نهاية العالم بدأت !!!

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههه لبى قلبك مايعرف لنا الا انت

بس المفاجاة هاذ غير من طراز رفيع بس اصبر ارفع معنويات القبيلة لان اكثرهم خايف لو عندنا 5 اعضاء زيك وزي سوبر وطارد الغزاة وسكير وراعي النحل يمدينا فزنا بس الاغلبية من القبيلة مايقدح مع انكم نوكاتكم رايحتن مع جدي ابو 400 الف لو يقدح اخذ نص قراك ههههه

توهم قالولي الشباب عن ردك يا زلابه انت تذكر بدايتك كيف كنت والحين تهايط تذكر اول ما جيت الـمليون كيف جيت تقول : هل تسمح لي بان اكون تحت حمايتك ويكون لي الشرف بذالك اقول سرها بس تراني تحتك ما فيه فرق الا قارة اهجد يا دندون

DeletedUser

Guest
توهم قالولي الشباب عن ردك يا زلابه انت تذكر بدايتك كيف كنت والحين تهايط تذكر اول ما جيت الـمليون كيف جيت تقول : هل تسمح لي بان اكون تحت حمايتك ويكون لي الشرف بذالك اقول سرها بس تراني تحتك ما فيه فرق الا قارة اهجد يا دندون

ايه الى جابك يا هدهود هنا
حرام عليكم يا جماعه ادو الفرصة لدواس حتى يعرف الفرق بين الرمح والفارس الخفيف

DeletedUser

Guest

الله الكذب والله يارخمة مااعمري كلمة احد وقلة لة ابي اكون تحت حمايتك لعبت بي عدت حسابات الى ان تعرفت لجكوت وكان يهاجم صديقنا منصور وبعدها اخذت حساب منصور اقنص لة وادافع وتعرفة على جكوت 11 الهلالي وبدات اسولف معه وبعدها بي شهر قال ابيك تجي كوبلاير معي ويوم جية مع بعدها بسبوع طلع من الحساب وماادري عنة شيء والحين جايني تقول اني ابي اكون تحت حمايتك انت اصلا من ههههه ونوبات تحسب الناس زيها

DeletedUser

Guest
هههه هدهود لاحولا ولا قوة الا بالله كمل نومك حبيبي اثرك هدوهد احسك دريم سقها تكف لحساب حديجان ولا راح لحساب خلدون ههههه مسوي حبة ونص هههه يالله سرها بس

DeletedUser

Guest
ههههه يوم كنت في حساب جكوت تكاثرتو علي 7 لاعبين من مقهى يهاجمون المايسترو+سوبر فهد+فارس داهية+ليالي+دريمي+مانشستر+الولهان222+Freeholderكل الاعبين هاذولي يهاجون بي حقيقي ووهمي وتقول نوب انت خخخخخ كيف تجي 7 على 1 واقل واحد فيكم اكثر نقاط وقرى مني ومع ذالك جلستو اسبوعين ويالله احتليتو 300 قرية وحاول تتعلم الصمود والمواجة يامسوي بطل واما مهاجمتنا للحسابات الخامل زيكم بي الضبط انتم تهاجمون كي جي الخامل وحنا راح نهاجم الحسابات الخاملة والخيال حضانة معك واخذت 9قرى في يومين ومااشوف رد فعل اشتغل فية شوي خلنا نتسلى قبل ينتهي العالم

انت جاكوت الي جلدناه ؟؟ وكيف تقول لي قبل يوم كنت اكلمك بحساب FixeR اني ما استفدت من النوكات حقتي؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
ي رجال كلن يهايط و الي فيه خير كان طلع لنا في عالم9 مو الهايط ومدري ايش هععع

DeletedUser

Guest
هههه هدهود لاحولا ولا قوة الا بالله كمل نومك حبيبي اثرك هدوهد احسك دريم سقها تكف لحساب حديجان ولا راح لحساب خلدون ههههه مسوي حبة ونص هههه يالله سرها بس

انا جيت باكثر من حساب هذا اول شي ثاني شي انت قوي يا اندر تيكر تربتيت ازحف تنحف هيا مدارس يخالي يا زاحف حيليب بس لا تهايط كثير ورنا كلامك تراني تحتك احتلني يالله :148:

DeletedUser

Guest

انت جاكوت الي جلدناه ؟؟ وكيف تقول لي قبل يوم كنت اكلمك بحساب FixeR اني ما استفدت من النوكات حقتي؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه والله مجاني منك ولا نوك وحد لاتقوم تكذب على الناس واربض ولاتهايط وانا موجود في حساب دواســـ 511 في قارة 23 وبي اشوف انت شنب ولا.........

DeletedUser

Guest
انا جيت باكثر من حساب هذا اول شي ثاني شي انت قوي يا اندر تيكر تربتيت ازحف تنحف هيا مدارس يخالي يا زاحف حيليب بس لا تهايط كثير ورنا كلامك تراني تحتك احتلني يالله :148:

هههه انت شكلك متثار بالمصرع وافلام الكرتون وانا مايسوي لي مشكلة الا الوراعين حقين سبيستون وام بيسي 3 ههههههه رح تابع فلامك يالله شيل من هنا

DeletedUser29350

Guest
هههه انت شكلك متثار بالمصرع وافلام الكرتون وانا مايسوي لي مشكلة الا الوراعين حقين سبيستون وام بيسي 3 ههههههه رح تابع فلامك يالله شيل من هنا

بطل هياط يالطيب نعرف انك قوي وبتحتل العالم
+
تكفى روح تعلم الكتابة انت مدري ايش لغتك

DeletedUser

Guest

طيب وبعدين واذا اتابع سبيستون حرام ولا عيب بس انا ما اجي اهايط انا زحفان درباوي حيليب انت قوي اهجم علي :173:

DeletedUser

Guest
طيب وبعدين واذا اتابع سبيستون حرام ولا عيب بس انا ما اجي اهايط انا زحفان درباوي حيليب انت قوي اهجم علي :173:

ههههه عشان كذ ماراح اخرب عليك رح كمل متابعة افلام الكرتون حقتك :148:

DeletedUser

Guest
ههههههههههه والله مجاني منك ولا نوك وحد لاتقوم تكذب على الناس واربض ولاتهايط وانا موجود في حساب دواســـ 511 في قارة 23 وبي اشوف انت شنب ولا.........
<انا الي انت مقتبس رده
تعرف اسم حسابي اول شيء؟
اسمي المايسترو111 روح شوف هجمت على جاكوت الهلالي ولا لا

مابقى الا انت يامستجد تجحد كلامي

DeletedUser

Guest

<انا الي انت مقتبس رده
تعرف اسم حسابي اول شيء؟

[/quote

ههههه حبة حبة انت وياه 10 يكلمون 1 الله

لمايسترو جتني منك هجمات مااجحد لشيء هاذ انا اقصد الاعب ابو 9 مليون الي فثي قارة 47 مسوي قايد هههه

DeletedUser

Guest

<انا الي انت مقتبس رده
تعرف اسم حسابي اول شيء؟

[/quote

ههههه حبة حبة انت وياه 10 يكلمون 1 الله

لمايسترو جتني منك هجمات مااجحد لشيء هاذ انا اقصد الاعب ابو 9 مليون الي فثي قارة 47 مسوي قايد هههه

بالله ؟ وهذا كلام منه؟؟

والله مجاني منك ولا نوك

يالطيب ترا انا fixer و dony brasco

DeletedUser

Guest
فيكسر خل الرجال يرفه عن نفسه يمكن ان يشرح صدره لعله يتوسن

حيليب

أعلى