

لاكن خلصنا من عالم 24 وجينا هنا نشوف انتم كم يوم بتصبرون امامنا

DeletedUser

Guest
اشوف شويه تطاول في غيابي

مو مشكله بنهي شغلي في 24 و انزل لكم نشوف مستواكم

تعال يانصور نلعمهم شوي عن اللعب قال ايش قال صرقعهة نشوف كيف مستواكم

DeletedUser

Guest
عالم من بدايته تخريب ودمج و لعب من تحت لتحت ويقولون احتراف من حماده على هذي الاشياء , بالنهايه أكلها بنفس الطريقه و أقوى ,, هذا ان دل يدل على ان التخريب ماله حل . وفيه ناس مريضه تقول على حسب قوة القياده .. أقوله توكل بس :137:

DeletedUser

Guest
الفله اني سمعت كم شخص من كريزي رجع :163: يعني كابوس كريزي وراكم يادبور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى