طريقة جميلة للتصويت:
عدد اللاعبين في هذه الصفحة يكون ادنى ما يمكن
http://ae13.tribalwars.ae/stat.php
سهل؟
الادارة مجبورة ان تأخذ هذا الرقم باهتمام كبير.
و اقوى رسالة يستطيع الاعضاء توصيلها للادارة هي عن طريق هذا الرقم.
اذا المسجلين في العالم قليلين، و العالم اصبح مصدر خسارة بدل مصدر ربح ستكون الادارة مجبورة على تغيير الخصائص و عدم تكرارها أو فتح عالم آخر بخصائص مختلفة.
اما انتقادات للخصائص في منتدى اللعبة ثم رؤية عدد كبير من اللاعبين مسجلين في العالم
http://ae13.tribalwars.ae/stat.php
الرسالة التي تفهمها الادارة ان الاراء التي تكتب في المنتدى لا تمثل آراء اغلبية اللاعبين و لذلك لا تأخذها على محمل الجدية.
خاصية النهب المحدود نفسها اراها جميلة بدون خاصية زيادة الموارد.
في جميع العوالم التي سبقت عالم 13 يجب ان تكون شخص متفرغ لكي تنجح فيه أو تبحث عن شخص يلعب معك كوبلاير. و سنجد انه النهب من أهم ما يعطي الافضلية للمتفرغ خاصة في بداية العالم.
12 عالم يفضل المتفرغ، لماذا لا يكون لدينا عالم واحد لا يفضل المتفرغ على الغير متفرغ؟
الشخص المتفرغ يلعب في العوالم التي تعطي افضلية المتفرغ، الغير متفرغ يلعب في عالم لا يعطي افضلية للمتفرغ.
اما الكلام عن المحترف...إلخ، واضح وضوح تام من الخصائص مثل السرعة 1، عدد اعضاء القبيلة 100، حماية الليل، البحث البسيط ان العالم للمبتدأين و ليس للمحترفين.
اما الاقتراحات
يا عزيزي اذا ما فهمت المنظام بأخذ دقيقة من وقتي اوضحه لك
الادارة لا تطبق اقتراحات خصائص جديدة في اللعبة، المبرمجين هم من يطبقوا هذه الاقتراحات
في هذه الاقتراحات الادارة دورها دور عامل بريد، توصل الاقتراح للمبرمجين و ينتهي دورها. انتهى
و هذا الكلام في جميع النسخ.