(1) : كرسي الإعترافات - الماستر11 -

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

اهلا بكم اخوانى الاعزاء......

نايف.....حميد......ابو مهند..... اعصار....عيون القمر...الزعيم.........الصباح.......الذيب.....غليص... وغيركم الكثير ممن شارك بالموضوع وقضيت معهم اوقاتا كانت ولا ازال اصر هى الافضل ....
قضيت معكم جميعا ما يقارب العامين.... ابنى كما تبنون ..... اقاتل كما تقاتلون .... ادير كما تديرون... لو كانت الامور على حالها هذا على ارض الواقع لاطلقوا علينا رفاق سلاح .... ومن احت بالعسكرية يعلم تماما ما معنى هذا المصطلح...
لقد كنت دائما ومع كل ما تعرضت له من مواقف فى هذه (اللعبه ) ولابد ان اشدد على كلمة (اللعبه ) اراعى من البداي الى النهاية ان ابنى كيانا يقوم على تقدير الود الشخصى اكثر من اى شىء اخر فى جميع مسارات اللعبه.... ويعلم الله اننى لم اتخذ اى مواقف شخصية من احد من الاعبين وبالاخص الخصوم الا عندما يتجاوز خطوط النزاهه والاخلاق ويبتعد عن اساسيات المنافسة الشريفة بدون تجريح او الاعيب قذره...... ظننت نفسى قد بنيت كيانا قد يدوم من بعدى الى نهاية السيرفر ليس بسبب ما بذلت فيه من مجهود يفوق قدرات المعتاده ومع احترامى للاخرين فحسب ... بل بسبب قوة ومتانه العلاقات الشخصية بين اعضاء هذا الكيان.... ما جعلنى وفى غالبية الاوقات اشك فى ان يتم الطاحه بهذا الكيان باى طريقه غير قوة عسكرية على الارض قد تفوقه قوة وتنظيما......
ان ما قد يسوؤنى فى هذه القصة اننى وبتجميع الخيوط من مواضيع المتتدى المتعلقة بهذا الشأنن لدواعى انقطاع اتصالى الشخصى مع اغلب رفاق الماضى لدواعى العمل ليس فقط ان كيانا سهرت عليه عامين وكديت على قيامه ليحكم العالم فعليا ويسيطر عليه فى فتره من الفترات الذهبيه فى تاريخه وفى تاريخ هذا العالم وان كان ظاهريا تحت لواء وعبائة قبيلة بلابل العريقة التى اعتز بها لاقصى الحدود قد سللم على طبق من الماس لكيانات الجنوب التى ومع احترامى الشديد لهم كاشخاص كانوا يعدون اقصى عدتهم ويحسبون مليون حساب قبل ان يشنون هجوما منظما على قرية واحده من قراه.... وانما ان اركانه واعمدته التى قام عليها بعد توفيق الله سبحانه وتعالى يقفون الان امام بعضهم هذا الموقف الذى اراه مشينا وغير مشرفا على الاطلاق يتناحرون ويتلاومون كالاعداء على صفحات المنتدى العام..... ليتكم حذفتم حساباتكم قبل ذلك وليتنى لم اقدم على تصفح المنتدى فى هذا الوقت لاشاهد هذه الفضيحه....
المثل الشعبى يقول :(ان كنتم اخوات .....اتحاسبوا ) ولكن حساب الاخوة لابد وان يكون خلف الابواب المغلقة وخاصة ان كانت درجة قربهم من بعضهم تماثل ما كان قد بيننا والذى اعشم انه مستمر وسيستمر الى الابد.....
خل عنكم الان هذه التراهات.... وخلل عنكم من الان فصاعدا هذا العالم الذى اخذ اكثر من وقته الذى سيكون ضريبه استمراركم فيه جميعا الان هو خسارتكم لبعضكم ولا تحاولوا طمأنتى بهذا الخصوص........
وبخصوص ما حدث ..... ولكى انهى هذا النقاش:
اخى الماستر.....اخى palestina :
لقد اديت اليكم اماناتكم واعشم ان اكون قد اديتها على اتم وجه الى النهاية وبشهاداتكم قبل ذلك وبشهادة الجميع الصديق قبل العدو؟؟؟؟؟
فاين امانتى التى سلمتها لكم منكم؟؟؟؟
.
.
.
.
.
كلاكما فى المسئولية امامى الان سواء....
وانا لانى استحى ان اسائلكم .... فاقول لكما .... عفا الله عما سلف .... فانا صاحب الامانة اسامح...... واعشم من الله ان يكون لكما فى ذلك العظة والعبرة...
.
.
.
.
.
.
خللوا عنكم الان هذا العالم الذى فات زماننا فيه.... واذا اردتم اللقاء فى سيرفر اخر فانا معكم ..... وان اردتم الكف والراحه والاهتمام بالحياة فاشد على ايديكم..... ولكن ابدا لا تنسوا ان الروابط فيما بيننا نحن بالذات اكبر من مجرد كونها لعبه.... لا تنسوا هذا ابدا...
.
.
.
.
اخوكم وخادمكم....Field Marshal M

DeletedUser

Guest

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحهـ اهم اساس للصداقهـ ,الصراحهـ مصدر الراحهـ , الصراحهـ شئ جميل يأتي بعد تأنيب الضمير , الصراحهـ تفوق الخيال بوصفهاا , الصراحهـ افتقدناهاا هناا

توقعت احد الاخوان يجي ويقول انا [المخطي] لكن لاحد للإسف تحدث بكل صراحهـ

تحول الموضوع إلى [ساحهـ حرب] عملاقهـ

بين اخوان [أبو شوق , أبو مهند]

بين قادهـ [الماستر11 , فلسطيني]

لكم ياساده ان [تحكمو] وتقولو كلاهماا على حق

لكن السؤال هناا
[أين المخطي بظل هذه الزوبعهـ..؟!]
الجواب ياسادهـ
[انا المخطي للإسف]

نعم ياسادتي [الكرام + الافاضل]
نعم يامن علقتم علي [امالكم] الشاهقهـ
نعم يـ[اخوتي] في الله + [حبايب] قلبي

ها انا [اعترف] امامكم

لكم ان تحاكموني , لكم ان تشتموني , لكم ان تظلموني , لكم ماردتم

بالاخير
[انهاا مجرد لعبهـ]

إذا فهمناا هالجملهـ نكون [ريحناا + ارحناا]

بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser30067

Guest

.
.
.
.
.
وانا لانى استحى ان اسائلكم .... فاقول لكما .... عفا الله عما سلف .... فانا صاحب الامانة اسامح...... واعشم من الله ان يكون لكما فى ذلك العظة والعبرة...
.
.
.
.
.
.

Field marshal m

بصراحه اخ فيليد مارشال

كلامك كثير اعجبني ...

وبصراحه ياليت الكثير تفكيرهم مثل تفكيرك ...

بس عندي تعليق على النقطه اللي اقتبستها وهي الأمانه

..

انت يا اخ فيليد مارشال يوم كنت قائد فالأمانه اعطوك هيا جميع الأعضاء ..

وبشهادة الجميع .. (( الحليف + المنافس )) .. انك اوفيت بالأمانه

ويوم سلمت الأمانه لـ الأخ الماستر

فأنت نقلت امانة الأعضاء للماستر ..

يعني الأمانه كانت من جميع اعضاء القبيله صغيرهم وكبيرهم وحتى المعتزلين

لأن الكل تعب على القبيله

والكل كان له دور بالقبيله ..

اعتذر على التداخل ..<< ولكن وجهة نظر وحبيت اقولها ..

تحيتي
أخوكم /: ضيف الله

DeletedUser14221

Guest
^_^

نايف.....حميد......ابو مهند..... اعصار....عيون القمر...الزعيم.........الصباح.......الذيب.....غليص... وغيركم الكثير ممن شارك بالموضوع وقضيت معهم اوقاتا كانت ولا ازال اصر هى الافضل ....
قضيت معكم جميعا ما يقارب العامين.... ابنى كما تبنون ..... اقاتل كما تقاتلون .... ادير كما تديرون... لو كانت الامور على حالها هذا على ارض الواقع لاطلقوا علينا رفاق سلاح .... ومن احت بالعسكرية يعلم تماما ما معنى هذا المصطلح...
لقد كنت دائما ومع كل ما تعرضت له من مواقف فى هذه (اللعبه ) ولابد ان اشدد على كلمة (اللعبه ) اراعى من البداي الى النهاية ان ابنى كيانا يقوم على تقدير الود الشخصى اكثر من اى شىء اخر فى جميع مسارات اللعبه.... ويعلم الله اننى لم اتخذ اى مواقف شخصية من احد من الاعبين وبالاخص الخصوم الا عندما يتجاوز خطوط النزاهه والاخلاق ويبتعد عن اساسيات المنافسة الشريفة بدون تجريح او الاعيب قذره...... ظننت نفسى قد بنيت كيانا قد يدوم من بعدى الى نهاية السيرفر ليس بسبب ما بذلت فيه من مجهود يفوق قدرات المعتاده ومع احترامى للاخرين فحسب ... بل بسبب قوة ومتانه العلاقات الشخصية بين اعضاء هذا الكيان.... ما جعلنى وفى غالبية الاوقات اشك فى ان يتم الطاحه بهذا الكيان باى طريقه غير قوة عسكرية على الارض قد تفوقه قوة وتنظيما......
ان ما قد يسوؤنى فى هذه القصة اننى وبتجميع الخيوط من مواضيع المتتدى المتعلقة بهذا الشأنن لدواعى انقطاع اتصالى الشخصى مع اغلب رفاق الماضى لدواعى العمل ليس فقط ان كيانا سهرت عليه عامين وكديت على قيامه ليحكم العالم فعليا ويسيطر عليه فى فتره من الفترات الذهبيه فى تاريخه وفى تاريخ هذا العالم وان كان ظاهريا تحت لواء وعبائة قبيلة بلابل العريقة التى اعتز بها لاقصى الحدود قد سللم على طبق من الماس لكيانات الجنوب التى ومع احترامى الشديد لهم كاشخاص كانوا يعدون اقصى عدتهم ويحسبون مليون حساب قبل ان يشنون هجوما منظما على قرية واحده من قراه.... وانما ان اركانه واعمدته التى قام عليها بعد توفيق الله سبحانه وتعالى يقفون الان امام بعضهم هذا الموقف الذى اراه مشينا وغير مشرفا على الاطلاق يتناحرون ويتلاومون كالاعداء على صفحات المنتدى العام..... ليتكم حذفتم حساباتكم قبل ذلك وليتنى لم اقدم على تصفح المنتدى فى هذا الوقت لاشاهد هذه الفضيحه....
المثل الشعبى يقول :(ان كنتم اخوات .....اتحاسبوا ) ولكن حساب الاخوة لابد وان يكون خلف الابواب المغلقة وخاصة ان كانت درجة قربهم من بعضهم تماثل ما كان قد بيننا والذى اعشم انه مستمر وسيستمر الى الابد.....
خل عنكم الان هذه التراهات.... وخلل عنكم من الان فصاعدا هذا العالم الذى اخذ اكثر من وقته الذى سيكون ضريبه استمراركم فيه جميعا الان هو خسارتكم لبعضكم ولا تحاولوا طمأنتى بهذا الخصوص........
لقد اديت اليكم اماناتكم واعشم ان اكون قد اديتها على اتم وجه الى النهاية وبشهاداتكم قبل ذلك وبشهادة الجميع الصديق قبل العدو؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
خللوا عنكم الان هذا العالم الذى فات زماننا فيه.... واذا اردتم اللقاء فى سيرفر اخر فانا معكم ..... وان اردتم الكف والراحه والاهتمام بالحياة فاشد على ايديكم..... ولكن ابدا لا تنسوا ان الروابط فيما بيننا نحن بالذات اكبر من مجرد كونها لعبه.... لا تنسوا هذا ابدا...
.
.
.
.
اخوكم وخادمكم....field marshal m

احبك يا محمد الكل اخطأ وما فيه شخص معصوم من الخطأ لكن وين التصحيح بدل الاتهامات والتناحر

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
معلش اخوي الغالي نايف انا اللعبه ما تسوى عندي ولا ممكن بيوم توصل لحد اني اجرح باي انسان
لاحظ اني اتكلم عن اخطاء لعبه وليس على شخص ابو شوق لان ابو شوق خارج اللعبه انسان كبير بنظري واخ اعتز فيه وسبق وقلتها لو تراجع كلامي

وكمان انا ما انكر فضل اي قائد او حتى اللاعبين كلنا كنا فريق واحد

وغيابي سبق واعطيتكم السبب ولا كنتوا عايزين اخد اللاب توب على غرفة العمليات وبالمستشفى لحتى ابقى متابع معكم ؟؟؟؟

سلمتكم الحساب مع الباس قبل العمليه وما كنت ضامن اني حرجع لحتى ما يكون حسابي حمل ثقيل على اي منكم واعطيتكم الحريه اما التصفيه او تسليمه للاعب

وعودتي بعد اسبوع من الحرب او اكثر بقليل وما شفت الا انتكاسات كبيره وطلبات دعم بالجمله هو فين الدعم يلي بتتكلم عنه؟؟؟ وطالما في دعم ايه السبب بكل هذه الخسائر ؟؟؟؟

انت طوال فترة الحرب ما عممت اي تعميم وكان حسابك حضانه ومن لاعب للاعب يمسكونه

وما كان في اي نوع من التنسيق بالهجمات كلها هجمات فرديه

انا قسمت القبيله لكتائب ووضعت لكل كتيبه قائد يتابع اعضائه

ونفذنا ضربه على سما وعلى داركنس حتى القرى الخلفيه لهم تدمرت

كلها كانت ضربات استباقيه لضربات اكبر كنا ناويين ننفذها

لكن حصل ما حصل من حل للقبيله ما بنكر ان هناك خمول

لكن الشباب على الخط تعلموا الاعتماد على نفسهم وقلت لهم بالحرف اذا القريه

دفاعاتها ما تصمد فرغها ولا تخسر جيشك واعتمد على القنص هذه الطريقه تنهك العدوا اكثر ...

كل كتيبه كانت مسؤوله عن القاره التابعه لها اي قريه يحتلها العدوا بالقاره كانوا

يسترجعونها وانا كنت متابع للخارطه واعطيهم اكواد كل قريه جديده بقاراتنا للاعداء

واراسل اللاعبين بالاسم واجبرهم على احتلالها وتقول لي انا ايه عملت؟؟؟؟

وطبعا كان معي khald77 ابوعبد الله ما قصر وتعب معي وما بنسى ابو شنب

ووقفته ومحاولته للمساعده حتى اني اعطيته هو وبسام صلاحيات وزير حتى اكسب قاده نشيطين بالقبيله يحركونها كبديل عن القاده النايمين

الذين كان لهم فضل لا انكره على القبيله لكن بهذه الحرب الاخيره ما كان لهم اي دور ولا حتى لابو شوق ....

بالنسبه لاخي الغالي الصباح

تذكر اني وضعتك قائد لكتيبة 57 على ما اذكر وانت رفضت وطلبت منك المساعده

لتحريك الكتيبه وتنسيق عملها مع ان كتيبة 57 انشط كتيبه لكن انت رفضت

مع انك موجود ... وتتكلم علي انا ايه سويت ؟؟! امركم عجيب

بالنسبه للقاره 56 وما حصل لمحمدينا انا طردته من القبيله بعد ما شفت انه خامل وما حاول استرجاع اي قريه من قراه ولا حتى محاوله مع ان الاحتلالات بعمق قراه وفارغه يعني مش مدعومه بعدها من رويال بس اكتفى يتابع بصمت ...

حساب نقاطه بالملايين حتى لو ما عنده دعم يقدر يتصدى لكن محمدينا معلش نوب ^ ^

والادهى انه حين اعلنت للشباب بالقاره بعد طرده احتلال قراه لحتى ما يحتلها العدوا كان يهاجمهم ويحاول يسترجع القرى اما من اسود ما كان يحاول ههههههههههههههه

معلش يا نايف ويا ابو شوق ويا الصباح كلكم اخواني وحبايبي وعلى راسي ومش ممكن انساكم بيوم لكن واحد غايب طوال الحرب وواحد رفض يقدم مساعده وواحد حل القبيله

ما بحق لكم تسألوا او تلوموا او تحددوا مصير اللاعبين او مع مين ينضموا والله شي مضحك من الاخ الغالي ابو شوق حل القبيله وترك الاعضاء مشتتين بدون قبيله ورجع يلومهم ويحدد لهم مصيرهم !!!!!! ليه ما وزعتهم وامنتهم قبل ما تحل القبيله؟؟؟؟

تحياتي وتقديري وبعتذر للجميع من ضمنهم الغالي ابو شوق ان فهم كلامي على انه تجريح لشخصه الكريم انا انسان بعرف افرق بين الحقيقه والخيال ومشكلتكم انتم ان ما بتعرفوا مش مشكلتي

[/SPOIL]

احنا اللي نقوله نعيده جلست في حسابي لاكثر من 20 يوم وقت الحرب والكل عارف انه عندي مهمة عمل لمدة 3 اشهر

بالنسبة للهجمات الفردية كانت شغاله في اول اسبوع ونتائجها جيده جدا

بعد ذلك نفذنا ضربة على اللاعب داركنس واحتلينا اكثر من 60 قريه في كم ساعه على فكره التعميم من عندي والتاريخ والتخطيط من عندي بعد علشان ما تقول ما عممت :D

غير تعاميم طلب الحضانات وغيره وتحفيز اللاعبين بنقاط العضوية في خلال اسبوعين صرفت اكثر من 6000 نقطة تميز وتذاكر الدعم الفني تشهد بهالشي تتوقع اسوي هالشي علشان مين !!!

بعد ذلك غبت وشوف الفرق في الاحصائيات اثناء وقبل وبعد :D

والدعم كانت كل القرى مدعومه قبل الحرب بايام ومع بداية الحرب كنا ندعم اخر القرى المتبقية وكلها كانت في موضوع خاص بدعم قرى خط النار واللي قام فيه هو الصباح واتحدا احد ينكر هالشيء

واذا صار فيه نقص في الدعم هذا اسبابه معروفه عضو متكاسل ما نزل قراه في قسم الدعم ولما صارت عليه هجمات بدا عملية الصياح والنواح .. او عضو عليه هجمات كثيفه وتسببت بنقصان الدعم وشيء طبيعي يطلب تجديد للدعم وهذا حاصل بكل القبائل

ترى الشباب كلهم حاضرين قبل الحرب وعارفين انا اتكلم عن ايش ويقدر يقول لك بسام او جازي اذا كلامي صح او خطا

بالنسبة للتعاميم فاحب اقول لك انت مسكت حساب جديد في اخر يوم كنت متواجد فيه واللي سلمت فيه الحساب فكيف تبيني اعمم وانا في مهمة عمل ؟!!

يابو مهند الله يرضى عليك اذكر ايش سويت وايش عملت محد راح يقول لك شيء بس لا تجحد اعمال غيرك

بالنسبة للكتايب ما عمرها نجحت ولا راح تنجح ابدا جربناها اكثر من مرة وفشلت

وكل الاحتلالات الاخيره استرجاعات للاسف من قرى عيسى ما عدا كم احتلال اغلبها من الكونكورد ومنال

نسيت اقول بخصوص حسابك انت من قال لنا صفوه واحتلوه لانك ما تقدر ترجع للعبه ابدا

والحين تقول تفاجات بسرعة احتلال حسابي :confused:

الله يوفقكم بقبيلتكم الجديدة وتبدون صفحه جديده لعل وعسى تكون افضل من سابقتها

:)

[SPOIL]

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اخوكم وخادمكم....Field Marshal M

[/SPOIL]

كل كلامك على عيني وراسي .. انا لا تكلمت ولا طلبت منهم ما يروحون لرويال او غيره

لكن يجي شخص ويحرف في الحقائق هنا اقول وقف ... شوف يا محمد انت عارف معزتك قد ايش عندي

بس انه يحطون اللوم على الماستر وينسون انفسهم هنا ما راح اسكت ابدا في منتدى العام او السكايبي او غيره موقفي واحد

اذا فيه خطا فالخطا مشترك ..

بالنسبة لامانتك بكل صراحه اقولها بعد غيابك وغياب ابو عدي اعضاء الجنوب نايمين بالعسل يبدو انه الجنرالات كانت واقفه عليكم

وهذا اخر رد لي بالموضوع من اجل خاطر محمد ( المارشال )

DeletedUser

Guest
ما راح اعلق على جزئية الجنرالات لأني ما اتذكر ايش حصل ذاك الوقت ،،،

اول شي انا جبت مثال يا ابو مهند ،،، ما كان قصدي انه ما فيه الا انا يشتغل بالحرب ،،،
ملك لا يعرف الخوف من بداية الحرب وحسابه ممرمط من لاعب للاعب ،،، صاحب الحساب ما يعرف حتى يحط اكواد !!! خل نكون واقعيين شوي يا ابو مهند
نص الاعبين نوبز ،،، تقول لي ابو عبد الله مجهز 20 لاعب
يا ابو مهند انا سبق وقلت عندنا جيوش تهز العالم بس السؤال الي يطرح نفسه ميييييييييييين الكفووو الي يقدر يحركها ؟؟

هلا و غلا , بسآم للعلم فقط ,, بعلق ع ذي النقطة

انحلت البركآن ع حسب علمي يوم الاربعاء

و اذكر اني كلمتكم اننا بنجتمع في شات بركآن الي سوينآه

و مكلم 14 الى 20 لاعب , كلهم كآنو من ثقآت بركآن

و الكل يشهد واذا حاب احط لك اسمآءهم وتسألهم واحد واحد

مافي اي مشآكل كلمت ابو شوق , قبلها بيومين يوم موضوعي

بقسم القادة , ولا احد عطآنآ اي كلمة :) كلها ع مآيقآل "تعزيز " :d

رحت وكلمت ابو شوق بالخاص وعطيت اسمآء الشبآب

وقلت كل واحد وش وضيفته و قلت بس كلمهم أكد عليهم

و سسحب علي ابو شوق الله يهديه

و يوم كلمتهم و اتفقنآ اننا نتقآبل و وقتها مجهز اكثر من 350 قطآر

و مجهز من 5 اعضاء فوق 3000 نوك ! ولو تبي اجيب لك اسمآْءهم

كان من بينهآ حضآنآت عند الماستر + حسآب الماستر > الي كنت محدد له 19 قرية + حسآبين انا كنت بمسكها واحرك النوكات , وتذكر يوم قلت لك في 250 نوك بحسآب احمد

وكنا مجهزين كل شيء :) لاكن اتفاجء يوم اجي و اللقا نفسي بدون قبيلة !

حتى ماتم اخبارنا اذا واحد رآح او ثنين او ثلاثة حتى ترآ قبلهم رآحو اركان عالم1

| قاعدة بني تميـم ، فيلد مارشال "ابو حميد " , ابوعدي , فز1111ع , تركي الشمري |

ولا اذكر يوم رآحو انحلت قبآئلهم !!

مع العلم البركآن رآح منها الفيلد مارشآل و ابو عدي ولا انحلت

يوم رآح واحد مدري ثنين تنحل !!

انا اشوف ان حل الماستر للقبيلة كان ظلم للأعضآء والحين تقولون

ليه راحو ل رويآل , بالعكس .. انا معهم و انا مع فلسطيني الي هموه اعضاءه

و راح يسعى عشآن يرفع اسمآءهم لاعب لاعب ,

في فرق بين شخص همه نفسه و خرب قبيلته عشآن بس هو رآح

وواحد جلس ووقف مع اعضاءه و اهتم لمصلحتهم قبل مصلحة نفسه :)

يمكن الكلام كان شوي قآسي , لاكن انا حبيت اطلع الي بقلبي وابين موقفي

فقط لااكثر :)

اخوكم , ومحبكم في الله : ابو عبدالله ,,​

DeletedUser3393

Guest
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني حتى ما يتم ذكر اسم ابو مهند كثير

حبيت اني وضح موقفي وما حصل امام الجميع

معلش مشرفنا الغالي بخترق القانون

حتى تكون الصوره اوضح للمشككين بابو مهند

بالبدايه ما في اي مبرر الى الان اقنعني ان حل القبيله شيء كويس

وان حل القبيله بهذه الطريقه يعتبر لصالح الاعضاء يلي هم بنظري

اهم من الثلاث اعضاء الذين ذكرهم اخوي الغالي ابو شوق ان البركان قائمه عليهم

ولو كنت اعلم بهذا الشيء من قبل ما بقيت بالبركان ثانيه

لان البركان ينظري قائمه على ابطالها وولاعبيها الذين هم بالاساس السبب برفع اسم القبيله وليس الثلاث اعضاء مع اني لا انكر فضلهم على القبيله .

دعوني اطرح سلسلة الاحداث باختصار شديد :...

ابو شوق (الماستر11)

ارسل رساله للجميع يتجهزوا بجيوشهم الهجوميه

والاستعداد وتجهيز 40 نوك بمقلاع تحضيرا لضربه ضد اسود لرد الاعتبار ((الرساله انحذفت من عندي اتمنى من اعضاء البركان السابقين اظهارها لتكون خير دليل)))

وعليه تم التجهز وانا قسمت القبيله لكتائب لكل كتيبه هدف

والخطه كانت ماشيه تمام ....

غبت 24 ساعه عن اللعبه

ورجعت وجدت حسابي بدون قبيله وعشرااات الرسائل بحسابي

من الاعضاء وبالاستفسار عن الحاصل

بالرجوع للرسائل وجدت رسائل من الماستر بنيته حل القبيله ورسالة توديع منه

واقر واعترف اني لو قرأت رسالته التي ابلغ فيها عن نيته حل القبيله كان سبقته وحذفت حسابي ....

ولكن والله والله على ما اقول شهيد ما قدرت احذف الحساب وانا اشوف اعضاء البركان ومن وثقوا بي يتشتتوا وتحتل قراهم من اسود بحركه شعرت اني بخونهم فيها

لانهم ما سجلوا باللعبه الا للعب والاستمتاع

وفلوسهم المصروفه على اللعبه ووقتهم انا اضيعه لهم بضغطة زر

حاولت اعيد جمعهم بقبيله مره اخرى قدرت اجمع تقريبا 35 عضوا وباقي لاعبين كانت حساباتهم حضانه كما ذكر ابو شوق معه وعلى خط النار واسود تحتل منهم واعضائي بدون دعم ....

البعض يقول لي طيب ليه ما انضميتوا لبلابل او احد فروعها

الجواب بسيط هل تستطيع بلابل توفير الدعم اللازم ؟؟؟؟

هل يوجد في بلابل بالفعل قاااده؟؟؟ اكيد ما في القبيله شبه منهاره

بحكم موقعي كمسؤول عن الاعضاء راسلت قادة اسود وطلبت وقف اطلاق النار واعلان الهدنه

وجاني الرد بالقبول واعطائنا فرصه لكن الوقت قد فات على جمع باقي الحسابات واللاعبين الذين رفضوا العوده لشعورهم ان القياده خانتهم بحل القبيله بهذا الشكل وانا ما الومهم

ما كان امامي الا خيارين

احذف حسابي واهرب واترك الاعضاء كما فعل غيري

او انضم للاسود كاخوان وهي بالنهايه لعبه حرب فيها ربح وجساره وبامكاننا النهوض من جديد وسبق وفعلناها بانضمامنا لبلابل وقت ما كنا جيم اوفر

لم لم نعتبر خونه وقتها؟؟؟ ولم لم يعتبر النخبة خونه بانضمامهم لقتال وغيرهم من قبائل العالم ..؟؟؟.... لان هي اللعبه حربيه وسياسيه بآن واحد وبتوازن بين السياسه والحرب والقائد الحكيم بيعرف متى يلعب بسياسه ومتى يحارب لحتى يضمن بقاء لاعبه باللعبه للنهايه ... واسود ليسوا كفار هم اخوان وابناء دين وفيهم الصديق والاخ وابن البلد والحته على راي اخواننا المصريين ....

فمن يظن ان ما فعله ابو مهند خيانه فمعلش عقلك وتفكيرك محدود

وعايش جو لعبه كانها بين العرب واليهود ونسيت ان من تلعب ضدهم هم اخوانك وهي لعبه للاستمتاع وتقضية وقت مع الاصدقاء سواء بمنافستهم او باللعب بجانبهم ما في فرق....

ابو شوق غالي ويبقى بالنسبه لي اخ لم تلده امي وما شفت منه الا كل خير ومشكلة حل القبيله هو تسرع فيها وما اعطى اللاعبين فرصه يقرروا مصيرهم ..

ملاحظه قبل ما اختم :::...

للاعبي البركان الحق بالبقاء بالعالم الاول لنهايته لانهم من مؤسسين العالم ولن نترك العالم لمرتزقه من خارجه ان تستمتع بالفوز به لاعبي العالم الحقيقيين سواء بلابل او بركان او اسود او قتاليين هم من لهم الحق بتسجيل اسمائهم بخاتمة العالم وليس غيرهم ...

كل التحيه والتقدير للجميع وللغالي ابو شوق احد اعمدة العالم الذين ناسف على فقدانهم

ما شاء الله تبارك الله كعادتك اخوي فلسطيني كلامك ما يجاريه اي احد بسم الله عليك
الله يوفقك و يخليك
لك وحشه انت و اخوننا الباقين و تقبلو مروري
لا لحرب القبايل خخخخخخخخخخخ

DeletedUser3393

Guest

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اخوكم وخادمكم....field marshal m

يا راجل وحشتني و وحشتوني كلكم لكم وحشه
الله يخارجكم من اللعبه يا قمر و ادمانها المزمن خخخخخخخخخخخ

خالد يجي فله خخخخخخخخخ

لا لا للحرب القبايل

DeletedUser

Guest
[spoil]

هلا و غلا , بسآم للعلم فقط ,, بعلق ع ذي النقطة

انحلت البركآن ع حسب علمي يوم الاربعاء

و اذكر اني كلمتكم اننا بنجتمع في شات بركآن الي سوينآه

و مكلم 14 الى 20 لاعب , كلهم كآنو من ثقآت بركآن

و الكل يشهد واذا حاب احط لك اسمآءهم وتسألهم واحد واحد

مافي اي مشآكل كلمت ابو شوق , قبلها بيومين يوم موضوعي

بقسم القادة , ولا احد عطآنآ اي كلمة :) كلها ع مآيقآل "تعزيز " :d

رحت وكلمت ابو شوق بالخاص وعطيت اسمآء الشبآب

وقلت كل واحد وش وضيفته و قلت بس كلمهم أكد عليهم

و سسحب علي ابو شوق الله يهديه

و يوم كلمتهم و اتفقنآ اننا نتقآبل و وقتها مجهز اكثر من 350 قطآر

و مجهز من 5 اعضاء فوق 3000 نوك ! ولو تبي اجيب لك اسمآْءهم

كان من بينهآ حضآنآت عند الماستر + حسآب الماستر > الي كنت محدد له 19 قرية + حسآبين انا كنت بمسكها واحرك النوكات , وتذكر يوم قلت لك في 250 نوك بحسآب احمد

وكنا مجهزين كل شيء :) لاكن اتفاجء يوم اجي و اللقا نفسي بدون قبيلة !

حتى ماتم اخبارنا اذا واحد رآح او ثنين او ثلاثة حتى ترآ قبلهم رآحو اركان عالم1

| قاعدة بني تميـم ، فيلد مارشال "ابو حميد " , ابوعدي , فز1111ع , تركي الشمري |

ولا اذكر يوم رآحو انحلت قبآئلهم !!

مع العلم البركآن رآح منها الفيلد مارشآل و ابو عدي ولا انحلت

يوم رآح واحد مدري ثنين تنحل !!

انا اشوف ان حل الماستر للقبيلة كان ظلم للأعضآء والحين تقولون

ليه راحو ل رويآل , بالعكس .. انا معهم و انا مع فلسطيني الي هموه اعضاءه

و راح يسعى عشآن يرفع اسمآءهم لاعب لاعب ,

في فرق بين شخص همه نفسه و خرب قبيلته عشآن بس هو رآح

وواحد جلس ووقف مع اعضاءه و اهتم لمصلحتهم قبل مصلحة نفسه :)

يمكن الكلام كان شوي قآسي , لاكن انا حبيت اطلع الي بقلبي وابين موقفي

فقط لااكثر :)

اخوكم , ومحبكم في الله : ابو عبدالله ,,​
[/spoil]​

هلآ فيك ،،
طيب زي ما قلت انت انك مجهز 20 عضو فقط >>> طيب وين البااااااااااااااااااااااااااااااااااااقيييين ؟؟؟
الجيوش متوفره بس صدقني ما راح يتحرك هالكم الهائل من النوكات زي ما تقول
ابو شوق صبر وصبر وصبر بس خلاص الى متى ! الرجال عرف ان ما عنده الا **** وحل القبيله

خليني اوضح لك ،، تقول لي مجهز 20 عضو
طيب عيسى مجهز فوق 10 اعضاء ،،، ووزعنا القرى واتفقنا على كل شي ،،، وبالاخير ما هجم الا انا
ارجو انك تفهم ،، هالـ 20 عضو الي انت مجهزهم يمكن ما يشارك الا اثنين والا ثلاثه والباقين بيجيبون لك اي علثه ،،،

يعني من الاخير ما كان عندنا الا الضعوي ،،، جد والله لا نضحك على انفسنا اكثر من كذا :(
وبعدين احصائياتنا مع رويال كنا خسرانين اكثر من 1000 قريه ،،،
وانتم مجهزين اوب 300 قطار <<< لو بنفترض انه نجح
ما راح يتغير شي !

لا تحاول تقنعني ان هالـ 300 قطار بتنهي رويال خخخخخخخ خلك واقعي شوي

يروحون لرويال يروحون لأبزنه ما علي منهم انا ،، ولا علي منكم ومن موقفكم

خلاصة كلامي ،، (((لا تتخذون ابو شوق شماعه تعلقون عليها فشلكم))) ،،، هذا كل ما اقصده

معاد لي رد على الموضوع ،، سلام

DeletedUser

Guest

معـليش يآ حـبي بسس خلآص لآزم نـوصع لك حد ...

مع أحتـرآمي للغآلي فيلد بسس رآح أتـكـلم عن نقآط مهمه ...

الحين الكونكورد جآب الأحصائيات عن الضـربة .. وكـنت بحسآب أبو عبدالله ..

نكـون صريحين خـمول مآ بعده خـمول .. الأفكآر والتخطيط وكـل شيء جآهز ....

بسس مآ فيه لآعبين !

أنت تـقولي 10 أقول حتآ ذذ العدد مآ كآن موجود .. وبكـل شيء مثبت وموجود ..

هلا عبدالله :) للعلم فقط الاوب الي يقصده ابو مهند بعد ماتركت الحسآب ب شهر او اكثر :)

و ابشرك قبله سوينآ شبه اوب :) ونجح نسبياً

و بنفسي مجهز 20 شخص , و كنا محددين 350 قرية :)

لاكن قبل الاوب بيوم انحلت القبيلة !!

DeletedUser

Guest
[spoil][/spoil]​

هلآ فيك ،،
طيب زي ما قلت انت انك مجهز 20 عضو فقط >>> طيب وين البااااااااااااااااااااااااااااااااااااقيييين ؟؟؟
للعلم فقط , 20 عضو كنا نبيهم لضرببة كبيره , و الباقي اضن اني سويت موضوع

وعلمتكم وش بيسوون بآقي الاعضآء الي كان لهم ضرببة خآصة فيهم :)

واذا تتذكر كلمت قائد القوات "اخوي محمد " وماقصر قال بوفر لكم نوكات

و كنت بضرب بها لاعب و باقي القبيلة تضربة بقطآرآت !!
و تقدر تسأل الي قرو موضوعي ( الصباح ،، ابو مهند ،، ابو شنب 1 ،، ابو شوق )

الجيوش متوفره بس صدقني ما راح يتحرك هالكم الهائل من النوكات زي ما تقول
ابو شوق صبر وصبر وصبر بس خلاص الى متى ! الرجال عرف ان ما عنده الا **** وحل القبيله
لا ابشرك :) ابو شوق عارف اني جهزت كل شيء !! و مكلمه وقايله متى الضربة

و ع مين , ومفروض انه يصبر :×) لانه هو الي قآل انتظرو لين يرجع نآيف

ويوم جينآ وجهزنآ كل شيء نايف حذف حسآبه و ابو شوق حل القبيلة !!

يعني من الي كان يصبر ع الثآني ي بسآم ؟ الحمد لله ان ابو شوق حي يرزق

و موجود باللمنتدى , وانا ولله الحمد قلتها قدامه :) وتقدر تسأله :)

خليني اوضح لك ،، تقول لي مجهز 20 عضو
طيب عيسى مجهز فوق 10 اعضاء ،،، ووزعنا القرى واتفقنا على كل شي ،،، وبالاخير ما هجم الا انا
ارجو انك تفهم ،، هالـ 20 عضو الي انت مجهزهم يمكن ما يشارك الا اثنين والا ثلاثه والباقين بيجيبون لك اي علثه ،،،
لا تقول يمكن :) لان في فرق يوم تقرقر عليهم برسآيل

و يوم تضيفهم بالسكايبي و تكلمهم بشآت القبيلة :) و كانو كلهم موافقين وجاهزين

و كلهم متحمسين :)

يعني من الاخير ما كان عندنا الا الضعوي ،،، جد والله لا نضحك على انفسنا اكثر من كذا :(
وبعدين احصائياتنا مع رويال كنا خسرانين اكثر من 1000 قريه ،،،
وانتم مجهزين اوب 300 قطار <<< لو بنفترض انه نجح
ما راح يتغير شي !

لا تحاول تقنعني ان هالـ 300 قطار بتنهي رويال خخخخخخخ خلك واقعي شوي

الحين تقول ذآ الكلام :) لان خلاص مافي امكانية اثبت لك ان كلامي صح

و لايكون رويآل 1000 قرية جابتها من ضربة وحده ؟
المشكلة ي بسام انك ماتدري وش كان يدور حولك :) و بالاخير تجي هنا

و تنفي كل الخطط الي كنا مجهزينها ابشرك ال 300 قطآر كان بتكون سبب

طيحة رويآل :) لانك ماتدري وش كان ممكن يتبعها :)

يروحون لرويال يروحون لأبزنه ما علي منهم انا ،، ولا علي منكم ومن موقفكم
المشكلة انك انت بنفسك انظميت ل رويآل :) و الحين ترجع وتقول موقفكم وموقفكم !

خلاصة كلامي ،، (((لا تتخذون ابو شوق شماعه تعلقون عليها فشلكم))) ،،، هذا كل ما اقصده

معاد لي رد على الموضوع ،، سلام

ردي عليك فووق :)

DeletedUser

Guest
^
^
^

مُداخلة , لما تضرب حساب وتنجح الضربة = الإحتلآلآت الفردية ما راح تتوقف ,

يعني كمثال , تضرب حساب فيه 1100 قرية , استهدفت 300 , احتليت هال300

ممكن مع الفردي تصير عدد الإحتلآلآت +800 :)

اتوقع هذا مقصدك ي ابو عبدالله :p

جمعنا نوكات ومدري إيش وكلام وكلآم وكلآم بالاخير ما صار شيء
اللوم كله ع الماستر حل القبيلة وخرب عليكم كل شيء

الحق ينقال , الي بيزعل من كلامي ما عندي اي مشكلة , إذا يزعل من الحق فُهنا تٌصبح مشكلته :)

كثر الكلآم والتصريفات والي جالس يرقع للماستر والي جالس يذمه ,

انا كخصم , رأيت انه الماستر حل القبيلة , فهو الشخص الذي يجب لومه ع ضياع هالقبيلة وتفككها بطريقة سيئة جداً حطت البركان بموقف ماله داعي والمفروض ما يصير , لكن هذا قدر البُركان , ولآ نعلم ماذا سيحدث مُستقبلاً ,

ممكن يصير أي شيء ,

ع العمؤم كُل الي صار من مصلحتنا

الماستر خسر اعضائه فكسبناهم , وإنتهت القصة :)

نصيحة لأعضاء البركان : تعايشوا مع الأمر " ولآ فات الفوت , ما ينفع الصوت "

DeletedUser

Guest
لاتحآول تصير صديقي xD

^
^
^

مُداخلة , لما تضرب حساب وتنجح الضربة = الإحتلآلآت الفردية ما راح تتوقف ,

يعني كمثال , تضرب حساب فيه 1100 قرية , استهدفت 300 , احتليت هال300

ممكن مع الفردي تصير عدد الإحتلآلآت +800 :)

اتوقع هذا مقصدك ي ابو عبدالله :p

ممنوع الاحتكاك :)

لاتحاول , تصير صديقي , رح شف لك واحد ثآني :d

والحين انت وشش وضعك ؟ تنكت مثلا ؟

انا و الكونكورد انت وش دخلك ؟

من قال مالا يعنيه سمع مالا يرضيه :)

DeletedUser

Guest
^
^
^

ي رجال وجهة نظر مايعني لو اناقشك او ادخل في نقاش اني احتك فيك اسمحلي فأنت كذا " مُتخلف "

بعدين من تكون حتى احتك فيك , مطرؤد من عالم 1 , جاسوس في 9 , :rolleyes:

الله يرضى لي عليك .. السكوت احسن :)

لا تحط نفسك بموقف ماله داعي , :p

DeletedUser

Guest
^
^
^

ي رجال وجهة نظر مايعني لو اناقشك او ادخل في نقاش اني احتك فيك اسمحلي فأنت كذا " مُتخلف "

بعدين من تكون حتى احتك فيك , مطرؤد من عالم 1 , جاسوس في 9 , :rolleyes:

الله يرضى لي عليك .. السكوت احسن :)

لا تحط نفسك بموقف ماله داعي , :p

اول شيء جاسوس في عالم 9 !! جديدة ذي , حط اثباتك ي حلو , ولا تقعد تتكلم في

شيء اكبر منك :)

و بخصوص مطرود من عالم1 شوفو من يتكلم عن الطرد !

ابك حنا من ودينآك وحنا من نجيبك ! لاتنسآ وش سوينآ فيك وفي اخويآك

ايام كنت في اساطير بصبع كنا نلعب بكم و لجئنآكم من العالم

تجي تقول , مطرود ! ي حليلك بس :) لعلمك بس انا تركت حسآبي من بعد

حل البركآن :) و حسآبي كان مستلمه واحد و الحين ولله الحمد انحذف !:

وجزآ الله الي حذفه الف خير : ) عشآن بس محد يشوه سمعتي :)

فلا تقعد تخربط ع خلق الله وثبت كلامك , لانك اكبر شخص تشوت بذآ العالم

وانجلد وتمحط , من كنت في الرومآن و اكبر خيآنة كانت منك يوم خنت قبيلتك

فلا تقعد تكثر هرج , و ثبت كلامك !

خونة :d ولك وجه تدخل في المنتدى خخ

DeletedUser

Guest
^
^
^

وش الفائدة اثبت شيء انت عارف انه صحيح !

انت تعرف كل شيء , والإنكار ما راح يفيدك ,

وللمعلؤمية , انا حذفت حسابي بعد إندماجنا مع بلابل ,

ما حذفت حسابي يوم حليت قبيلتي وجلدؤني !

فيا قلبي , فرق بيني وبينك , وفرق بيني وبين قائدك ,

انا ضمنت مكان ل اعضائي في هذا العالم ثم تركتهم , ما جيت شتت اعضائي وبعدين حذفت حسابي ,

وبخصوص الجلد والمحط , تسمع فيه شكلك , ولا تدري وش هالجلد :D

.. رح ل بروفايلي ,

قدام العالم كلهم , إذا انت شايف بلابل محتله مني اكثر من 5 قرى لك الي تطلبه ,

وحتى ما اتعبك

تفضل هُنا ..

للمعلومية , أبوي +hndea , من اعضائي وفرغت لهم القرى :)

عن أي جلد تتكلم ,

ماني قايل لك انك تسمع فيه ولا تدري وش هو :)

, انا عارف بتقول منت ع خط النار او بعيد ..

هذا احد فروعكم

ألحين أي جلد تتكلم عنه :)

DeletedUser

Guest
^
^
^

انا ضمنت مكان ل اعضائي في هذا العالم ثم تركتهم , ما جيت شتت اعضائي وبعدين حذفت حسابي ,

.. رح ل بروفايلي ,

وحتى ما اتعبك

تفضل هُنا ..

عن أي جلد تتكلم ,

, انا عارف بتقول منت ع خط النار او بعيد ..

هذا احد فروعكم

ألحين أي جلد تتكلم عنه :)

السلام عليكم ..

بشطح كذا ..

تقول

[SPOIL]قدام العالم كلهم , إذا انت شايف بلابل محتله مني اكثر من 5 قرى لك الي تطلبه ,[/SPOIL]

هل انت على خط نار ! ولا وسط اساطير :d

اما بنسبه الى احتلالتك راجع موقع القرى الي حتليته وتعال تكلم وسط اساطير !:p

DeletedUser

Guest
^
^
^

انا اقولك كلامك ماهو صحيح اثبت الكلام !
خخخخ لاتكذب ع عمرك وتكذب ع النآس اثبت عشآن ماتصير كذآب قدآم النآس :)
شفت ان ماعندك سآلفة

لالا يقلبي يوم قمت تهايط وخفت تنجلد !
ابك يعقب الي بيجلدني , من الي جلدني ؟
ابك الي جلدني مابعد جآء ,
وش دخل قآئدي بالموضوع شفت ان كل الي عندك هو التهرب
ترآك مآخذ مقلب بعمرك من شفت ابو شنب وهو عنده 250 قرية
عجزت تصفيه , ف ابشر والله ي مالك نصيحه ادعم قراك كلها :)
لانك كذآ تجني ع ععمرك :d

للعلم انا متركت حسآبي الا يوم دريت ان ابو مهند باقي ومضبط وضعهم

:) دام ابو مهند موجود مايحتاج اجلس لين اضبط وضعهم "اذا حظر الوضوء بطل التيمم "

وللعلم قبيلتك اندمجت بععد ماندبغتو و انت كنت من ا لي رافضين االاندماج

و صار الاندماج رغم عن انفك , وحذفت حسآبك بعدها :)

لا بالله تكفى علمني وشهو :)
.. رح ل بروفايلي ,

وحتى ما اتعبك

تفضل هُنا ..

عن أي جلد تتكلم ,

ي حبيبي انت يوم انجلدت قبيلتك صرفتها بحذف حسآبك ,

فلا تقعد تلف وتدور لانك اكبر جبآن بهذآ العالم بال بحرب القبائل كاملة :)

خونة :d

^
+ احتلالاتك , قبل تخون قبيلتك :) او بالاحرى يوم كنت بالرومآن

يوم خنتهم , غطو ع قرآك اساطير , المشكلة تهايط وانت حتى منت

بخط النآر !

DeletedUser2757

Guest
ياليتهم رقدو بسـ

اللوم كله ع الماستر حل القبيلة وخرب عليكم كل شيء
في البدايه يامالكــ كلامك هذا مردود عليه وبعدين الماستر ماله ملامهفي الي صار من حل القبيله البركآن لان البركآن كآنت هآجس علي كل لاعب رويالي واليحاولتو فى اسقاطها بكل الوسائل ولا استطعتو اضعافها الا بالاسلوبكم المعتادالاسلوب الخبيث اسلوب تهكير الحسابات وهم معروفين يا مالك ولا اعلمك من هم ..
الحق ينقال , الي بيزعل من كلامي ما عندي اي مشكلة , إذا يزعل من الحق فُهنا تٌصبح مشكلته

ياليتهم رقدو بس يآمالكـ

انا كخصم , رأيت انه الماستر حل القبيلة , فهو الشخصالذي يجب لومه ع ضياع هالقبيلة وتفككها بطريقة سيئة جداً حطت البركان بموقف مالهداعي والمفروض ما يصير , لكن هذا قدر البُركان , ولآ نعلم ماذا سيحدث مُستقبلاً ,

يا مالك ردي عليك بهذا البيت
فيني لقافه وشيطنه ومعهم إجنان++وأحيان أحس مابي من العقل ذره
فيني حقد فيني قهر فيني حزن ++ وأحيانأحس ماعندي أحساس مره
نصيحة لأعضاء البركان :تعايشوا مع الأمر " ولآ فات الفوت , ما ينفع الصوت "

يازينك ساكت
حينما تدخل فيمواضيع لست اهلا لها
سيو

DeletedUser

Guest
^
^
^

انا ما اقعد اصرف ولا أي شيء ,

اتكلم ب الإحصائيات قدامك احصائيات الحساب شفها لين تقول بس ,

وقدامك بعد إحصائيات احتلالاتي من بلابل , شفها لين تقول بس , > التكرار يفيد التأكيد :$

وأنا اقولها من جديد لو اثبت ولو اثبات انه بلابل اخذت مني 5 قرى فلك ما تُريد , > إذا لم يؤخذ مني اكثر من 5 قرى فكيف تسميها جلد ,؟

بأي عصر انت عايش ,؟ ههههههه مصخرة

إذا قبيلة اخذت منك 5 قرى وانت اخذت منها + 50 قرية , فهذه القبيلة هي الي جلدتك ,؟

من جدك ي شيخ , الله يخلف عليك بس ,

ومسألة حذف حسابي , اندمجوا مع بلابل , أنا بأخر العالم , يعني لو جت حرب بكون باخر العالم فراح تكون فائدتي الدعم فقط ,
وانا شخص هجومي , لا احب الدفاع , هذا سبب , والسبب الأخر فروع بلابل فأنا اعلنتها للكُل لا احب الفروع في موضوع لي ايام الأساطير وتخلصت عن فرع لأجل الإرتقاء , لكن لا حياة لمن تنادي , وهذا مصير الفروع وين وداكم ووش سوا فيكم ..

كرهت قبيلة بلابل ل فروعها وليس لأشخاص مُحددين فأنا شخص اؤمن انه لا تستطيع قبيلة الفوز ب عالم ب فروعها , فلا حاجة لهذه الفروع من الاساس الا اذا كانت اكادميات بشكل مؤقت ,:)

فإذا انت عندك الفروع شيء عادي وتعودت عليها فهُنا مشكلتك , :)

بخصوص قبيلتي , حتى لو خسرنا معركة واندمجنا , ع الأقل لم اتخلا عنهم واشتتهم , مصلحتهم تتعدى مصلحتي :)

للمعلؤمية كنت اقنص ايام حربنا مع بلابل ب الهجوم لعدم وجود أي نوك دفاعي ب قراي :p

+ بخصوص الخيانة , هم بعد ما كل ما فعلته قالوا اني خائن وبيطردوني , فشيء طبيعي أرد لهم ب المثل ,

كُل فعل له ردة فعل مساوية له ب المقدار ومُعاكسة له ب الإتجاه

يألله أنتهى وقتي معاك .. سئها ب 2 .. + انت عاهة ما بتفهم ولا بتستوعب :p

بربر ي مبربر لين بكرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى