نصيحة لكم

• بادئ الموضوع DeletedUser32812
  • تاريخ البدء

DeletedUser32812

Guest
السلام عليكم
انا انصح قبائل عالم16 يعلنون الحرب على قبيلة سكارى ويسقطونهم

حسب تجربتي بالعالم
سكارى مجرد منوباات
تحياتي

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام

طيب اخوي سبق ونفذوه

الان هناك قبائل نهاية العالم وبعض لاعبي واسبس يحاربونهم

اما باقي القبائل الاخرى فاغلبهم لاعبين مبتدئين يعني ماراح يعملوا فارق

DeletedUser

Guest
قبيلة نهاية العالم راح تدمر السكارى
انا من نهاية العالم

DeletedUser

Guest

كلامك عين العقل والصواب..!!

انا أفكر لي فترة بضرورة تجمع القبائل على قرار واحد ونسف قبيلة درانكس والمقصود بكلمة ( نسف ) هي احتلال جميع قراهم ...

السبب... درانكس تبي تبدى الحرب بالقبائل الصغيره وحده ورى الثانيه وكل قبيلة بتكون متخوفه من الدخول بحرب معهم الى ان تستحل درانكس اغلب العالم دون اندماجات ...

طبعا اذا ما انتهى العالم باحتلالاتهم بيكونون اقوى من اللحين ... وراح تمسح القبائل القوية خلال اسبوع...

وجهة نظري بالموضوع : قبيلة درانكس تقريبا هي بنص الخريطة ... وقبيلة drd وفروعها محاصرينها من ثلاث جهات ( من الجنوب الشرقي - الشمال الشرقي - الشمال الغربي ) فالمفروض من قبيلة drd تضيق الخناق عليهم وتستحل منهم بشكل عشوائي مع تكثير الوهميات بالمقاليع على جميع اعضاء درانكس حيث يصبح من الصعب تحديد القطارات ...

واذا ضعفت قبيلة درانكس عندهم خيارين:
1- هروب الاعضاء الى قبائل اخرى ..
2- حذف حساباتهم ...

هنا يجي دور القبائل الضعيفه او بصيغة اخرى المبتدئين ويستحلون باقي قرى درانكس ويكونون اعضاء درانكس لا حول لهم ولا قوة ...

بأختصار ( القبائل القوية تثبت درانكس والقبائل الصغيره تنهش قراهم )

طبعا اضمن لكم بهذي الطريقة تفكك اكبر قبيلة بالعالم 16 وحتى لو فيه احد اعضاءهم يقرى كلامي هذا

DeletedUser

Guest
^^

حبيب قلبي ماا عليك كل خطط السكارى عندنا + حنا كنا مرتبين من قبل لأن حسابي اللي معاهم ثقة ^_^

وبخصوص الخيانة فنحن نعرف بها بمدة قبلها

DeletedUser

Guest
فل يسقطو السكارى المنوب
نعم نعم .. انهم منوب و اكبر نوب فيهم زيكو
فليسقطوا , فليسقطوا

نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

DeletedUser

Guest
^^

حبيب قلبي ماا عليك كل خطط السكارى عندنا + حنا كنا مرتبين من قبل لأن حسابي اللي معاهم ثقة ^_^

وبخصوص الخيانة فنحن نعرف بها بمدة قبلها

ياحظك :(

انا ماعندي صلاحيات ثقه :(

بس غريبه بعد هالمده كلها ماعندك حساب بصلاحيات وزير..؟!

عجييييييييب

DeletedUser32812

Guest

كلامك عين العقل والصواب..!!

انا أفكر لي فترة بضرورة تجمع القبائل على قرار واحد ونسف قبيلة درانكس والمقصود بكلمة ( نسف ) هي احتلال جميع قراهم ...

السبب... درانكس تبي تبدى الحرب بالقبائل الصغيره وحده ورى الثانيه وكل قبيلة بتكون متخوفه من الدخول بحرب معهم الى ان تستحل درانكس اغلب العالم دون اندماجات ...

طبعا اذا ما انتهى العالم باحتلالاتهم بيكونون اقوى من اللحين ... وراح تمسح القبائل القوية خلال اسبوع...

وجهة نظري بالموضوع : قبيلة درانكس تقريبا هي بنص الخريطة ... وقبيلة drd وفروعها محاصرينها من ثلاث جهات ( من الجنوب الشرقي - الشمال الشرقي - الشمال الغربي ) فالمفروض من قبيلة drd تضيق الخناق عليهم وتستحل منهم بشكل عشوائي مع تكثير الوهميات بالمقاليع على جميع اعضاء درانكس حيث يصبح من الصعب تحديد القطارات ...

واذا ضعفت قبيلة درانكس عندهم خيارين:
1- هروب الاعضاء الى قبائل اخرى ..
2- حذف حساباتهم ...

هنا يجي دور القبائل الضعيفه او بصيغة اخرى المبتدئين ويستحلون باقي قرى درانكس ويكونون اعضاء درانكس لا حول لهم ولا قوة ...

بأختصار ( القبائل القوية تثبت درانكس والقبائل الصغيره تنهش قراهم )

طبعا اضمن لكم بهذي الطريقة تفكك اكبر قبيلة بالعالم 16 وحتى لو فيه احد اعضاءهم يقرى كلامي هذا

المشكلة الاعضاء في العالم يخافون منهم مدري ليه

DeletedUser

Guest
قسم بالله ما دروا عنكم اوبي ولا اوبين ولا متفككين يا نووبز

DeletedUser31999

Guest
اهلا وسهلا ...

لكل اساس مقياس ... ومقياس التميز والفن والاحتراف [سكارى] ..

^ حط هالقاعدة ببالك ي صاحب الموضوع..

+ ارجو انك تحط اسمك بعالم 16 ... لك مني ننزلت كيكة هنا بالمنتدى .. والحجز يصير قدام عيونك + وقت الوصول ...

شو رايك ...؟

DeletedUser

Guest
ههههههه السكارى ما را تسقط على يد منوب مثل نهايه العالم هاذي القبيله الى الان وحنا جالدين فيها وننتظر اوبهم هذا اذا بيسوون اووب اقول حنا غلطانين معطينك وجهه ونرد على موضوع غبي مثل هذا وعلى فكره انتم ولا شي ترى مجموعه منوب والي يقول بتحتل بنحتل كل قراهم هذا لا انت ولا غيرك يقدر

سلام ^_^

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههه

الاحصائيات تحكم

DeletedUser32310

Guest
نعم يارفيقي سكارى نوبات تباً للسكرجيه يالي هيك : (

DeletedUser

Guest
نعم يارفيقي سكارى نوبات تباً للسكرجيه يالي هيك : (

آجل سكآرى هآه .. الى الامآم ي نهآية العآلم ثبتوووهم ثم آنهشوووووووووووووهم : /

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH

لكل اساس مقياس ... ومقياس التميز والفن والاحتراف [سكارى] ..
يخسي الذيب

أخي العزيز، أن نصيحتك هذه إضرار للمصالح الشخصية،

أوجه دعوة عامة إلى جميع قيادة القبائل أن التكتلات لن تفيدكم بعد سقوط السكارى .. سيصبح العالم مثل عالم 2 وهذا شيء مخزئ

^ يارب ما يلعنوا الحرب علينا أنني اخاااااف :(

DeletedUser

Guest
يكثر الجدال حول الموضوع...

لاكن ما اخلي العالم ينتهي وعندي 40 قرية هجوميه تناظر الفوز الاندماجي الممل ولنبلائي نصيب من قرى درانكس... وهنا اقصد الرؤوس الكبيره قرى bchocolate الجدار بالجدار يا قلبي ... ترقبوا التقارير

أعلى