Red-skins وسياسة الصعود على الأكتاف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

view24

مقاتل برمح
طيب سؤال ليه بس سلطة الضوء علينا ؟ كل القبائل تعمل هذا الشيء

دم الحسابات يتم لزيادة عدد الموجودين بالحساب هذا 1

و لزيادة نشاط الحساب هذا 2

و لتكبير الحساب من حيث النقاط و القرا و هذا 3

اما بخصوص كلمتك بأنه تحكم ان كان المنتصر بالعالم استحقه بجداره او لا

عزيزي مع احترامي الشديد لك من انت حتى تحكم على الهنود ؟

و من انت حتى تحكم على القبيله الي سوف تنتصر بالعالم ؟

سيتم تسليط الضوء على باقي القبائل إن شاء الله

أما بالنسبة للحكم يحق لكل مشارك بالعالم أن يحكم على كل القبائل بما يثبت عنده من حقائق بارك الله فيك

DeletedUser

Guest
اولا السلام عليكم

ثانيا حبيبي موضوعك مايحتاج دكاء حتى تعرف لمادا يندمجوا:139:

ثالثا انتا جاي تعمل بلبله هنا والكلام الزائد بدون معنى :703:

رابعا شباب دا شخص يبي يتفلسف عليكم مث قالك اخونا ياسر ادخل بعضويتك الحقيقية او انك مسجل في المنتدى عشان فقط تكتب هالموضوع:139: فهدا مستبعد

برب :87:

view24

مقاتل برمح
اولا السلام عليكم

ثانيا حبيبي موضوعك مايحتاج دكاء حتى تعرف لمادا يندمجوا:139:

ثالثا انتا جاي تعمل بلبله هنا والكلام الزائد بدون معنى :703:

رابعا شباب دا شخص يبي يتفلسف عليكم مث قالك اخونا ياسر ادخل بعضويتك الحقيقية او انك مسجل في المنتدى عشان فقط تكتب هالموضوع:139: فهدا مستبعد

برب :87:

هههههههههههههه
كلكم نفس الاسطوانة ترددونها يبي يتفلسف يبي يعمل بلبلة ههههههه
عندك شيء مفيد تكلم واترك منك هالاسطوانة المتكررة

DeletedUser

Guest
اخوي كاتب الموضوع

شفت ردود الشباب عليك وماهي اجابات شافيَه لمبتغاك بالموضوع

أعلنت عن كون الهنود الحمر قبيله عملت كذا و كذا و و الخ ...

١- بكل القبايل يصير هناك اندماج لاعبين لأهداف كثيره أهم حاجه قبل هالأهداف هو : الرضا بين الطرفين وموافقة القياده

لاحظ يعني ان القياده ماتجبر على الدمج لكنها ماترفضه ان كان مايعرقل مصلحة القبيله

طيب نجي للباقي من موضوعك لأن الواضح انك تبي تشوّه سمعة قبيله متميزه من باب ( مجرد رأي شخصي )

انت قالوا عنك ادخل بعضويتك السابقه و زعلت ... ليش ماتعتبر ردود الشباب .. ردود تستحق تجاوب عليها بشفافيّه ؟

موضوع جميل لو كان مرتب و طويل وفيه أدله ممتازه

وقبيلة الهنود متميزه ونشيطه وحريصه

ان كان المتصدر دايما الكل يحب يشوّه صورته

ف أهلا بالتشويه .. حنا نحبه عزيزي

DeletedUser

Guest
اخوي كاتب الموضوع

١- بكل القبايل يصير هناك اندماج لاعبين لأهداف كثيره أهم حاجه قبل هالأهداف هو : الرضا بين الطرفين وموافقة القياده

لاحظ يعني ان القياده ماتجبر على الدمج لكنها ماترفضه ان كان مايعرقل مصلحة القبيله

طيب نجي للباقي من موضوعك لأن الواضح انك تبي تشوّه سمعة قبيله متميزه من باب ( مجرد رأي شخصي )

انت قالوا عنك ادخل بعضويتك السابقه و زعلت ... ليش ماتعتبر ردود الشباب .. ردود تستحق تجاوب عليها بشفافيّه ؟

بعد الرد هذا اتوقع صاحب الموضوع بينشوي بالماتيراس هههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser1928

Guest
:139:
لما تخلص انت إكمال فراغاتك هناك تعال علمني انت مسوي زحمة هناك
أم كل واحد فاتح له أكثر من ..اكمل............... و .......الفراغات............؟؟؟؟؟؟

اخوي الله يهديك موضوعك اربعة سطور تمنيت انك ماتعبت

كان كتبته بديوانية العالم 20 وريحتنا

بس شفت موضوعك بغيت اموت من الضحك

تقبل مروري,,,,

view24

مقاتل برمح
اخوي كاتب الموضوع

بارك الله فيك أخي هذا رد جيد ومو مثل الباقي الله يصلحنا واياهم
الشق الاول من كلامك:-
اول ما دخلت في السيرفر كنت معجب بقبيلتكم عدد قليل ومتماسك وعامل شغل جيد برغم أني قرأت في بعض الردود بمواضيع أخرى انكم صعدتوا في الترتيب بسبب الاندمجات انا كان لسه ما دخلت للعالم وأشوف مع بداية العالم لا بأس وبالنسبة كقبيلة أعتبر هذا من حق أي قبيلة إن وجدت المصلحة.

لكن من فترة قريبة شفت أسماء كبيرة بدت تختفي تدريجيا وبعد النظر في الاحصائيات أتفاجأ بعمليات الاحتلالات في بعضكم البعض وسميتوها إندماجات.

هذي الاندماجات أنا اسميها سياسة الصعود على الاكتاف شيء سهل تقدر تعمله وتصعد في الترتيب بأقل جهد لو كانت في بداية العالم يعني أول شهر أو شهرين بالكثير نقول لا بأس لكن في هذي المرحلة وبعد ما بدأت خارطة العالم تتضح أقول أنتم قتلتم المتعة واخترتم الطريق السهل فهنيئا لكم العالم..

وانا أقول ما تستحقون النصر بالعالم بجدارة ...

الشق الثاني:-
بالنسبة للشباب لو قلت لهم ما عندي غير هذا الحساب بنفس الاسم view24 يا هل ترى راح يصدقوني وانا ألعب في العالم 20 والعالم 21 فقط وما قد لعبت قط غير في السيرفرات الاجنبية والعالم 1 بالسيرفر العربي فقط بحساب اصبح مغلق view هكذا أعتقد.

الامر يرجع لهم ومو مهم عندي يصدقون أو ما يصدقون عندي رأي وتم طرحه.

view24

مقاتل برمح

اخوي الله يهديك موضوعك اربعة سطور تمنيت انك ماتعبت

كان كتبته بديوانية العالم 20 وريحتنا

بس شفت موضوعك بغيت اموت من الضحك

تقبل مروري,,,,

الله يصلح حالك إضحك إذا هذا يريحك
بارك الله فيك

DeletedUser

Guest
بارك الله فيك أخي هذا رد جيد ومو مثل الباقي الله يصلحنا واياهم
الشق الاول من كلامك:-
اول ما دخلت في السيرفر كنت معجب بقبيلتكم عدد قليل ومتماسك وعامل شغل جيد برغم أني قرأت في بعض الردود بمواضيع أخرى انكم صعدتوا في الترتيب بسبب الاندمجات انا كان لسه ما دخلت للعالم وأشوف مع بداية العالم لا بأس وبالنسبة كقبيلة أعتبر هذا من حق أي قبيلة إن وجدت المصلحة.

لكن من فترة قريبة شفت أسماء كبيرة بدت تختفي تدريجيا وبعد النظر في الاحصائيات أتفاجأ بعمليات الاحتلالات في بعضكم البعض وسميتوها إندماجات.

هذي الاندماجات أنا اسميها سياسة الصعود على الاكتاف شيء سهل تقدر تعمله وتصعد في الترتيب بأقل جهد لو كانت في بداية العالم يعني أول شهر أو شهرين بالكثير نقول لا بأس لكن في هذي المرحلة وبعد ما بدأت خارطة العالم تتضح أقول أنتم قتلتم المتعة واخترتم الطريق السهل فهنيئا لكم العالم..

الشق الثاني:-
بالنسبة للشباب لو قلت لهم ما عندي غير هذا الحساب بنفس الاسم view24 يا هل ترى راح يصدقوني وانا ألعب في العالم 20 والعالم 21 فقط وما قد لعبت قط غير في السيرفرات الاجنبية والعالم 1 بالسيرفر العربي فقط بحساب اصبح مغلق view هكذا أعتقد.

الامر يرجع لهم ومو مهم عندي يصدقون أو ما يصدقون عندي رأي وتم طرحه.

تسلم لي .. والمنتدى به مجال مفتوح للكل انه ينتقد او يقول رأيه
وحنا مانجبرك تسكت ولاتقول اللي تبيه لكن من مبدأ انت تطرح اللي عندك وحنا نطرح اللي عندنا
علشان المشاهد المراقب للموضوع ما ينساب وفق الأفكار اللي تبيه يفهمها

١- انت قلت هذه الاندماجات ( انا اسميها ) سياسة الصعود على الأكتاف

أي انه رأيك بما يحصل

وانا بوافقك كل حرف منه لو دخل هنا لاعب من عندنا اندمج حسابه مع شخص موجود بالقبيله
لو ذا الشخص اعترض ع الدمج وقال غصب عني صار

بكون وقتها معاك

سياسة القبيله تحتم مصلحتها الجماعيّه فوق الفرديه ومصلحتنا نلعب بقلّه عدديه تحمل كفاءه عاليه جداً
وهالسياسه مثل ماقلت لك ماهي اجباريه مطلقا وتمت بالرضا التام ومن ثم موافقة القياده

ف نقدر نقول (( شأن ذاتي بالقبيله )) وانت في موضوعك تدخلت بشأن ذاتي يخصنا وحنا بالأصل
مانحسه حاجه غلط

٢- صعودنا بالترتيب بسبب اجتهادنا وبقولك كيف

أ- حروب القاره وتنظيفها من القبايل المنافسه
ب- أوبات منظمه لرفع قدرة اللاعبين ونشاطهم وتوضيح أسلوب كل لاعب واحترافيته للقياده
ج- الحرب القاريه الأولى لنا
د- الحرب التنظيفيه بقارة السنافر

يمكن انت انذهلت بسبب سرعة انتشارنا و ارتفاع نقاطنا
بالنسبه لي نعم انا اختصر الزمن كله باللعبه وانتشر وفق مخطط تعلمه القياده

ف كلنا فريق واحد قوي يلعب للمتعه

والمتعه دايما تموت بكل عالم يكون فيه الشخص دايماً منتصر

لو حنا قتلنا المتعه بتقديرك للأمر هل من الممكن توضح كيف قتلناها بالضبط
لأنك استندت على دمج لاعبينا مع لاعبينا

اذا كذا .. هذا يعني حنا قتلنا متعتنا مو متعة العالم ^_^

DeletedUser3511

Guest
اولا السلام عليكم
فيك تعتبر يا الحلو هذا رد رسمي من قيادة الهنود
رغم اني قريت البارح الموضوع و ما حبيت ارد لأنه ما يستاهل
بس عشان تطورت السالفة فراح ابين و اوضح كم حاجة
و قبل لا ابدأ حبيت احيي قنبلة ع الرد اللي فوقي
طيب نبلش من كلامك

الكوبلاير يكون معك من البداية وهذا هو الصحيح لكن بهذا الطريقة أشوف أنها طريقة غير صحيحة وأيضا فتح مجالات للغش يعني انا ممكن أرتب مع عشرة أشخاص يطورون في القرى وبعدها آخذ قراهم كيكة جاهزة بدون تعب ولا جهد...

يا صديقي الدعم الفني ما قال ان الاندماجات ممنوعة و اذا انت تشوف شيء ثاني يا ريث تجيب لنا القوانين اللي تبين اننا قاعدين نغش

ههههههههه طيب من يستحق ؟؟
يكفي اللي قاله قنبلة
احنا السباقين لكل شيء و انا راح افهمك ع حسب خبرتي باللعبة
لو انت عايز تكسب العالم لازم توضع احتياطات لكل شيء
اولا من الجانب الداخلي للقبيلة لازم تكون مسيطر ع اعضاء و تكون مطمن من ناحية الجواسيس او الانقلابات
ثانيا راح يجيك في فترة زمنية من العالم كم لاعب راح تجيه ظروف و يقرر يعتزل او بيصير خامل او بيكون دخوله مو زي السابق مما يحتم عليه الاندماج مع احدهم فاذا هو من طلب الاندماج كيف لك يا صديقي ان تقول صعود ع الاكتاف ؟؟
ثالثا من الجانب الخارجي لازم توضع في كل قارة منافسة تغرة تخليك تدخلها بسهولة في وقت الحروب زي ما عملت الهنود في قارة السنافر
مع كامل احترامي لرأيك اللي تعمله الهنود من قادة و اعضاء هو شغل احترافي و منطقي و شغالين ع مبدأ السهل الممتنع
ما عندنا اي صعوبات و هلا ماسكين قارتين كور و انت قاعد تقول الصدارة بدون استحقاق و جدارة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسامحك حبيبي
بالمناسبة بيكون هذا آخر رد لي اتمنى تقتنع بالفكرة و الا راح اعتبرك من الحاقدين ع الهنود
و وقتها راح ينطبق علينا مثل اذا لم تمتلك من يحقد عليك فاعلم انك لست مميز

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser31999

Guest
+1^ لكلام حسام ..أيضا

الاندماج اصبح روتين في كل عالم ..

بمعنى ادخل عوالم اللعبة اللي شغاله للان .. في كل عالم اصبح لابد يكون فيه اندماج ، ربما أنت فسرت هالتصرف والاندماج الي بيصير إنه تصفيه أو خيانة حصلت أو أن القيادة بجيحة مع اعضائها وناويه تخليهم يكبرو قراهم لـتآكلها هي بالنهاية .. بينما العكس اللي بيصير ..هي سياسة تتبعها القبيلة .. وهي حرة بأفعالها ..

+ يحق لك طرح رأيـك وإبداء وجهت نظرك .. لاكن ابدن لايحق لك التهجم والاتهام ..

عموما مووضوع شدني عنوانه لاكن المحتوى صدمني للاسف ..

خالص الود.

DeletedUser32621

Guest
لكـل شخص نآجح حـآقد ..
فمآ بآلك بـ قبيله نآجحه فهنالك حقآد وليس حآقد ..
لآ آعلم متى سيدركون وصف الهنود الحمر الا وهو
"لكل طريق منحنياتهـ ولكل سائق مهاراتهـ في القياده"

DeletedUser

Guest
اتمنى مستقبلا الناس لا تنزل مواضيع بسبب حقدها على قبيلة معينة او عضو ما

DeletedUser

Guest
مو كدا يانوب هه
ادا لم تجد لك حاقدا فاعلم انك انسان فاشل

وهذا خطأ مطبعي من حسام ثاني ههههههههههههههههههههههههههاي وكثرت اخطائك ياحسام باشا هههههههههه صادوه صكوه هههههه

view24

مقاتل برمح
تسلم لي .. والمنتدى به مجال مفتوح للكل انه ينتقد او يقول رأيه
وحنا مانجبرك تسكت ولاتقول اللي تبيه لكن من مبدأ انت تطرح اللي عندك وحنا نطرح اللي عندنا
علشان المشاهد المراقب للموضوع ما ينساب وفق الأفكار اللي تبيه يفهمها
الله يسلمك أخي وكذا يكون رد العاقل بارك الله فيك وليس التهكم على كل من أراد أن يطرح رأي .
ويكون رد الحجة بالحجة.

١
- انت قلت هذه الاندماجات ( انا اسميها ) سياسة الصعود على الأكتاف

أي انه رأيك بما يحصل

وانا بوافقك كل حرف منه لو دخل هنا لاعب من عندنا اندمج حسابه مع شخص موجود بالقبيله
لو ذا الشخص اعترض ع الدمج وقال غصب عني صار

بكون وقتها معاك

سياسة القبيله تحتم مصلحتها الجماعيّه فوق الفرديه ومصلحتنا نلعب بقلّه عدديه تحمل كفاءه عاليه جداً
وهالسياسه مثل ماقلت لك ماهي اجباريه مطلقا وتمت بالرضا التام ومن ثم موافقة القياده

ف نقدر نقول (( شأن ذاتي بالقبيله )) وانت في موضوعك تدخلت بشأن ذاتي يخصنا وحنا بالأصل
مانحسه حاجه غلط
سياستكم في اللعب ممتازة ومثل ما أخبرتك كنت معجب بكم قلة عددية وتماسك غير طبيعي وإنجازات واضحة .ولم أكن أتوقع أن تحصل هذه الاندمجات في الحساب ،الوقت غير مناسب لو كان هناك ضرورة ربما كان الامر في صالحكم .
أما تدخلي في شؤونكم أنا في النهاية لن أغير من سياستكم هذه قناعتكم وانتم حكمتم على أنفسكم ونحن اللاعبين في العالم يحق لنا ان نحكم على أي عمل ظاهر لنا في العالم وهذا ما فعلته أنا أطلقت حكمي عليكم بعد هذه الاندمجات ولاحظ رغم متابعتي للمنتدى منذ دخولي للعالم وكيل الاتهامات عليكم إلا أني لم أويد أو أوافق عليها. فقط هذا الفعل الذي أحزنني فعلا وفاجأني ((ربما تسرعتوا في القرارات)).

٢
- صعودنا بالترتيب بسبب اجتهادنا وبقولك كيف

أ- حروب القاره وتنظيفها من القبايل المنافسه
ب- أوبات منظمه لرفع قدرة اللاعبين ونشاطهم وتوضيح أسلوب كل لاعب واحترافيته للقياده
ج- الحرب القاريه الأولى لنا
د- الحرب التنظيفيه بقارة السنافر
نعم والاحصائيات تشهد لكم وهذا لا غبار عليه
يمكن انت انذهلت بسبب سرعة انتشارنا و ارتفاع نقاطنا
بالنسبه لي نعم انا اختصر الزمن كله باللعبه وانتشر وفق مخطط تعلمه القياده
إن كنت تقصد عن طريق الاندماجات في الحسابات، فأقول لك أنت قتلت متعة مشاهدة ومتابعة إنجازاتك في العالم وكذلك بقية فريقك.

ف كلنا فريق واحد قوي يلعب للمتعه

والمتعه دايما تموت بكل عالم يكون فيه الشخص دايماً منتصر

لو حنا قتلنا المتعه بتقديرك للأمر هل من الممكن توضح كيف قتلناها بالضبط
لأنك استندت على دمج لاعبينا مع لاعبينا
نعم هذه النقطة فقط التي لم تعجبني لم يكن لها ضرورة، مثلا كأن يعلن صاحب الحساب عن إعتزاله بسبب ظروف. هنا أصبح ضرورة أن تتقاسموا قراه او مجموعة قليلة فقط لكن إندماج حسابين مع بعض لكي أتصدر في النقاط بطريقة سهلة قتلت متعة العالم أيضا، ولا نعلم أي حسابات أخرى ايضا بعد ذلك راح تسو فيها هكذا.
اذا كذا .. هذا يعني حنا قتلنا متعتنا مو متعة العالم ^_^
استمتاعكم في اللعب أنتوا يلي تحددوه وما لأي احد شأن فيه ولكن إتخاذكم للوسيلة لها هذا قد يؤثر على متعة العالم.

في النهاية هذه قراراتكم ولكن لا تنسون أنكم مو لحالكم في العالم تلعبون، وضريبة تقدمكم في الترتيب أنكم مراقبين من كل اللاعبين في العالم أيضا لو وفقكم الله وفزتم بالعالم سوف تتركون بصمة فيها إما حسنة أو سيئة والعوالم المغلقة السابقة تشهد بذلك فمنها السيء ومنها ما يحمل الذكريات الطيبة حتى من الاناس المغلوبين.فانقشوا على لوحة العالم 20 الذكرى الطيبة

والحمدلله رب العالمين

view24

مقاتل برمح
لا حول ولا قوة إلا بالله
حقد حاقد فاشل هذه الكلمات يلي على لسانكم فقط .
صفوا نياتكم أخواني
والله لعبة ما تستاهل إني أحقد على أحد

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

DeletedUser

Guest
لكـل شخص نآجح حـآقد ..
فمآ بآلك بـ قبيله نآجحه فهنالك حقآد وليس حآقد ..
لآ آعلم متى سيدركون وصف الهنود الحمر الا وهو
"لكل طريق منحنياتهـ ولكل سائق مهاراتهـ في القياده"

اتفق معاك
وبي النسبه للهنود ما اظن ابدا انهم يحتلون اعضاء قبيلتهم اللا لي سبب يا انهم كانو خاملين او منوب او كان يدمج حسابه مع أي احد من افراد قبيلته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى