xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser30511

Guest
للأسف مستواكم سيء جدا جدا , ضيعنا وقتنا ولعبنا معكم وبالاخير ماجيتو 10% من لعبنا ..

مبروك عليكم الجولة ,

طبعاً ما هقول كذا سحب او او , إذا حبيتوا تنزلوا جولة تانية كلموني ..

+ مبروك للمرة الثانية ؛)

DeletedUser

Guest
للأسف مستواكم سيء جدا جدا , ضيعنا وقتنا ولعبنا معكم وبالاخير ماجيتو 10% من لعبنا ..

والله وش نسوي تأخرنا 10 دقايق وانت استغليتوا الشي هذا نتف بالخفيف خخخ

بس الف مبروك اهم شي انكم فزتو بس لو تتكرمون وتعطونا وقت من وقتكم ونسوي جولة ثانية :)

DeletedUser

Guest
الحين وش شكواكم يا جحاليط، كل مرة و تطلعون بمبرر شكل ما عرفت لكم أنا

DeletedUser

Guest

عجبتني جحاليط خخخ
قالولك نبي نغيركك ونرجع كيكي عندكك مانع ي مزة.؟
خخخخ
امزح امزح
انا صراحةة مجرد ملاحظة صغيرة
ياخي اكثر من جولة الاقيها اكثر من 6 ساعات وعليها 30 نقطة

مين تتوقع يخش جولة 6 ساعات عشان 30 نقطة.!
والمشكلة بعديين تغير الوقت ونلاقيه صار 4 او 3
ياخي هد علينا شوي م عرفنالكك.!

DeletedUser

Guest
[h=3]اعلان اعتزال[/h]
وش به ليش اعتزل

انت اصلا بقى احد شافكك و م اعتزل.! خخ نمزح خيوو
كان صراحة لاعب محترف

باك تايمات اليوم شغالين على بعض انا وهو
صاد الخفيف حقي وصدت الفاس و الخفيف<أول مرة وبالغلط خخخخ
بالعادة يصكنا باك ونترك الجولةة

DeletedUser

Guest
و الله موضوع الجائزة ما هو بيدي، انا طالبت كم مرة أنها تنرفع لكن ننتظر أن الشركة تحن على نسختنا

أما بخصوص عزف الورود فخلاص وصلني سبب اعتراضه
هو أصلا كان متعدد و قام شتم الدعم على ما أظن
الله يهديه بس

DeletedUser

Guest
و الله موضوع الجائزة ما هو بيدي، انا طالبت كم مرة أنها تنرفع لكن ننتظر أن الشركة تحن على نسختنا

أما بخصوص عزف الورود فخلاص وصلني سبب اعتراضه
هو أصلا كان متعدد و قام شتم الدعم على ما أظن
الله يهديه بس

متعدد ويشتم !
يستاهل حظر !

DeletedUser

Guest

مو انت ي زلابه قاعد تنقط الجولات ب القطاره << نفس الاسلوب _:unit_spear:_

نزل للاعضاء 30 جوله في السيرفر المخطط خلي الناس تعرف الجولات الي بتنزل وتفرغ نفسها للجوله الكويسه

لاني صراحه كل ما ادخل السيرفر المخطط القي جوله جولتين الى 4​

DeletedUser

Guest

[SPOIL]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
الزبدة بيقعدون وراك الين يمسكون شي عليك

يجي الواحد ماكل تذكرة من الجولة ويحط زعله هنا :)

خخخخخخ

DeletedUser

Guest
عجبتني جحاليط خخخ
انا صراحةة مجرد ملاحظة صغيرة
ياخي اكثر من جولة الاقيها اكثر من 6 ساعات وعليها 30 نقطة

مين تتوقع يخش جولة 6 ساعات عشان 30 نقطة.!
والمشكلة بعديين تغير الوقت ونلاقيه صار 4 او 3
ياخي هد علينا شوي م عرفنالكك.!

+10000 جولات السحق المفروض ماتزيد عن 3 ساعات ,

نزل للاعضاء 30 جوله في السيرفر المخطط خلي الناس تعرف الجولات الي بتنزل وتفرغ نفسها للجوله الكويسه

لاني صراحه كل ما ادخل السيرفر المخطط القي جوله جولتين الى 4 [/CENTER]

كلام كبير ي ليت لو المخطط صفحتين الى 3 صفحات ع الاقل

أعلى