تمخض الجبل فأنجب[ فأرًا ]

J.Cole

فارس ثقيل
والله ما عاد ذاكر مين قشطة ومين مربى ومين رقص ومين هز خصر
على كلا الله يوفق الجميع واعتزلوا خلاص

The North Remember

عضو ميليشيا

بلاك1

نبيل

كل واحد مطبل وكل فقاعه وكل منفوخ وكل واحد راكب الهبه يشوف التحدي ذا ،،، والرجال فيكم من قروب بلاك ان وجد رجال اصلا يقبل التحدي والموسس على كل الروس
يرجال تقبلون تحدي في عالم وتنحاشون

وتنزلون تحدي كلاسيك ؟ لهادرجة مالكم كلمه ولا التزام

ولاعندكم كرامة ولك وجه تجي تهايط ؟

اسمع وصلها ل اخوياك اذا فيكم انتم ناس كفوو احتمو كلمة سكران مو سحبتو عليه وخليتوه مصخره ونزلو عالم 79

والله والي رفعها سبع ونزلها سبع لعلق بوكسراتكم في المنتدى من اولكم لـ اخركم يالله سرهاا :4:

emano

فارس خفيف
سبحان الله لما بسمع بقروب قشطة بحسكم مثلي تماما ( مقصدي روحكم حلوة لاحدا يبلغ لأنه شعر بالأهانة انا قلتلكم مثلي.. اذا كان مقصدي الشتم فبكون شتمت نفسي صح؟)
حقكم ماتقبلو التحدي مع بلاك لأن سلمتو قياداتكم اسرى حرب لبلاك لهالسبب تقولو الكل ساحبين ( اول مرة بسمع بقروب ساحب يعني لو تعطو شويه قيمة لقروبكم ..حتى انتو ماحترمتو قروبكم كيف رح يحترموكم الخصم)
بس لو كنتو ياقشطة قابلين التحدي كان الكم فرصة تحررو قياداتكم من هالورطة يلي هم فيها من الجلد والاهانة وبالحالتين مجلودين سواء انزلتو او لا

emano

فارس خفيف
@بلاك1
صار فيك متل يلي راح لقدام مدرسة البنات ويقول الرجال فيكم يطلع لبرا يخانق

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
كما يكول المثل طنش الحمير تعيش أمير ( صح كان اسمك حمار الشرق ) ليش غيرته كان اسم على مسمى ويليق بك :36::36::36::36:...

هههههه نعم موجود ، بالكلاسيكي اذا كنت عاوزني انت تجيني وليس انا بس واضح انك متبرقع ( وهذه ليست افعال رجال ) :30:

وكلما تحدثت معك لن استفيد شي ولن أصغر عقلي الى عقلك وقل ما تشاء ، فلديك كتابك املاه بما شئت .
ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك كفوو ما تقصر

أعلى