قبيلةة(آلقوآت آلخآصة)

DeletedUser

Guest
بااجاوب على اللون الاحمر فقط لانك لاتعرف تاريخ القيصر وهذا نمــاذج اقتبست له لمعرفه القيصر اكثر

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&id=541265&pn=-1&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

تعليق على الرابط لو تلاحظ فان هناك احتلالات بربر كثيره الاسبـــــاب
1- بعد اعضاء قبيله الاسود كان اقرب عضو لي هي رواضي مسافه 110 ساعه .....!!!
2- لدعم خطوط النار بالقبيله امثال القائد حسين و قلقته و الاصنك ووووو ..............الخ

كان قراي الي بالقاره 72 اغلبها فاضيه دعم للاعضاء

برايك من صاحب هذه الضربه الي بالصوره

هذه الضربه لما استلمت حساب المغامر14 قريب من جريح الحرب
[/url][/IMG]

حبيب قلبي يالقيصر رومانيا ما يحتاج توضح افعالك يالغلا لانك معرووف ومعروفه انجازاتك

فلا تقلل من قيمتك بالرد على ............ ؟

لان الناموسة تزعجنا بصوتها دائم لكن مجرد نشوفها باصبعين تصير خبر كان

رئيس الرفاع

فارس خفيف
حبيب قلبي يالقيصر رومانيا ما يحتاج توضح افعالك يالغلا لانك معرووف ومعروفه انجازاتك

فلا تقلل من قيمتك بالرد على ............ ؟

لان الناموسة تزعجنا بصوتها دائم لكن مجرد نشوفها باصبعين تصير خبر كان

نور القسم بطآرق

عآىدي خلك زعلان بس حط ببالك ترآآك بالطايف وانا بجده يعني اجيك باي وقت اوريك وش اسوي للي يزعل ^_*

انا مآ كنت اقصد شيء بالخروج من قبيلتك والاعضاء لحقوني لكن زي مانت شآيف الي سلمته حسابك مآ كآن يهتم بالقبيلة .

ومآى كان بيننا وبين التحآلف العضيم ميثاق الي كآن بيننا انك مو موجود والاعضاء تجيهم هجمات اراسل الي ماسك حسابك اما يقلي تم مراسلته ويصرفني او يكون خآآمل .

تحياتي عليك مآ تزآآل قائدي وقراي فدوة لك .

واما بالنسبة لولد خآلتي وبيتشوت هو انضم لكم .

واذا عرفتوه شوتوه

دققوا على اذا

DeletedUser32198

Guest

نور القسم بطآرق

عآىدي خلك زعلان بس حط ببالك ترآآك بالطايف وانا بجده يعني اجيك باي وقت اوريك وش اسوي للي يزعل ^_*

انا مآ كنت اقصد شيء بالخروج من قبيلتك والاعضاء لحقوني لكن زي مانت شآيف الي سلمته حسابك مآ كآن يهتم بالقبيلة .

ومآى كان بيننا وبين التحآلف العضيم ميثاق الي كآن بيننا انك مو موجود والاعضاء تجيهم هجمات اراسل الي ماسك حسابك اما يقلي تم مراسلته ويصرفني او يكون خآآمل .

تحياتي عليك مآ تزآآل قائدي وقراي فدوة لك .

واما بالنسبة لولد خآلتي وبيتشوت هو انضم لكم .

واذا عرفتوه شوتوه

دققوا على اذا

ي ولد اشوفك بلشتنا بولد خالتك ههههه
على حد علمي ان مافي احد يقربلك بحرب القبائل بعالم 2 لول

رئيس الرفاع

فارس خفيف
اهاا

آوكي بصور لك الان اقسام منتدآهم .

وانت عطني رايك حبيت اصور الاقسام لاني لو صورت موضوع الكل بيقول ايه جبته من الفروع

اما الاقسام فيه قسم للمسابقات مو موجود بالفروع

اما حبيت اجيب بالرد هذا تقرير الحبروش والي يعتبر 14 نيوك شيء انتحآري بالنسبة لك لان عندك 200 نيوك هجومي كحد اقصى غير عني 500 نيوك هجومي .

تحياتي .

رئيس الرفاع

فارس خفيف
بس حبيت اقنعكم اني معآآكم بحساب ولد خالتي وانه قدر ينضم مو يحآول ينضم اما بالحساب او بنقاط

DeletedUser

Guest
بسافر عشانك ؟
لا يا بطل ، تحولها على حسابي ، 5000 ريال بالتمام ، وافق و بتلقى الحساب مطرود و خلي هياطك ينفعك
...

DeletedUser31968

Guest
بسافر عشانك ؟
لا يا بطل ، تحولها على حسابي ، 5000 ريال بالتمام ، وافق و بتلقى الحساب مطرود و خلي هياطك ينفعك
...

يالغلا حرام حشرتته هههههههههه
رئيس نام احسلك

أعلى