ضربنى وبكى سبقنى وأشتكى

• بادئ الموضوع ابو محارب الهارب
  • تاريخ البدء

DeletedUser3291

Guest
[SPOIL]
اعلن بترعي خمس نوكات دفاعيه للخرفان

يااعزائي بمزز العبه واضحه هم غشاشيين

اما مضوع الدعم تسميات واخفائها حركتهم قديمه بس كل الي قلته حقيقه لكن سؤالي هنا لزيقو فقط

جد وصلتم لهاذ المستوى تبرع نوك دفاعي من الاكاديميه
وصلتم الى ان ترسلون جواسيس باسم كوبلاير كي يخفي الهجمات ويرسل الدعم قبل احتلال بثواني للقريه كي تتغلم

جالس افكر وانتظر رد

زيقو المهم لك خمس نوكات دعم وين تبيها ارسلها بس اكتب لي تبرع ابووليد لخرفان خمس نوكات
[/SPOIL]

اهلا اهلا ابو وليد طول عمرك قلبك كبير و تراعي مصالح الجار و المجرار
عطاؤك وااسع و كرمك واافر
بس ما تحس انك تحتاجه اكثر ههههههههههههههههههههههههههههه
و لنقل اننا بنمشي معك و نقبل تبرعك العظيم ما تحس انك جبت العيد فخصائص العالم
طيب خلينا من ها الشي وش سبب ها الكرم الوافر منك شكل من كثر ما عندك وفرة في التكديس
صرت تتبرع لمنهم غير مبالين لدعمك و تناسيت اعضاءك على خط النار المنتوفين من الدبابير
على الاقل رجع الدعومات لاصحابها دام الخطر زال عنك و صرفنا النظر عنك من زمان ههههههههههههههه

نرجع للجزئية اللي مسكتوا فيها لغاية ما قالت الله يرحم والديكم فكوني شوي لووول
جزئية طلب الدعم من الاكاديمية
تدري انك اخر واحد كنت متوقع يمسك في الجزئية هذي
صاحب الموضوع معذور رقعة و وجوده و عدمه واحد
المطبلين الخاصين به كذلك صفهم على جنب و يفضل تمسك صبورة و قلم و تراجع معاهم الاساسيات
اما انت تمسك فيها وين اصرفها هذي يا اخي

مو مشكلة نعطيكم درس بسيط تماشيا مع سياسة تعليم عدوك لزيادة الحماس ههههههههه
حرب القبائل هي لعبة استراتيجية تعتمد على الهجوم و الدفاع على حد سواء
تختلف اولوية كل واحد منهما على حسب عمر العالم و وضع القبيلة بشكل عام
عالم 16 يعتبر فبداياته لحد اللحظة و باعتبار ان قبيلة الخرفان متقدمة بخطوات كثيرة على باقي قبائل العالم
فهذا يوضح مدى جاهزيتها الهجومية الكبيرة و كمية الحروب التي خاضتها منذ بدء العالم ليومنا هذا
فلسنا كقبائل الاندماجات السالكة اسهل الطرق للوصول للمبتغى
كون قبيلة الخرفان تضم نخبة من اللاعبين لا يعني ان لكل لاعب ثكنتين في القرية او مجموعة اسطبلات
او مبنى مزارع مستوى 50 هههههههههههه
- تذكرت مقولة لاحد الاعداء بدون ذكر اسامي يقول موارد استخراج الخفيف عند الخرفان هي نفس موارد استخراج الفاس عندنا ههههههههههههههههههههههههههههههه -
اي كون القبيلة تستعين بالدفاع من الاكاديمية ليس محرما و لا مخالفا للقوانين العامة للعبة
ففي كل الاحوال اكاديمية الخرفان تابعة للخرفان و تشاركنا ضرباتنا و نشاركهم ضرباتهم بتنظيف او خفض ولاء
فلسنا كمن يتبرأ من اكاديميته او من يقتل جيوش اكاديميته و يحطها كدرع يحمي كيانه
بامكان كل واحد في العالم يرى تموقع اكاديمية القبائل ليعرف المغزى من كلامي
انتهى الدرس نلقاكم في دروس اخرى

جزئية الغش او تفريغ حسابات او ما ادري عن ايش تتكلم ترى بطلوها هذي يا بو وليد هاتوا لنا شي يستحق نتناقش فيه و نحس اننا فعلا نناقش معضلة
مو كأننا نتناقش فلون الماء هههههههههه

و نستنى حل القبيلة مرة اخرى و نشوف عذرهم وش بيكون

سلام احبائي

DeletedUser31449

Guest
آول ححآجهه . . ليش الكذب ي نفسيه

موضوعك اول مووع في قسم هذ1 العالم يجمع 99% من الفقاش :")

ي فقاش . . كيف الاكاديميه تلغم الرئيسيه

وانت تعرف انه لآ يستطيع آي لآعب دعم لآعب خارج قبيلته . .

ليش الكذب . .؟؟

والحاجه الثانيه قصة الدروع البشريه

عندك رسائل توضح لنا ان خرفان راسلة قبائل لتضعها دروع بشريه

وتثبت لنا مثل م اثبت ان الاكاديميه تقدر تدعم الرئيسيه . . !

النقطه الثالثه . .

يوم تقول الاوب نجح بـ آحتلآل 9 قرى . .
ت
تقدر تقول تم احتلال 16 قريه وتم استرجاع 7 قرى . .

مو تقول اوب فاشل بـ 9 قرى . . .

هذي ملآحظآت ه موضوعك ي قلبي . .

وآحنآ متابعين العالمم يمكن اكثر منك م فيه مجال تفقش علينا :)

DeletedUser32045

Guest
خرفان ياغشاشين ي نذلين ي ي وصخين :(

فين صوره البوكسر الوردي ياشباب بليز :200:

DeletedUser

Guest
اقسم ب الله العظيم انو ظغطي طار من غبائكم الف مرره نقل انو لاعبين الخرفان الرئيسية راح الاكادمية عشان الدعم ويرجعون

ثانيا لاعبين الخرفان يحتلون من مزز ويخلون الخونة من مزز يدعمون القرية الي تم احتلالها من مزز بعد الاحتلال بثواني

الي عاد يهرج ويقول قوانين العالم ممنوع الدعم لخارج القبيلة هذا حمار ب العربي

DeletedUser

Guest
ثانيا لاعبين الخرفان يحتلون من مزز ويخلون الخونة من مزز يدعمون القرية الي تم احتلالها من مزز بعد الاحتلال بثواني

أثبآتك ...... ؟؟

DeletedUser

Guest

وللحين انت ماطردت الخونهـ ؟ xD
عطنا واحد كدليل :]

DeletedUser

Guest
مجهود ممتاز من خرفان لو سمحتو ممكن تتكرمو وتعطونا الاحصائيات ؟
والحرب ايش حصل فيها بارده هيك مافي قنص ولا ضربات ؟

DeletedUser

Guest
آول ححآجهه . . ليش الكذب ي نفسيه

موضوعك اول مووع في قسم هذ1 العالم يجمع 99% من الفقاش :")

ي فقاش . . كيف الاكاديميه تلغم الرئيسيه

وانت تعرف انه لآ يستطيع آي لآعب دعم لآعب خارج قبيلته . .

ليش الكذب . .؟؟

والحاجه الثانيه قصة الدروع البشريه

عندك رسائل توضح لنا ان خرفان راسلة قبائل لتضعها دروع بشريه

وتثبت لنا مثل م اثبت ان الاكاديميه تقدر تدعم الرئيسيه . . !

النقطه الثالثه . .

يوم تقول الاوب نجح بـ آحتلآل 9 قرى . .
ت
تقدر تقول تم احتلال 16 قريه وتم استرجاع 7 قرى . .

مو تقول اوب فاشل بـ 9 قرى . . .

هذي ملآحظآت ه موضوعك ي قلبي . .

وآحنآ متابعين العالمم يمكن اكثر منك م فيه مجال تفقش علينا :)

+111 روعه بالمنطق

DeletedUser31449

Guest

الي عاد يهرج ويقول قوانين العالم ممنوع الدعم لخارج القبيلة هذا حمار ب العربي

ي الفقاش الثاني انت . .

وربي اثبت انكك نوب من الدرججه 1 ولا استغربها بما انك احد لاعبين مزز

القريه لما يتم احتلالها ي نوب جيشها يروح تدري . . ؟؟؟

حتى لو داعم احد يختفي الجيش تدري ي كابتن . .

يعني عذر اقبح من ذ... . . #

لذالكك خل شغل الشطحات وروح ع منتدى قبيلتكك وع قسم المدرسه وتعلم :") . . $$

آهنيك ع احترافكك وتحليلك . .: )

DeletedUser32045

Guest

ي الفقاش الثاني انت . .

وربي اثبت انكك نوب من الدرججه 1 ولا استغربها بما انك احد لاعبين مزز

القريه لما يتم احتلالها ي نوب جيشها يروح تدري . . ؟؟؟

حتى لو داعم احد يختفي الجيش تدري ي كابتن . .

يعني عذر اقبح من ذ... . . #

لذالكك خل شغل الشطحات وروح ع منتدى قبيلتكك وع قسم المدرسه وتعلم :") . . $$

آهنيك ع احترافكك وتحليلك . .: )

اخي

في ناس تشوف اللعبه من زاوية انت ماتتخيلها << هههههههههه

DeletedUser12972

Guest
[SPOIL][/SPOIL]

اهلا اهلا ابو وليد طول عمرك قلبك كبير و تراعي مصالح الجار و المجرار
عطاؤك وااسع و كرمك واافر
بس ما تحس انك تحتاجه اكثر ههههههههههههههههههههههههههههه
و لنقل اننا بنمشي معك و نقبل تبرعك العظيم ما تحس انك جبت العيد فخصائص العالم
طيب خلينا من ها الشي وش سبب ها الكرم الوافر منك شكل من كثر ما عندك وفرة في التكديس
صرت تتبرع لمنهم غير مبالين لدعمك و تناسيت اعضاءك على خط النار المنتوفين من الدبابير
على الاقل رجع الدعومات لاصحابها دام الخطر زال عنك و صرفنا النظر عنك من زمان ههههههههههههههه

نرجع للجزئية اللي مسكتوا فيها لغاية ما قالت الله يرحم والديكم فكوني شوي لووول
جزئية طلب الدعم من الاكاديمية
تدري انك اخر واحد كنت متوقع يمسك في الجزئية هذي
صاحب الموضوع معذور رقعة و وجوده و عدمه واحد
المطبلين الخاصين به كذلك صفهم على جنب و يفضل تمسك صبورة و قلم و تراجع معاهم الاساسيات
اما انت تمسك فيها وين اصرفها هذي يا اخي

مو مشكلة نعطيكم درس بسيط تماشيا مع سياسة تعليم عدوك لزيادة الحماس ههههههههه
حرب القبائل هي لعبة استراتيجية تعتمد على الهجوم و الدفاع على حد سواء
تختلف اولوية كل واحد منهما على حسب عمر العالم و وضع القبيلة بشكل عام
عالم 16 يعتبر فبداياته لحد اللحظة و باعتبار ان قبيلة الخرفان متقدمة بخطوات كثيرة على باقي قبائل العالم
فهذا يوضح مدى جاهزيتها الهجومية الكبيرة و كمية الحروب التي خاضتها منذ بدء العالم ليومنا هذا
فلسنا كقبائل الاندماجات السالكة اسهل الطرق للوصول للمبتغى
كون قبيلة الخرفان تضم نخبة من اللاعبين لا يعني ان لكل لاعب ثكنتين في القرية او مجموعة اسطبلات
او مبنى مزارع مستوى 50 هههههههههههه
- تذكرت مقولة لاحد الاعداء بدون ذكر اسامي يقول موارد استخراج الخفيف عند الخرفان هي نفس موارد استخراج الفاس عندنا ههههههههههههههههههههههههههههههه -
اي كون القبيلة تستعين بالدفاع من الاكاديمية ليس محرما و لا مخالفا للقوانين العامة للعبة
ففي كل الاحوال اكاديمية الخرفان تابعة للخرفان و تشاركنا ضرباتنا و نشاركهم ضرباتهم بتنظيف او خفض ولاء
فلسنا كمن يتبرأ من اكاديميته او من يقتل جيوش اكاديميته و يحطها كدرع يحمي كيانه
بامكان كل واحد في العالم يرى تموقع اكاديمية القبائل ليعرف المغزى من كلامي
انتهى الدرس نلقاكم في دروس اخرى

جزئية الغش او تفريغ حسابات او ما ادري عن ايش تتكلم ترى بطلوها هذي يا بو وليد هاتوا لنا شي يستحق نتناقش فيه و نحس اننا فعلا نناقش معضلة
مو كأننا نتناقش فلون الماء هههههههههه

و نستنى حل القبيلة مرة اخرى و نشوف عذرهم وش بيكون

سلام احبائي

اهلا بك عزيزي زيقو وهلابك يالغالي زمان عنك بس لا تنام كثير

اما موضوع الخش من قبل اعضائكم مايحتاج اوضح لك كي الغش وكيف صار واكبر دليل لهاذ الشي هو مفتاح ضايع هاذ دليل واضح للجميع ههههههههه

اما موضوع اكاديميه مادري يا عزيزي زيقو مين انكرها مثلا لديك اعلان رسمي من قبلي او من ظمن القياده ؟؟ لا تقول عضو فانت سيد العارفين لما يطلع شي من قائد فهاذ انا اتحمله شخصيا فبلاش لغه انكرتو حليفكم ماعلنتو حليفكم انكرتو اكاديميتكم ومن هالقبيل مادري هو شي مخفي على احد ان مزز حليفه لنا او انكر الاكاديميه يعني لو صدرت من شخص عادي ماشر عليك لكن من خريج فلسفه مثلك هنا اتعجب كل هاذ العلم والخبره الكبيره وتقول انكرتو زيقو صحصح هنا منتدى مو اسفنج وهيك وتلميع وحركات وجلسه بحر وطقطقه على طاري طقطقه يسلم عليكم جميع

اما موضوع الدروس والاندماجات بحكم تدعي بالخبره وبالفلسفه هل اندماج اي قبيله مخالف القوانين ؟؟ اذا نعم يحق لك لكن اذا لا فالحساب علي

اما استخدام الدروع فانتم خبيره بها بس اعجبتني كلمه نشاركها بالحروب هههه اي حرب شاركتو بها وسالفه التبرع فطبعا فانا كريم وانت تستاهل لني لا انسى اعزائي ابدا دائما اتبرع لهم من ناحيه اني ماقدر ارسل لك دعم وانا بقبيله اخرى عاتي جدا مفتاح ضايع مثال طبعا كان يغش ويحتل وهيك فالامر بسيط جدا يفتح الخاصيه لدعم من خارج القبيله كي ادعمك ويغلقه ولن اخبر احدا اني دعمتك يعني غشاشيين طول الوقت والحين تقولو الخصائص ماتسمح هو نفر منكم استخدم الاصلاحيات للفائده للقبيله بتاعكم لا تقول لي خش لنفسه وبس
لن بكل بساطه وانت فيلسوف كبير قراه له وهو للقبيله اي المصلحه كلها للقبيله ما تقول غير هيك يا زيقو

ماكنت احب اعطي دروس واعلمك كل كبيره وصغيره وكيف وليش الا كم نوك تحتاج

فيه كم عضو يتحرش وينسخ ردي مو كبر او شي بس لما الشخص يشخصن الرد وعقله محدود اترفع اني ارد عليه واتجاهله اعتق انه كافي تجاهل عليه لا تخلوني ازعل عليكم

DeletedUser

Guest
اما موضوع الخش من قبل اعضائكم مايحتاج اوضح لك كي الغش وكيف صار واكبر دليل لهاذ الشي هو مفتاح ضايع هاذ دليل واضح للجميع ههههههههه

وش رأيك اكتب لك قائمة موجود فيها فوق 30 اسم من الخرفان وتثبت لنا انهم كلهم غشاشين

سالفة انه يعلمنا الجيش الي في قراكم سخيفة بقوة و حتى اصغر عيالي مايصدقها

لانه لو فعلاً هي حقيقة نزعة قبيلة الخرفان هجومية يعني قراهم الهجومية دبل قراكم

وبما انهم فعلاً يعرفون الجيش الي في قراكم تتوقع كم رح تصدمون يوم فالحرب؟؟؟

يوم؟ يومين؟؟؟ لا بالعكس بتاخذون مسافة وصول الجيش من قرانا لقراكم تقريباً يومين بأقصى حد

بصراحة يعني سالفة استغلال قصة نهار مفتاح ضايع ماهي الا فكرة سخيفة لجذب عاطفة القارئ واستغفال الحقيقة

كفاية لعب اطفال =)

DeletedUser

Guest
bla bla bla

اما استخدام الدروع فانتم خبيره بها بس اعجبتني كلمه نشاركها بالحروب هههه اي حرب شاركتو بها وسالفه التبرع فطبعا فانا كريم وانت تستاهل لني لا انسى اعزائي ابدا دائما اتبرع لهم من ناحيه اني ماقدر ارسل لك دعم وانا بقبيله اخرى عاتي جدا مفتاح ضايع مثال طبعا كان يغش ويحتل وهيك فالامر بسيط جدا يفتح الخاصيه لدعم من خارج القبيله كي ادعمك ويغلقه ولن اخبر احدا اني دعمتك يعني غشاشيين طول الوقت والحين تقولو الخصائص ماتسمح هو نفر منكم استخدم الاصلاحيات للفائده للقبيله بتاعكم لا تقول لي خش لنفسه وبس

تأكدت الحين أنكم * !

DeletedUser12972

Guest

وش رأيك اكتب لك قائمة موجود فيها فوق 30 اسم من الخرفان وتثبت لنا انهم كلهم غشاشين

كيف حالك اول شي انتم قلت جيب دليل انكم غشاشيين فقط واعطيتك دليل مثلا مفتاح ضايع وبعتراف الجميع

سالفة انه يعلمنا الجيش الي في قراكم سخيفة بقوة و حتى اصغر عيالي مايصدقها

له له له هو كان يعلمكم هيك توني ادري انه يعلمكم بس اعذرني شويتن وين اتهامي في الجزئيه هاذ انا ماكتبتها نهائيا ممكن انت تقرا في موضوع اخر مثلا بالمريخ

وبما انهم فعلاً يعرفون الجيش الي في قراكم تتوقع كم رح تصدمون يوم فالحرب؟؟؟
هم حاولو بس انا مسوي حصانه تخفي معلومات قبيلتي عن الصيادين الي يخونو اما الصيادين الي مايخونو اخليه يشفو حسابي وحسابات القبيله بتقول كيف بقول لك وانا نايم هههههههه

يوم؟ يومين؟؟؟ لا بالعكس بتاخذون مسافة وصول الجيش من قرانا لقراكم تقريباً يومين بأقصى حد

ليش ناخذ مسافه اكيد غشيتو بالوقت قايل لكم غشاشين

بصراحة يعني سالفة استغلال قصة نهار مفتاح ضايع ماهي الا فكرة سخيفة لجذب عاطفة القارئ واستغفال الحقيقة

يعني تبي تقول لي ان مفتاح ماخش لكن بدي اسالك سؤال وجيه ياحكيم هو غش او لا ابي جابه صريحه نعم او لا فقط فقط اريد الحقيقه منك

كفاية لعب اطفال =)

نحن نقول الحقيقه امام الجميع وللمتابع له حريه الفهم بالي يريده فلا تفرض عليه يفهم الي بدك اياه

هو سؤال صريح لك هل مفتاح ضايع هل استخدم اصلاحيه بالعبه لصالح العام لقبيلتكم ؟؟

لا تقول لي لنفسه فقط لن اي قريه له تعتبر للقبيله هنا نقول لصالح القبيله

DeletedUser

Guest
اما موضوع الدروس والاندماجات بحكم تدعي بالخبره وبالفلسفه هل اندماج اي قبيله مخالف القوانين ؟؟ اذا نعم يحق لك لكن اذا لا فالحساب علي

هو مش مخالف لكن مايحق لك وانت مندمج
تجي تقول انا محترف وانا وانا وانت مختار الطريق السهل ..
فقبيله مندمجه من عده اطراف ولم تنهي قارتها بحرب لايحق لها تقارن نفسها بقبيله تعبت ودخلت من بدايه العالم
بناءً على تخطيط ولم تغير اسمها 10 مرات < مثل البعض ..

بالمناسبه انا ماادافع عن خرفان حتى يكون كلامي واضح ..

DeletedUser

Guest
كيف حالك اول شي انتم قلت جيب دليل انكم غشاشيين فقط واعطيتك دليل مثلا مفتاح ضايع وبعتراف الجميع

بالله عليك؟؟؟ وبما اننا كلنا غشاشين ليش انحظر نهار مفتاح لوحده؟؟ والله تبريرك سخيف وطفولي بشدة انت مثل الي يقول شركة الطحين هذي فاسدة لانك شريت كيس طحين فيه نمل
^
فاهم ايش اقصد ولا لا؟

سالفة التعميم يابعد قلبي بصراحة طفولية لان بالله عليك مين رح يأكد لنا ان كل القبيلة غشاشة لان فيه انسان واحد غشاش فيها؟
حتى لو كانوا غشاشين ليش حساباتهم موجودة للأن؟؟؟ اذا حتى بيتر وهو مدير النسخة ماقدر يحظرهم وهم غشاشين انت ليش ماتبلغ عليهم عشان ينحظرون؟
<السطر الاحمر لأسقاط العلماء
له له له هو كان يعلمكم هيك توني ادري انه يعلمكم بس اعذرني شويتن وين اتهامي في الجزئيه هاذ انا ماكتبتها نهائيا ممكن انت تقرا في موضوع اخر مثلا بالمريخ
مو مثل غشاش يعلم ربعه بالقطارات الي متحركه وش يوجد بالهجمه هل هي وهمي والا وحقيقي
لا تحاول انكم راح تيغيرون هالنظريه ابدا يا غشاشيين يبتاع الصياديين الي يعلمونكم عن اي هجمه تجيكم

بما انه رح يعرف الجيش الي انتم مرسلينه علينا مارح يقدر يعلمنا عن الجيش الموجود في قراكم ؟؟

يعني تبي تقول لي ان مفتاح ماخش لكن بدي اسالك سؤال وجيه ياحكيم هو غش او لا ابي جابه صريحه نعم او لا فقط فقط اريد الحقيقه منك

ذكرني في ردي الي عليك وين انكرت انه غشاش؟؟ انا ما انكر انه غشاش لكن مسألة انه هو غشاش يبقى كل قببيلته غشاشين هذي فكرة طفولية
ووضحت لك الطحين ايش يحصل فيه
اساساً لو نظرتك للناس كذا انت في وادي والمنطق في واااادي ثاني

نحن نقول الحقيقه امام الجميع وللمتابع له حريه الفهم بالي يريده فلا تفرض عليه يفهم الي بدك اياه
هو سؤال صريح لك هل مفتاح ضايع هل استخدم اصلاحيه بالعبه لصالح العام لقبيلتكم ؟؟
لا تقول لي لنفسه فقط لن اي قريه له تعتبر للقبيله هنا نقول لصالح القبيله

اتحداك انت و مزز وبقدونس تثبتون لكل عالم 16 والنسخة العربية ان نهار مفتاح ضايع استغل صلاحياته في صالح القبيلة
استغلها لنفسه اكيد لانه انحظر بالاخير لكن القبيلة كلها تتحمل خطأ عضو عادي

بأيت منطق تتكلم ؟ الحقيقة ؟ الحقيقة انك تتهم 30 انسان بسبب شخص واحد؟؟ < عدد الحسابات 30 وبما ان تقريباً الحساب الواحد فيه لاعبين اذاً
60 انسان يوم القيامة يقتص منك لان من غشنا فليس منا وانت الحين تتهمنا بشي مايدخل عقل الانسان
من جديد اقول لكم يالمزز و بقدونس انتم تدخلون في النوايا وما اظن انكم تعلمون الغيب

بالنسبة لتفكيرك الساذج في ردك ادري انك تستصغرني وجالس تستخف علي في ردك لكن للحين اتمنى تثبت للمنتدى كله ان نهار مفتاح ضايع استغل صلاحياته لفائدة القبيلة كلها
من الشجعان الثلاثة الى هارداتاك

بالتوفيق لك فالاثبات :p

DeletedUser

Guest
أنا بأنتظار الصفعة الثانية ياخرفان بس أخاف تقلب عليكم

أعلى