تقارير صد الهجمات ضد دينجر

DeletedUser19812

Guest
الافاعي احتلو مدري كم قرية وعلى طول سوو موضوع وقعدو يهايطون بكم قرية بعدين قلبناها على روسكم وسكتو ويوم قفلنا العالم قلتو خايفين هههههه.

انتها العالم ..

DeletedUser

Guest
الافاعي احتلو مدري كم قرية وعلى طول سوو موضوع وقعدو يهايطون بكم قرية بعدين قلبناها على روسكم وسكتو ويوم قفلنا العالم قلتو خايفين هههههه.

انتها العالم ..

نظام الاسرار بايخ ياحبيبي وبعدين لاتهايط

لو ان العالم زي عوالم من 1الى9 والله لتشوفون ولا صكرتوا العالم لانكم طفشتوا منا بتقولون اووووه الافاعي مانقدر عليهم خلنا نغلق العالم ونفتك هههههه مادرينا اننا نشبة بحلوقكم هههه

DeletedUser32606

Guest
نظام الاسرار بايخ ياحبيبي وبعدين لاتهايط

لو ان العالم زي عوالم من 1الى9 والله لتشوفون ولا صكرتوا العالم لانكم طفشتوا منا بتقولون اووووه الافاعي مانقدر عليهم خلنا نغلق العالم ونفتك هههههه مادرينا اننا نشبة بحلوقكم هههه

خخخخخخخ
بقول لك شيء

نحن خارجين حاليا تقريبا بـ63 قرية صح
ومتقدمين عليكم

لا تنسى انكم عشان احتليتوا اخدتوا تنسيق من قبل اعلان الحرب

والقرى الي اخدناها لم نأخد لها اي تعب ولا اي تخطيط عميق ولا شيء

اخدنا 63 قرية ببساطة ولو ركزنا نأخد جميع قراكم الظاهر ولا بترجعوا قرية وبتفكك قبيلتكم بأول يوم

DeletedUser

Guest
خخخخخخخ
يا اخي شو تتكلم انت

يا اخي على الاقل افتخر بأنجازاتي اما انت عطني انجاز غير الركل في كل عالم
منتظر ردك

بعدين انا ما اهايط يا حلو
انا اشتيكم تستعرضوا عضلاتكم علي بس
منتظرك

لك شو انت!!!؟؟ >>>>!!

اقلك يااانوب اكررها لك للمره الثااانيه روح ارقد ولاتهااايط...وش انجازاتك!!! يارجل انا حتى مااعرفك باللعبه ولاقد شفتك بعالم 15 تصدق!!...احمد ربك واسجد ركعتين انك ماكنت قريب مني ولاكان نتفتك تنتيف...

واعتقد توك تتعرف علي ياروح بابا انت كيف تقول انشت بكل عالم وانا تركت اللعبه من فتره قبل لاتولد وبعدين رجعت للعالم 15!!

ياااكرهي للنوب الي يهايط ورى الشاشه ااهي اهي اهي

DeletedUser32606

Guest
لك شو انت!!!؟؟ >>>>!!

اقلك يااانوب اكررها لك للمره الثااانيه روح ارقد ولاتهااايط...وش انجازاتك!!! يارجل انا حتى مااعرفك باللعبه ولاقد شفتك بعالم 15 تصدق!!...احمد ربك واسجد ركعتين انك ماكنت قريب مني ولاكان نتفتك تنتيف...

واعتقد توك تتعرف علي ياروح بابا انت كيف تقول انشت بكل عالم وانا تركت اللعبه من فتره قبل لاتولد وبعدين رجعت للعالم 15!!

ياااكرهي للنوب الي يهايط ورى الشاشه ااهي اهي اهي

خخخخخخخخ
اعطيك انجازاتي اسأل قبيلة درجز انجازات معاذ
اسأل قبيلة دينجر وهذا ما عملت الا نقطة من بحر عميق
روح اي عالم تبي
انا موجود من قبل عالم 3 يا بابا

روح نام بس يمكن لساتك ولدت تتكلم
روح اسأل علي بعالم 17 و 16 و 15 و 14 و 13 و 12 و 11 و 10

هذون اخر عوالم لعبت فيها روح نام بس

عطني انجاز لك يستحق الذكر

DeletedUser32606

Guest
وش انجازاتك

انجازاتي بقول لك

انهيت اكثر من 5 عوالم بأسمي واسم قبيلتي
والان عطني انجازاتك

+

بقول لك شيء معلومة بسيطة
هذا الاسم الي في المنتدى اسم جديد اسمي القديم تاركة لأني عملت حساب بعالم 17 قلت خليني اطقطق عليكم بهذا الحساب ونشوف وش تعملون

بس الله يعيننا
السيرفر العربي بلاعبية الكفووين افضل سيرفر يجي مهايط مثلك ومثل البقية ( البعض ) يخربون السيرفر بكلامهم الي مثل وجوههم

الله يعيننا بس من القادم منكم
مدري الظاهر بالنهاية بتخلون الشركة تقفل المنتدى من بعدكم

DeletedUser

Guest

انجازاتي بقول لك

انهيت اكثر من 5 عوالم بأسمي واسم قبيلتي
والان عطني انجازاتك

+

بقول لك شيء معلومة بسيطة
هذا الاسم الي في المنتدى اسم جديد اسمي القديم تاركة لأني عملت حساب بعالم 17 قلت خليني اطقطق عليكم بهذا الحساب ونشوف وش تعملون

بس الله يعيننا
السيرفر العربي بلاعبية الكفووين افضل سيرفر يجي مهايط مثلك ومثل البقية ( البعض ) يخربون السيرفر بكلامهم الي مثل وجوههم

الله يعيننا بس من القادم منكم
مدري الظاهر بالنهاية بتخلون الشركة تقفل المنتدى من بعدكم

مع آحترآمي لك ي قلبي :/ آنت مآ تعتبر آنهيت ولآ عآلم !! لآنك تدخل بنهآية كل عآلم ككوبلآير :× هذى مش آنجآز ي حبيبي معآذ :p

DeletedUser32606

Guest
مع آحترآمي لك ي قلبي :/ آنت مآ تعتبر آنهيت ولآ عآلم !! لآنك تدخل بنهآية كل عآلم ككوبلآير :× هذى مش آنجآز ي حبيبي معآذ :p

تمام عطني عالم انا خشيتة بنهايتة وفزت
انت قصدك عالم 15
ايه نعم خشيتة ودرجز موجودة وحاربتها انا

عطني عالم دخلت بنهايتة
وانا الحين اعتزل امامك
واعطيك جميع حساباتي

أعلى