عابر سبيل (فارس النفق).. كلمات عابرة

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حال الجميع ان شاء الله بخير ...

ابارك لدمار العالم الخامس الي منتهي من قبل سنة,, واحييهم علي استمرارهم وصمودهم الجبار مع وجود الروتين والملل في اللعبة مستغرب جدا انا من هالقبيلة, يا اخوان انا بدي افهمكم شغلة القصة مش بالفوز والانتصار بالحروب انا هي الي فهمته بعد دخولي حاليا علي العالم الي فهمته انه من يصمد من الخمول وما بيمل من اللعبة هو المنتصر اكيد والدمار عندها روح الجماعة والخمالة عندهم اخف من اكثر القبائل الي شاركت بهالعالم , وانا متأكد ان الكل بيشهد لقبيلة هيل hill بغض النظر تقولي اندماجات ضم لاجئين حروب الكل بيشهد للاعبين وللقبيلة بالاكمل بأنها هيا من تملك زمام الامور جميعها وهيا ان بقت ولم يتم حدف حسابات اغلب اعضائها وعلي رأسهم انا فارس النفق اكيد راح يكون العالم لهالقبيلة والي حيقول كلام غير هادا بالتاكيد راح يكون بيكزب علي حالو انا داخل هون لاني اشقت الكم واسلم علي الاحباب .

تحياتي لمن وضعو بصمة رائعة في هذا العالم واذكر بعضهم الي عاشرتهم وتابعتهم بصمت . ولو لم اكن اعرفهم حتي لكن تابعتهم وكانو من محترفين اما باللعب واما بالتفكير والتحليل والقيادة واكيد الاخلاق فوق كل شئ:

1- هيبنو
2-كنترول
3-صقر الغروب
4-كلنساري
5-رختر
6-مدفع رشاش
7-صهيب101
8-sr8s
9-حمزة
10-بيسو
11-stab
12-العميد
13-افكر فيك
14-الجنرال زندي
15-شعلة نار<القديم
16-اسطورة القبائل
17-شمعة الامل
18- SALAAH الجزائري

سلامي وتحياتي لكم جميعا .... اخوكم فارس النفق

DeletedUser

Guest
موضوع رائع
بس ليش القبيله الاولى على عالم 5 في الحروب ما تتعدى 60 مليون
مع ان عالم 9 وصلوا الحين في الحروب 80 مليون ( مع ان القبيله الاولى على عالم 9 اقل نقاطآ من القبيله الاولى على عالم 5 )
:169:

DeletedUser31996

Guest
اهلين فارس اشتقنالك نبيك تلعب عالم 16 او 17 عطنا خبر

DeletedUser

Guest
:confused:السلام عليكم أكيد مابتعرفني بس ليه تركت العالم فجأه

DeletedUser23593

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حال الجميع ان شاء الله بخير ...

ابارك لدمار العالم الخامس الي منتهي من قبل سنة,, واحييهم علي استمرارهم وصمودهم الجبار مع وجود الروتين والملل في اللعبة مستغرب جدا انا من هالقبيلة, يا اخوان انا بدي افهمكم شغلة القصة مش بالفوز والانتصار بالحروب انا هي الي فهمته بعد دخولي حاليا علي العالم الي فهمته انه من يصمد من الخمول وما بيمل من اللعبة هو المنتصر اكيد والدمار عندها روح الجماعة والخمالة عندهم اخف من اكثر القبائل الي شاركت بهالعالم , وانا متأكد ان الكل بيشهد لقبيلة هيل hill بغض النظر تقولي اندماجات ضم لاجئين حروب الكل بيشهد للاعبين وللقبيلة بالاكمل بأنها هيا من تملك زمام الامور جميعها وهيا ان بقت ولم يتم حدف حسابات اغلب اعضائها وعلي رأسهم انا فارس النفق اكيد راح يكون العالم لهالقبيلة والي حيقول كلام غير هادا بالتاكيد راح يكون بيكزب علي حالو انا داخل هون لاني اشقت الكم واسلم علي الاحباب .

تحياتي لمن وضعو بصمة رائعة في هذا العالم واذكر بعضهم الي عاشرتهم وتابعتهم بصمت . ولو لم اكن اعرفهم حتي لكن تابعتهم وكانو من محترفين اما باللعب واما بالتفكير والتحليل والقيادة واكيد الاخلاق فوق كل شئ:

1- هيبنو
2-كنترول
3-صقر الغروب
4-كلنساري
5-رختر
6-مدفع رشاش
7-صهيب101
8-sr8s
9-حمزة
10-بيسو
11-stab
12-العميد
13-افكر فيك
14-الجنرال زندي
15-شعلة نار<القديم
16-اسطورة القبائل
17-شمعة الامل
18- SALAAH الجزائري

سلامي وتحياتي لكم جميعا .... اخوكم فارس النفق

مرور رائع من شخص رائع تمنيت أن نواجهكم بلنهاية ولا نواجه جي اس ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن موفق بحياتك يا أخي

DeletedUser

Guest
هلا بك اخخوي صقر الغروب

تمنينا نواجهكم في الحرب النهائيهـ

بدل م نواجهـ gs

لكن حصل خير

ومنوور القسم ي الغلآ :)

DeletedUser

Guest
سجلت دخولي بالمنتدى مع اني ساحب لما شفت اسمك عزمت ارد

مافي احد يقدر يقول لهيل انها ما راح تاخذ او راح تاخذ العالم

العالم راح اصلن بسبب الاعتزالات

والعالم من كنت يافارس انت موجود فيه

كان يقال العالم لدمار او هيل

للانصاف فقط وعدم التحيز

وفي الاخير كسبنا اصحاب وذكريات حلوه

شكرا على الموضوع

DeletedUser

Guest
سجلت دخولي بالمنتدى مع اني ساحب لما شفت اسمك عزمت ارد

مافي احد يقدر يقول لهيل انها ما راح تاخذ او راح تاخذ العالم

العالم راح اصلن بسبب الاعتزالات

والعالم من كنت يافارس انت موجود فيه

كان يقال العالم لدمار او هيل

للانصاف فقط وعدم التحيز

وفي الاخير كسبنا اصحاب وذكريات حلوه

شكرا على الموضوع

علي راسي اخوي مروق هيك قلتها الاعتزالات وانا بموضوعي كان مفهوم انو الي بيصمد للاخر هوا الي بينول العالم كله وهوا الي ما بيعتزل يعني الامور مبينة وال مبارك لكم العالم تستحقونه علي صمودكم

أعلى