-( توضحت معالم العالم )-

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
يهمني التعليق على هذي الجزئيه فقط لأن تحليلك لما عملنا op على خرفان ممكن يسوي hug تحليل اجتهادي منك المسئلة كانت op على كم لاعب داخل قارتنا فقط وهذا حق مشروع لكل قبيله بالتحرك للسيطره على قارتها هذا للتوضيح لكلامك فقط
^ اللي لونته بالأزرق برد عليه ..
أول شيء معروف إن قادتكم متابعه لـ قارتكم وكل قرية وكل يوم يشيكون وإلخ ..
أنا بسوي نفسي ما أعلم شيء ولا رح اتدخل بعلم الغيب , حتى اتفاقكم مع مزز
لكن قولتك داخل القارة فقط فهذي معلومتك خطأ عزيزي , لأنه حساب القرية الـملـ3ـونه جاته قطارات حقيقية على قارة 55 فكيف الآن تحصرين مقولتك على قارة 54 فقط !

بما إنكم كذبتكم على العالم في المنتدى إنكم تريدون السيطرة على قارة 54 فأنا أبصم بالعشرة إنكم متفقين مع مزز على هالضربه , لاتحسب كل من يكتب يوخذ بالبال

DeletedUser

Guest
لاهنـت موضوع كبيـر

ان شآأللـهـ نشوف اوبأآت قنوصـآأت

وغيرهـآا

وجهود كبـيرهـ منـكـ يـآأخـي

DeletedUser

Guest
^ اللي لونته بالأزرق برد عليه ..
أول شيء معروف إن قادتكم متابعه لـ قارتكم وكل قرية وكل يوم يشيكون وإلخ ..
أنا بسوي نفسي ما أعلم شيء ولا رح اتدخل بعلم الغيب , حتى اتفاقكم مع مزز
لكن قولتك داخل القارة فقط فهذي معلومتك خطأ عزيزي , لأنه حساب القرية الـملـ3ـونه جاته قطارات حقيقية على قارة 55 فكيف الآن تحصرين مقولتك على قارة 54 فقط !

بما إنكم كذبتكم على العالم في المنتدى إنكم تريدون السيطرة على قارة 54 فأنا أبصم بالعشرة إنكم متفقين مع مزز على هالضربه , لاتحسب كل من يكتب يوخذ بالبال

شوف ياشاطر ردي الثاني

مدري تقصدني بالرد او تقصد اللي قبلي اذا تقصدني فحب اقولك اني بردي قلت لك انه اوب ولكن كان داخل قرى غالبيتها بقارتنا

الشي الثاني عادي لو هاجمنا كم قريه على القريه الملعونه هو بنفسه محتل داخل قارتنا شلون يعني حق له يحتل بقارة 54 وحرام علينا نحتل داخل 55 ؟؟ أكبر خيو ولاتاخذك العاطفة : ) مهمً كنت انت او بأي قبيله توقع هجماتنا بكل زمان ومكان وبخصوص انت تقول ان فيه اتفاقيه مع مزز اول شي هذا ماعنذي ولا علم عنه ولا 1% عشان كذا قلت عندك ادله اطرحها خل الناس تشوف صدق كلامك عشان تكون على حق ولاتقعد تبربر من راسك كلنا نقدر نبربر بدون شي يثبت خلنا نشوف دليل هالأتفاقيه ؟ مع انها ماتخصك اذا كان فيه اتفاقية او غيره ماحنا مجبورين نثبت لك شي والله حاله بعض الناس هياط ولا جاها هجوم قعدت تصايح معاد عرفنالهم هههه

DeletedUser

Guest
شوف ياشاطر ردي الثاني

الشي الثاني عادي لو هاجمنا كم قريه على القريه الملعونه هو بنفسه محتل داخل قارتنا شلون يعني حق له يحتل بقارة 54 وحرام علينا نحتل داخل 55 ؟؟ أكبر خيو ولاتاخذك العاطفة : ) مهمً كنت انت او بأي قبيله توقع هجماتنا بكل زمان ومكان وبخصوص انت تقول ان فيه اتفاقيه مع مزز اول شي هذا ماعنذي ولا علم عنه ولا 1% عشان كذا قلت عندك ادله اطرحها خل الناس تشوف صدق كلامك عشان تكون على حق ولاتقعد تبربر من راسك كلنا نقدر نبربر بدون شي يثبت خلنا نشوف دليل هالأتفاقيه ؟ مع انها ماتخصك اذا كان فيه اتفاقية او غيره ماحنا مجبورين نثبت لك شي والله حاله بعض الناس هياط ولا جاها هجوم قعدت تصايح معاد عرفنالهم هههه
هل تستخف بعقولنا ؟
ضربات Op على خرفان بشكل منسق من القبيلتين بالاضافه حسب الموضوع الاول
لمكافح النيفيا راينا احتلالت منهم على قبيله Question ومن قيادتكم !
لماذا لم تهاجموهم وقتها او قبيله مزز ! < لانكم لم تكونو بمأمن وقتها
اما الان فتنضم الوضع واصبحتم قبيلتان واضف حسب مارأيت ان الاعب دون سربوت وتتيتان كلهم من اعضاء مجموعه رقص !
واضف ان المنطق يدعم الاتهامات التي توجهت اليها واكبر الدلائل هذه الضربات :)
اعذرني موقفك ضعيف جداً

DeletedUser31953

Guest
تييييييييت انا جييييييييييييت

انا اشوف ان يتم ذكر اسمي كثيرا بهذا الموضوع ويقولون انه كان علي اوب :139:

بصراحه ما دريت انه علي اوب الا الان شكلي كنت احشش وشرب معسل وانا مو داري:87:

اما للاعب
سلطانه قال :

عادي لو هاجمنا كم قريه على القريه الملعونه هو بنفسه محتل داخل قارتنا شلون يعني حق له يحتل بقارة 54 وحرام علينا نحتل داخل 55 ؟؟ أكبر خيو ولاتاخذك العاطفة : )
:200:

صح لكل واحد الأحقيه بأن يحتل بالقاره اللي يبيه بس السؤال الذي يطرح نفسه ؟

هل يمكن استرجاع او احتلال القرى اللي بقارتكم :163:

بالله حطها بعقلك ما قدرتوا تحتلوا قرى بقارتكم كيف بتقدروا تدخلوا قارتنا الاعمى يشوف انه صعب

احذفوا حساباتكم من الان ولا تتعبوا نفسكم بالسهر والتعب في النهايه العالم لنا .

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]
أنت إلي تفهمني , عشان كذا العوالم الأجنبية أحلى بمليون ألف مرة من عالم عربي , مع أني كنت مع قبيلة الخرفان بس حسيت العالم ممل جداً جداً عارف ليش لإنو ما فيه معك إلا خيار واحد وهو الفوز المحتم 100% خلصت ليش نضل نلعب في العالم ما دام إنا متأكدين بالفوز المحتم ؟! فالواحد فالعالم إلي مثل هيك بيمل منه وبيترك مع إنه خصائصه جميلة بكل المقاييس لكن بيضله يفضل العوالم البطيئة أقل شيء بيلاقي المحترفين موزعين على عدة قبائل وبيلاقي منافسة مع سوء خصائص العالم بس الشيء الغريب ليش كل المحترفين بيتجمعوا بقبيلة واحدة هل خوف المحترفين من بعضهم البعض أم عدم قدرتهم على تحدي بعضهم البعض أم ماذا ؟! وعشان كذا ما بنلاقي لاعبين جدد على اللعبة واللاعبين كل ماله بيتناقصوا لإنو بيجي بيشوف قبيلة واحدة مجمعة كل المحترفين في قبيلة واحدة والباقي قبائل شبه نوبز ما بدنا نقول نوبز فبيترك وبيدور ع لعبة ثانية لإنو بيعرف إنو بالأخير هاي القبيلة راح تسيطر على عالم آجلاً أم عاجلاً فبفكر فيها وبيقول ليش أضيع وقتي في اللعبة دام أعلم إني خسران 100% وما عندي ولو نسبة بسيطة بالفوز ,,, :")

نتمنى نلاقي إجابة عن هذه الإستفسارات يوم من الأيام ,[:169:]<!

مجرد رد ليفكر فيه المحترفين ..!!

فأفضل شيء الواحد يسويه يحب بنت وخلصنا منه بحب و منه بيضيع وقت فراغ ^_^
[/SPOIL]
انت خلك برا امور خرفان , مطرود من الحساب و يحشرر نفسه بالقوة و مسوي مو عاجبه حتى العالم , البخ بس

صراحة ماادري شنو هالتبريرات الغريبة الي قاعدة تكتبيها , مااتوقعت انك كلاعبة من النوع الي ينج>ب في قبيلته لسوالف الهوقات و الفروع و خرابيط عالم 4 , but guess what انتي من عالم 4 فبكل تاكيد اتوقع منك سواليف الهوقات و الفروع المنوبة

و في الاخير ضربتاكم لن تلفتنا لكم فنحن مشغولون بقارتنا الجميلة , فمحاولات لفت الانتباه لكم فشلت , و انتظر منكم اوب فاشل اخر

بالتوفيق

و احب اقول

كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يابومشاري

DeletedUser

Guest
شوف ياشاطر ردي الثاني

أول شيء تقولون نتمم السيطرة على القارة , وبعدها تقولون لاتاخذك العاطفه !
خليك شوي مركزه بكلامك , من ناحية ضربتكم مع مزز بتركها لكم وأكيد كلاعبة عادية مارح تعلمين باللي يصير بين القادة كما انا ما أعرف اللي صار بين القادة بخصوص تفكيك العناكب !
إذا أردتم إستهدافنا فقولو الحقيقة , لاتلموها على سيطرة قارة 54 وبعد التحجير بأنكم مرسلين قطارات على قارة 55 تبون العاطفه تكون الحل الأنسب لكم ..
لا ياحبيبي يا إما تقول إعترافك إنك ناويها على خرفان وهذا هو المقصود بلا عاطفة بلا هم وإلا ناوين تسترجعون القرى اللي محتليناها بقارتكم ..
لكن شيء غريب إن حساب أليسا محتل من ملكم وبوقتها ماحاولتو ترجعونها لاحس ولا خبر , و الآن جايين على أعضاء مسالمين وداخلين القارة بتاعنا ولازلتو تتكلمون عن العاطفة وطلعت بالأخير عاطفتكم بغض عن النظر عن باقي الأمور إلا وهي رد على ماسواه فيكم اليسا ..
البربرة الكثيرة اللي مالها داعي مايلزم تنقال , لكن عندي رد القرية الملـ3ـونه و رد faroome أعتقد إنهم رح يبينون لك عاطفيتك اللي فاهمتها غلط!

DeletedUser

Guest
انت خلك برا امور خرفان , مطرود من الحساب و يحشرر نفسه بالقوة و مسوي مو عاجبه حتى العالم , البخ بس

حبيبي حسين أسكت أحسن ما تعمل حالك الذيب الذيباني و تعملي فيها أبو شنب ... قادر أجيبلك إثباتات إني أنا طلعت من الحساب بخاطري يا حلو وإذا بدك بجيبلك عاصم بحاله يثبت كلامي أو حتى صورة تثبته أحسن ما تتكلم بكلام أكبر منك وإذا فيه عندك إثبات إنك طردتني من الحساب أو أي شيء آخر ما تقصر , لإنو أول شيء ما بلعب مع أشكال مثلك بنفس الحساب + وقتها كان عندي شوية إختبارات وأسباب أخرى و أسباب إني ما ألعب مع أشكال مثلك كثيرة ومنها ناس صغيرة عقل ما بدي أقول مثل مين [اللبيب بالإشارة يفهم] وما بدي أقلب وراق قديمة ومين كان يعمل حركات وسخة عشان يوقعني بمشاكل مع عاصم و ... إلخ , أنا يا حلو قبلك بالحساب ومن بداية العالم هاي خليها نقطة مهمة جداً حيث تنبي عليها أشياء كثيرة !! و حتى قبل ما تدخله يا شطور يعني خليك ساكت أحسن , ما تعمل فيها أبو محترف يا شطور خخخخخخخ والله هي الناقص بكفي البهدلة إلي سويتها فيك أيام المدونة , جاي تقلي بدك تصححلي خطأ أه ع فرعون يا هامان وزي ما كنا نقول وما زلنا
{بنحب نستر على الولايا} [:163:] .

DeletedUser

Guest
حكتلي تلغيم ما كان بنفسي انزل صوره لقنص احدى قطاراتك المعوقة خخخـ

بس دام حكيت تلغيم وجاي تهايط افقع عينك بشي صغير من القنوصات خخخـ

[SPOIL]لهلاء بضحك على كلامك تلغيم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
[/SPOIL]

[SPOIL]
[/SPOIL]​

آيةة تلغيمم آيةة تلغيم وش حآرق رزككك آلمهم طآروآ نيوكآتكك كلهآ وم رجع لك غير نبيلين !! بعد وش تبي غير كذآ يعني و آلله لو آنآ كذآ م آرجع لـ حرب آلقبآئـل !!

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]
حبيبي حسين أسكت أحسن ما تعمل حالك الذيب الذيباني و تعملي فيها أبو شنب ... قادر أجيبلك إثباتات إني أنا طلعت من الحساب بخاطري يا حلو وإذا بدك بجيبلك عاصم بحاله يثبت كلامي أو حتى صورة تثبته أحسن ما تتكلم بكلام أكبر منك وإذا فيه عندك إثبات إنك طردتني من الحساب أو أي شيء آخر ما تقصر , لإنو أول شيء ما بلعب مع أشكال مثلك بنفس الحساب + وقتها كان عندي شوية إختبارات وأسباب أخرى و أسباب إني ما ألعب مع أشكال مثلك كثيرة ومنها ناس صغيرة عقل ما بدي أقول مثل مين [اللبيب بالإشارة يفهم] وما بدي أقلب وراق قديمة ومين كان يعمل حركات وسخة عشان يوقعني بمشاكل مع عاصم و ... إلخ , أنا يا حلو قبلك بالحساب ومن بداية العالم هاي خليها نقطة نهن جداً وتنبي عليها أشياء كثيرة !! و حتى قبل ما تدخله يا شطور يعني خليك ساكت أحسن , ما تعمل فيها أبو محترف يا شطور خخخخخخخ والله هي الناقص بكفي البهدلة إلي سويتها فيك أيام المدونة , جاي تقلي بدك تصححلي خطأ أه ع فرعون يا هامان وزي ما كنا نقول وما زلنا
{بنحب نستر على الولايا} [:163:] .

[/SPOIL]
اههههههههههههههههههههههههههههههههه , والله ياحلو المشكلة بيني وبينك تدخل بيكاسوس و تجيب دلائل و مدري وش ليه ؟ والله لان ماودي ادخل بيكاسوس بمشكلة بيني وبينك و اعرض دلائل في المنتدى لان هالشي بكبره عيب <~~ اشك انك تعرف ايش معنى العيب , طردناك من الحساب و رجعناك و رجعنا طردناك , و اذا انت كنت من اول بالحساب , فانا و prince-fight و Becasos متفقين من قبل مايبدا العالم ان ندخل بنفس الحساب خخ , يعني انت اصلا وجودك بالحساب كان مؤقتا لكم يوم بعدها نقولك باي باي , اي بهذلة ؟ لول انا سحبت عليك مو عشانك عشان مشرفين القسم يامعتوه , انصحك تعيد حساباتك و لما تكتب شي لا تنسى كلمات عشان ماتظهر بمظهر الاحمق
و فيه سواليف قديمة بعالم 9 و بالكلاسيك , و على قولتك خلينا نستر على الولاية ككككك

DeletedUser

Guest
[spoil]

[/spoil]
اههههههههههههههههههههههههههههههههه , والله ياحلو المشكلة بيني وبينك تدخل بيكاسوس و تجيب دلائل و مدري وش ليه ؟ والله لان ماودي ادخل بيكاسوس بمشكلة بيني وبينك و اعرض دلائل في المنتدى لان هالشي بكبره عيب <~~ اشك انك تعرف ايش معنى العيب , طردناك من الحساب و رجعناك و رجعنا طردناك , و اذا انت كنت من اول بالحساب , فانا و prince-fight و becasos متفقين من قبل مايبدا العالم ان ندخل بنفس الحساب خخ , يعني انت اصلا وجودك بالحساب كان مؤقتا لكم يوم بعدها نقولك باي باي , اي بهذلة ؟ لول انا سحبت عليك مو عشانك عشان مشرفين القسم يامعتوه , انصحك تعيد حساباتك و لما تكتب شي لا تنسى كلمات عشان ماتظهر بمظهر الاحمق
و فيه سواليف قديمة بعالم 9 و بالكلاسيك , و على قولتك خلينا نستر على الولاية ككككك

hehehehehehehehehehe

يا أمورة مش تتهم إنك طردتني من الحساب رغماً عني , وأنا بقلك قادر أجيب عاصم يثبت كلامي أو صورة بسيطة توضح للزوار ما أقول لإنو بالأخير كلامك كلام جرايد ومظهرك طالع بيخزي وأنت قاعد تجادل ع شيء فاضي مفروغ منه كالنفخ في قربة مبعوطة مثلك , ممكن أعرف أنت مين ؟! هههههههه أيام والله زاكر الكلاسيك لما عملت حالك ذيب وبالأخير رد عليك عاصم وسكتت وقتها, الشيء الذي ينرفز الواحد واحد يبربر وما في شيء يثبت كلامه يا محترم عشان تظهر بمظر لائق أمام الفانز أكثر شيء إحتراماً للونك وليس لكرامتك لأنك ما تعرف شو معناها , سؤال واحد زاكر أيام المدونة عامل حالك مين وجاي تصحح ع مين ؟! مش بقلك أنت مثل المنافق يظهر غير ما يبطن صفي قلبك يا حلو مش مستاهلة كلها لعبة وخلي لك شخصية بردك أنت كبير مشرفين ما تقتبس من كلامي و تردده مثل الببغاء ما بدنا نقول شيء آخر , وليش ما أكتب خايف أبهدلك يا زغلول أنت [:163:].

DeletedUser

Guest
[SPOIL]

[/SPOIL]
اههههههههههههههههههههههههههههههههه , والله ياحلو المشكلة بيني وبينك تدخل بيكاسوس و تجيب دلائل و مدري وش ليه ؟ والله لان ماودي ادخل بيكاسوس بمشكلة بيني وبينك و اعرض دلائل في المنتدى لان هالشي بكبره عيب <~~ اشك انك تعرف ايش معنى العيب , طردناك من الحساب و رجعناك و رجعنا طردناك , و اذا انت كنت من اول بالحساب , فانا و prince-fight و Becasos متفقين من قبل مايبدا العالم ان ندخل بنفس الحساب خخ , يعني انت اصلا وجودك بالحساب كان مؤقتا لكم يوم بعدها نقولك باي باي , اي بهذلة ؟ لول انا سحبت عليك مو عشانك عشان مشرفين القسم يامعتوه , انصحك تعيد حساباتك و لما تكتب شي لا تنسى كلمات عشان ماتظهر بمظهر الاحمق
يالمعتدي على كم قطه فشارعكم

اعصابك لا تعتدي على كلب الحين
هههههههههههههههههههههههه
cool it down,,,,, and keep it chillin
:122:

DeletedUser

Guest
على الاغلب هنآك قوة عظمة في عالم 16 بين القبائل ولاسيما التوب تواجه مشاكل من سيطرتها لقاراتها ونصيحة لي بقدونس التوجهه لي شرق القارة لان منطقة ذات موقع كفو ويمقن للخرفان الدخول له وبقوة كبيرة ايضا ولايمآ أتحآد بقدونس الاتحاد مع مزز تشكل قوة كبيرة على الخرفان فا انصح خرفان الحلف مع الدبابير لتعدل القوى وأقول لكم بالتوفيق أعزائي أعضاء و زوار و مشرفي العالم .. بالتوفيق

وشكرآ يا محلل أخر أخبار العالم ..

DeletedUser31449

Guest
آلححين آنت مححلل . . !

آللي تسويه تكشف اوراق بقدونس . .

حركتك في تصوير المنتدى م كآن لهآ دآعي ي محلل عالم 16 . .

لآني آعتقد اكبر تحيز ليش م تصور مزز . . توضح لنآ . .

ولا وقفة ع بقدونس غريب امرك . . !

DeletedUser

Guest
أول شيء تقولون نتمم السيطرة على القارة , وبعدها تقولون لاتاخذك العاطفه !
خليك شوي مركزه بكلامك , من ناحية ضربتكم مع مزز بتركها لكم وأكيد كلاعبة عادية مارح تعلمين باللي يصير بين القادة كما انا ما أعرف اللي صار بين القادة بخصوص تفكيك العناكب !
إذا أردتم إستهدافنا فقولو الحقيقة , لاتلموها على سيطرة قارة 54 وبعد التحجير بأنكم مرسلين قطارات على قارة 55 تبون العاطفه تكون الحل الأنسب لكم ..
لا ياحبيبي يا إما تقول إعترافك إنك ناويها على خرفان وهذا هو المقصود بلا عاطفة بلا هم وإلا ناوين تسترجعون القرى اللي محتليناها بقارتكم ..
لكن شيء غريب إن حساب أليسا محتل من ملكم وبوقتها ماحاولتو ترجعونها لاحس ولا خبر , و الآن جايين على أعضاء مسالمين وداخلين القارة بتاعنا ولازلتو تتكلمون عن العاطفة وطلعت بالأخير عاطفتكم بغض عن النظر عن باقي الأمور إلا وهي رد على ماسواه فيكم اليسا ..
البربرة الكثيرة اللي مالها داعي مايلزم تنقال , لكن عندي رد القرية الملـ3ـونه و رد faroome أعتقد إنهم رح يبينون لك عاطفيتك اللي فاهمتها غلط!

لاحول ولا قوة الا بالله مدري انت بقبيلة خرفان ولا لا ؟؟ اعرف كثير اصدقاء لي فيها لكن مثل عقليتك الخونفشاريه ماشفت ههه صاحب الموضوع حاط موضوع تحليل ورديت على جزئية منها واثقه فيها جيت انت وقعدت تحول وتلف وتدور ومدري وش تبي الحين يابني احنا ناوين نهاجم خرفان وش تبي توصله الحين بالضبط :122: خايف مثلاً ولا بيننا وبينكم مواثيق او تحالفات ياقبيلة الخرفان حولو هالخونفشاري للآكاديمية وقولو له هذي حرب القبائل هجوم ودفاع مهيب سيم سيتي لاتخرجت من الآكاديمية تعال ناقشني :163:

DeletedUser

Guest
ياشباب الجدال مع اي خروف عقيم فلا تتعبون انفسكم ^-^

ناس مايرون من العالم على كبره الا هم ^-^

هم القبيله المحترفه والقويه واللي مافيه زيهم والباقين داجين ^-^

حتى نهاية العالم حطوها من الان ههههههههههه

افلقوني بجننط تريله اذا اخذو عالم 16 ^-^

والفاهم يفهم ^-*

DeletedUser

Guest
لاحول ولا قوة الا بالله مدري انت بقبيلة خرفان ولا لا ؟؟ اعرف كثير اصدقاء لي فيها لكن مثل عقليتك الخونفشاريه ماشفت ههه صاحب الموضوع حاط موضوع تحليل ورديت على جزئية منها واثقه فيها جيت انت وقعدت تحول وتلف وتدور ومدري وش تبي الحين يابني احنا ناوين نهاجم خرفان وش تبي توصله الحين بالضبط :122: خايف مثلاً ولا بيننا وبينكم مواثيق او تحالفات ياقبيلة الخرفان حولو هالخونفشاري للآكاديمية وقولو له هذي حرب القبائل هجوم ودفاع مهيب سيم سيتي لاتخرجت من الآكاديمية تعال ناقشني :163:
هو اهم جريتك على وجهك لين رديتي باللي ابيه , وموجود بعالم 16 بنفس هذا الإسم ولاتنسين تخبرين معارفك بالخرفان خخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى