اثبات برائة محمد الفاتح

DeletedUser

Guest
ههههه
معليش
بس رقمي اوله 05577
ويعرفه كم شخص محترم في الحلف
+
انا اقول ان الكوبلاير اللي دخل الحساب طفش وهذا اسمه في المنتدى تقدرون تسألونه
*ma7soooden
+
اهو كان معنا في الحلف
+
اهو غير صاحب الحساب الأصلي لرئيس الرفاع

هلا أخوي دامك جبت سيرتي بي الموضوع سبق رئيس الرفاع كلمني أن أدخل معه كوبلاير لي أصد هجمات الحلف بس قبل هذي الفترة كنت معه بي الحساب وطردني السبب ما ادري عنه قام يقلي اني ما ادخل وكذا وبعدين تركته ولي كم صاحب بي الحلف ولما بدأ الاوب قام قلي ادخل وياه السبب هجمات الحلف عليه وبعدين رفضت لان صراحة يالحبيب أعز بعض لاعبي الحلف وخوياني ولعبو معي بعوالم ورفقة وقمت طلبت حساب من الحلف وياكم وقام رد علي أنا كنت أحسبه أنت أول سبق يالحبيب تعرفنا ولعبنا بي سبيدات كثيرة وصراحة فرحت وافقت على هذا الشئ بس بعدين قبل ما ادخل قالي انه صاحب الحساب غايب و هو ماسك حساب محمد الفاتح ابو قحط وحاضن حساب رئيس الرفاع وقالي انه هو رئيس الرفاع !!!

بعدين قلت له لعبك وصخ وليه هكرت وكذا قالي محمد الفاتح بنفسه سلمني الحساب وهو لي يقول بعد صد هجمات الحلف وبيذكر أسمي بنهاية العالم قلت له لا يالحبيب ماني منضم علشان ينذكر أسمي بي النهاية لان هناك لاعبي الحلف من اول العالم الى نهايته وهم يكافحون الخكر يالحبيب وقال ان تغير كلامي 180 درجة والرسائل بتلقاها عندك يا محمد

والصرحة اللي بدو يصدق محمد أن هذا محمد مو رئيس الرفاع السبب لانه قدر يدخل أيميله اللي بي قوقل gmailوفيه الباس والاستراجاع وقلت اللي علي وبالتوفيق لاعبي الحلف

DeletedUser

Guest
امم

سلفني جناحينك لو ما تقصر علشان انفذ طلبك رغم انه صعب

انا اعترفت لعيون ابو قحط والاهم لا تحط ببالك انه خانكم لا ترجعه للقبيلة ولآ شيء بس لا تحط ببالك انه خانكم

كلامك يثبت إنك تعترف بخيانته ، سلامات ؟ لول
...

DeletedUser

Guest

كلامك يثبت إنك تعترف بخيانته ، سلامات ؟ لول
...

حبيبي ولله ما ندري كيف أستلم رئيس الرفاع حساب محمد أو مدري كيف جاب الباس ؟؟؟؟

القصة فيها أن

يآ أما تهكير أو سرقت الباس أو هو سلمه بنفسه الحساب

رئيس الرفاع

فارس خفيف
هلا أخوي دامك جبت سيرتي بي الموضوع سبق رئيس الرفاع كلمني أن أدخل معه كوبلاير لي أصد هجمات الحلف بس قبل هذي الفترة كنت معه بي الحساب وطردني السبب ما ادري عنه قام يقلي اني ما ادخل وكذا وبعدين تركته ولي كم صاحب بي الحلف ولما بدأ الاوب قام قلي ادخل وياه السبب هجمات الحلف عليه وبعدين رفضت لان صراحة يالحبيب أعز بعض لاعبي الحلف وخوياني ولعبو معي بعوالم ورفقة وقمت طلبت حساب من الحلف وياكم وقام رد علي أنا كنت أحسبه أنت أول سبق يالحبيب تعرفنا ولعبنا بي سبيدات كثيرة وصراحة فرحت وافقت على هذا الشئ بس بعدين قبل ما ادخل قالي انه صاحب الحساب غايب و هو ماسك حساب محمد الفاتح ابو قحط وحاضن حساب رئيس الرفاع وقالي انه هو رئيس الرفاع !!!

بعدين قلت له لعبك وصخ وليه هكرت وكذا قالي محمد الفاتح بنفسه سلمني الحساب وهو لي يقول بعد صد هجمات الحلف وبيذكر أسمي بنهاية العالم قلت له لا يالحبيب ماني منضم علشان ينذكر أسمي بي النهاية لان هناك لاعبي الحلف من اول العالم الى نهايته وهم يكافحون الخكر يالحبيب وقال ان تغير كلامي 180 درجة والرسائل بتلقاها عندك يا محمد

والصرحة اللي بدو يصدق محمد أن هذا محمد مو رئيس الرفاع السبب لانه قدر يدخل أيميله اللي بي قوقل gmailوفيه الباس والاستراجاع وقلت اللي علي وبالتوفيق لاعبي الحلف

اخي عقولهم صغيره .

يعني ما يستوعبون ان لو ابو قحط عطاني حسابه مستحيل يعطيني الايميل .؟!

بس خذوهم على قد عقولهم

DeletedUser28374

Guest
مشكور رئيس الرفاع ما قصرت
على العموم ما يهمني من الي يصدقني ومن يكذبني انا تكلمت وجبت اللي عندي ما تبي تصدق حولك 1000جدار اصقع راسك بكل واحد منها

رئيس الرفاع

فارس خفيف
على العموم ما يهمني من الي يصدقني ومن يكذبني انا تكلمت وجبت اللي عندي ما تبي تصدق حولك 1000جدار اصقع راسك بكل واحد منها

آدري ان الالفة كلها ما تحب احد يقول عنك خاين

والا مانك بحاجة الحثالة الي هنآ

تحياتي عليك يالغلا .

DeletedUser

Guest

حبيبي ولله أنت مكانك بالحلف حتى لو انطردت لك بصمه في الحلف ..:)

بالتوفيق

DeletedUser

Guest
حبيبي ولله ما ندري كيف أستلم رئيس الرفاع حساب محمد أو مدري كيف جاب الباس ؟؟؟؟

القصة فيها أن

يآ أما تهكير أو سرقت الباس أو هو سلمه بنفسه الحساب

بكل بساطه ، تم تسليمه بنفسه ، و هم في تواصل بالواتس للمعلوميه يعني خخخ
...

DeletedUser

Guest
طيب

تتذكر سالة مبارات الريال و برشلونة اذا كنت محمد راح تتذكر يوم اسئلك وتقول انا .............. كمل

وعندي اسئلة كثيرة لك

لئني مراح اسمح لئي واحد ينتحل شخصية محمد القحطاني لبى قلبه

رئيس الرفاع

فارس خفيف
اقول

عمر وخوية مابي اشوفكم هنا عطيناكم ادلة و ما بقي لكم الا دليل واحد وهو انت كذبت علينا مستحيل نصدقك مرة ثانية

محمد و ابو عابـــد

ما قد كذبوا قدامي

لكن نحنا غلطنا وخلينلمن تدخلون بالامور هذه وانتوا اسه مو قدها صغار

ومنتدى عالم 2 سفين صاحتا اين المشرف اي موضوع ينزل يتدخل رئيس ويرد على صاحب الموضوع فيجي الملقوف عمر ويهايط على اساس الكل يقول

عمر ثوي ما توصل قوي

ابوك روح لا عادى اشوفك هنا .

من جد ما تستحي

وين قادتكم

هل القادة ترضى بان يبقى كهذه الاشكال بالمنتدى تهايط .؟!

انا عرف القبائل علشان تبقى محترمه تظف مهايطيها من المنتدى وتعاقبهم على هياط بس

علشان يجي وزير سابق يهايط على ملك القبيلة 2 .؟!

وين النظام انا ما اراسل الي قدك واتفق معاهم يا عمر مع احترامي لك

عمر انت مجرد وزير سابق

انا ملك يعني اراسل وكل شيء الملك او ال3 ملوك مو وزير .

شكلك مضيع مركزك حبيبي

انت زيك زي عبد المجيد زي الجارح زي غيره مو زي رئيس و بو وليد و الحبروش والعاصمي

مهما كنت وزير سابق بالقبيلة 1 لكن الاحترام وآجب ان تحترم اعضاء المنتدى وان لا تهايط كثيرا

ولكن قادتكم يبيلها شمنقى حبش

صراحتا ما تعرف تطلب من وراعينها ينضبون .

اقول يامحمد اطلب اغلاق الموضوع لان عمر ما بيسكت لو جلس 100 عام يثرثر ويهايط .

قوله قوي وصفق له وريح دماغك انت نفذت طلب العاصمي ومالك علاقة بشلة حثالة .

رئيس الرفاع

فارس خفيف
طيب

تتذكر سالة مبارات الريال و برشلونة اذا كنت محمد راح تتذكر يوم اسئلك وتقول انا .............. كمل

وعندي اسئلة كثيرة لك

لئني مراح اسمح لئي واحد ينتحل شخصية محمد القحطاني لبى قلبه

يالحلو كيفك

راسله بالواتس

DeletedUser

Guest
انا ملك يعني اراسل وكل شيء الملك او ال3 ملوك مو وزير .

طيب أنت ملك على الخاسرين أمثالك ، وين المهم بالموضوع ؟ لول
+
ما سبق افتخرت بكوني وزير ، بالعكس فترة طويلة و أنا أرد على تفاهات الأسود في المنتدى و لا ذكرت إني وزير مطلقاً
عشان تجي حضرتك تقول أهايط عشان إني وزير ، أنا كذا بطبعي يا بطل ، مالها علاقة وزير ولا عضو ^_*

و بالنسبة لـ موضوعكم ، هي تبقى خيانه ، تنكر انك اخذت الباس منه شخصياً ؟
...

DeletedUser

Guest
طيب أنت ملك على الخاسرين أمثالك ، وين المهم بالموضوع ؟ لول
+
ما سبق افتخرت بكوني وزير ، بالعكس فترة طويلة و أنا أرد على تفاهات الأسود في المنتدى و لا ذكرت إني وزير مطلقاً
عشان تجي حضرتك تقول أهايط عشان إني وزير ، أنا كذا بطبعي يا بطل ، مالها علاقة وزير ولا عضو ^_*

و بالنسبة لـ موضوعكم ، هي تبقى خيانه ، تنكر انك اخذت الباس منه شخصياً ؟
...

ههههههههههههههه

اجل عمر علشان وزير صار كيذا للمعلومية حاليا مو وزير لا انا ولا هو

وعادي اساسن هو اسلوبة مثل كيذا هههههههههههه

+

رئيس كلم محمد القحطاني وخله يجي يجاوبني هنا قدام الجميع

DeletedUser32198

Guest
ههههههههههههههه

اجل عمر علشان وزير صار كيذا للمعلومية حاليا مو وزير لا انا ولا هو

وعادي اساسن هو اسلوبة مثل كيذا هههههههههههه

+