يالله T.L.S انبطاح xD -_*

DeletedUser12199

Guest
طلع الكلام جد

الولد مشوت من عالم 10 جاي عالم 12 يدور حساب
[spoil]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/spoil]

وانت وش اسمك بعالم10 ولا مجرد كوبلاير مثل عالم12 وتتفاخر بانجازات غيرك

DeletedUser15061

Guest

انا انهيت مسيرتي ف عالم 10 زمان اندماج راب و برو وسلمت حساب ل كيموليد حساب وليد

ومعي كلمة السر وادخل وقت الي ابغاه

DeletedUser15061

Guest

ايه حبيبي ابو 11

كوبلاير وافتخر

اخاف احط لك حساب من حساباتي باحدى العوالم تقولي انت كذاب لانه ماودي نصدمك مرة ثانية

DeletedUser

Guest
ياخي انت ثور ماتفهم!! اقولك اعتزلت يقولي ارجع!! انا اعتزلت العوالمهاذي كلها خلاص افهم يامسلم انا قد تحديتك وانت عارف من الي هرب وجانييتمصلح ومسوي لي مسكين يبيني ادخل معاه بعالم8 وكنت بدخل وبعطيك كل الي معي رغم انشغالي حتى اتعرف على واحدمثلك لانك جيتني باسلوب راقي لكن مثلك مثل المطبل الي وراك تقلبون عالواحد بابسط فرصة ومالكم لواء وكل شوي لكم راي مثل الحريم <<سيم سيم:d

هي هي هي هي سلكوا له ي جمآآعـه ...:d

الرجل ب وضع محرج >م عليش غلطت وقلت رجل

المهم حبيبي إن أعتزلت فأني سأحسبه بعقلانيتي تهرب .. :d

لاني رجعة لك وانت اعتزلت بعد رجوعـــي .. :d

خخخخخخخخخخ وعالم8 انا اللي احسبك تعدلت أنت

ووربي إني أنا اللي كنت بكسب خوة واحد مثلك ..

لآكن أنت سبحآآن مغير آلآلآحوآآل :d

أما ع الحريم فرآجع نفسك وشف من يقرب لهم اكثر :d

DeletedUser12199

Guest
هي هي هي هي سلكوا له ي جمآآعـه ...:d

الرجل ب وضع محرج >م عليش غلطت وقلت رجل

المهم حبيبي إن أعتزلت فأني سأحسبه بعقلانيتي تهرب .. :d
:d انت بلا عقل احسبها مثل ماتحب ماتفرق لما وزعت قراي تجيني تقول اتحداك!! ياخي انسان غبي مع احترامي لك:(

لاني رجعة لك وانت اعتزلت بعد رجوعـــي .. :d

خخخخخخخخخخ وعالم8 انا اللي احسبك تعدلت أنت

ووربي إني أنا اللي كنت بكسب خوة واحد مثلك ..

لآكن أنت سبحآآن مغير آلآلآحوآآل :d

أما ع الحريم فرآجع نفسك وشف من يقرب لهم اكثر :d

لايكثر اوكـ انا اعتزلت اذاا تبي النقاش يستمر ماعندي مانع

جوابي بالاخضر

DeletedUser12199

Guest
ايه حبيبي ابو 11

كوبلاير وافتخر

اخاف احط لك حساب من حساباتي باحدى العوالم تقولي انت كذاب لانه ماودي نصدمك مرة ثانية

تصدمني بايش انا الشي الي فاجاني كيف ضمكم مشعل معاه لااكثر تحسبني متفاجا من الحساب ! قد لعبت بحساباات اطلق منه

DeletedUser28827

Guest
تصدمني بايش انا الشي الي فاجاني كيف ضمكم مشعل معاه لااكثر تحسبني متفاجا من الحساب ! قد لعبت بحساباات اطلق منه

اي حبيبي احنا بس انضيمنا مع مشعل لا اكثر اتهنى وبرد على قلبك​

DeletedUser

Guest
له له له له سلمان تعتزل ..... :(
زعلت صراحه
وين اللي بيكمل العالم و بيكون اخر عالم لك
اتمنى ترجع ,, لان اكيد معنويات ويست بتكون اقوى و احسن برجوعك ^.^ :)
و الموضوع من ناحيه الترتيب.. فالترتيب جميل
اما اللي خرب الموضوع...... الصوره اللي مال امها داعي ليش تحطها و تفضح نفسك هههه .! :d

DeletedUser12199

Guest
له له له له سلمان تعتزل ..... :(
زعلت صراحه
وين اللي بيكمل العالم و بيكون اخر عالم لك
اتمنى ترجع ,, لان اكيد معنويات ويست بتكون اقوى و احسن برجوعك ^.^ :)
و الموضوع من ناحيه الترتيب.. فالترتيب جميل
اما اللي خرب الموضوع...... الصوره اللي مال امها داعي ليش تحطها و تفضح نفسك هههه .! :d

اقول عطني صورة اوبكم قبل الزخرفة من المبدع ذا ريد مان وخل نقيسها:d

+

انا مارحت لعالم ثاني انا اعتزلت العوالم هاذي خلاص لما شفت ويست ماتحتاجني اعضاء ملوك اجتمعو فيها وحاليا مثل ماتشوف النوب والخاملين يتم مسحهم وراح ترجع ويست اقوى ان شاءالله اما انا لو رجعت مارااح استمتع لاني لو رجعت بيحطوني قائد وانا رافض هاالشي ابي احتل من الاعداء واشوف قراي لكن لو صرت قائد .. مشاغل وهموم تكرهك باللعبة:(

DeletedUser

Guest

اقول عطني صورة اوبكم قبل الزخرفة من المبدع ذا ريد مان وخل نقيسها:d

+

انا مارحت لعالم ثاني انا اعتزلت العوالم هاذي خلاص لما شفت ويست ماتحتاجني اعضاء ملوك اجتمعو فيها وحاليا مثل ماتشوف النوب والخاملين يتم مسحهم وراح ترجع ويست اقوى ان شاءالله اما انا لو رجعت مارااح استمتع لاني لو رجعت بيحطوني قائد وانا رافض هاالشي ابي احتل من الاعداء واشوف قراي لكن لو صرت قائد .. مشاغل وهموم تكرهك باللعبة:(

ههه اعتقد الشباب اعطوك رابط الصوره حقت الاحتلالات ولو تبيني اجيبها الحين جبتها ههه على الاقل مو ناريخ 10 و بعدها تاريخ 9 ههه
_+

بالله عليك يا رجل؟!!
كيف ويست ما تحتاجك و انت اللي جمعتهم ههه يعني تبي تقول خانوك؟ ههه
و انت اللي بنفسك جبت كل عضو من الملوك , + تقدر تقول لا تحطوني قائد
ههه ولا مافي بويست قاده . ؟ و اعتقد اخر يوم و ksa soul و باقي القاده مو مقصرين
ههه يعني ما فرقت تكون انت او هم
لا تبرر راح ترجع راح ترجع

بعدين انت معتزل
ليش تدخل المنتدى 24 ساعه ,.ْ>>حشرتك ...

DeletedUser12199

Guest

ههه اعتقد الشباب اعطوك رابط الصوره حقت الاحتلالات ولو تبيني اجيبها الحين جبتها ههه على الاقل مو ناريخ 10 و بعدها تاريخ 9 ههه
_+

بالله عليك يا رجل؟!!
كيف ويست ما تحتاجك و انت اللي جمعتهم ههه يعني تبي تقول خانوك؟ ههه
و انت اللي بنفسك جبت كل عضو من الملوك , + تقدر تقول لا تحطوني قائد
ههه ولا مافي بويست قاده . ؟ و اعتقد اخر يوم و ksa soul و باقي القاده مو مقصرين
ههه يعني ما فرقت تكون انت او هم
لا تبرر راح ترجع راح ترجع

بعدين انت معتزل
ليش تدخل المنتدى 24 ساعه ,.ْ>>حشرتك ...

انت كلامك منتاقض+توني اشوف التوقيع ياراكون مبروك هالحساب بس اسمه مو مثل الي تلعب به!

+

مثل مانت قلت جبت ملوك وخلاص دامني جبتهم سويت الي علي والحين يقوودوون انفسهم بكيفهم ان سووو نفس خطا عالم4 فهاذي مشكلتهم انا سويت الي علي وخرجت وراسي مرفووع حتى مايقول احد هربتو من عالم4 مش انا من اتخذ القرار لاني كنت بعالم6 وقتها وانت عارف ليش..

المهم انا داخل المنتدى عشاني الدوري حقي انا وسيد رعب ادخل قسم السبيد وخذ طلة على الموضووع:d

DeletedUser28827

Guest

انت كلامك منتاقض+توني اشوف التوقيع ياراكون مبروك هالحساب بس اسمه مو مثل الي تلعب به!

+

مثل مانت قلت جبت ملوك وخلاص دامني جبتهم سويت الي علي والحين يقوودوون انفسهم بكيفهم ان سووو نفس خطا عالم4 فهاذي مشكلتهم انا سويت الي علي وخرجت وراسي مرفووع حتى مايقول احد هربتو من عالم4 مش انا من اتخذ القرار لاني كنت بعالم6 وقتها وانت عارف ليش..

المهم انا داخل المنتدى عشاني الدوري حقي انا وسيد رعب ادخل قسم السبيد وخذ طلة على الموضووع:d

روح يابني مع نفسك

انت كل مرة بتسلليكة جديدة

DeletedUser12199

Guest
روح يابني مع نفسك

انت كل مرة بتسلليكة جديدة

:d ليش انت عملت علي اوب او نتفتو مني شي حتى اطلع عذر!!! انا ماخرجت بوقت عصيب عالقبيلة القبيلة بقوتها وعندها ملايين الجنود ممكن تحاربكم وتسحقكم فيها كمان وشف خريطة الاحتلال يوميا فوق 20 قريه يحتلو .. الهروب وقت المحن مش الرخاء:)

DeletedUser

Guest

+

ههه الله يخلي سلطون بس ههه
+
والله كيفك بس قلتلك معنويات ويست ماراح تكون مثل بعدم وجودك فيها ....
و بالتوفيق لك بالسبيد

و تعال كل يوم هايط شوي فالمنتدى تدري لو ما شفت اسم دودي كل يوم بقسم عالم 12 يهايط احس في شي فالكرسي يقرصني :d

DeletedUser12199

Guest

ههه الله يخلي سلطون بس ههه
+
والله كيفك بس قلتلك معنويات ويست ماراح تكون مثل بعدم وجودك فيها ....
و بالتوفيق لك بالسبيد

و تعال كل يوم هايط شوي فالمنتدى تدري لو ما شفت اسم دودي كل يوم بقسم عالم 12 يهايط احس في شي فالكرسي يقرصني :d

:d
الظاهر انك ماتعرف ملوك زين المهم صدقني المفاجاه بتحصل قريب وراح يصير شي في الشمال بيعرفك ان الخيانة مش سهلة وراح تعتزل انت مثل عالم6 المهم خليها سر وهذه المفاجاه راح تكون من الجنوب برعاية السنـ.......:d

DeletedUser28827

Guest
:d
الظاهر انك ماتعرف ملوك زين المهم صدقني المفاجاه بتحصل قريب وراح يصير شي في الشمال بيعرفك ان الخيانة مش سهلة وراح تعتزل انت مثل عالم6 المهم خليها سر وهذه المفاجاه راح تكون من الجنوب برعاية السنـ.......:d

ان تضحك على قبيلة ويست اللحين

ولله معنا اكثر من حساب بقبيلتكم على خط النار اي لعب وسخ ولله نسحبهم ونخليكم مثل الافعى دون رأسها

DeletedUser12199

Guest
ان تضحك على قبيلة ويست اللحين

ولله معنا اكثر من حساب بقبيلتكم على خط النار اي لعب وسخ ولله نسحبهم ونخليكم مثل الافعى دون رأسها

:D انا عارف انكم مهكرين عارف وهذا مو شي غريب عليكم + تعال تعال كيف افعى من دون راسها ياخي ماتنهضم ذي بالله تعلم تذب وتعال ولا بلاش قروشه يابابا اوك:d

DeletedUser28827

Guest
:d انا عارف انكم مهكرين عارف وهذا مو شي غريب عليكم + تعال تعال كيف افعى من دون راسها ياخي ماتنهضم ذي بالله تعلم تذب وتعال ولا بلاش قروشه يابابا اوك:d

اوك;)

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أعلى